[تحديث جويلية 2024.]

4.9K 237 130
                                    

بسمِ اللّٰه الرحمان الرحِيم.

تمّت هذه الرواية منذ سنوات، وقد حصدت محبة كبيرة ولن أنكِر أن أغلب قرائها قد فتحوها بسبب الأسماء الأولية لمشاهير أحببناهم يومًا.

لن أغيّر ما حدَث بعدم ذكره، بل أذكره وأذكرُ تلك الذكريات جيدًا، لكن الزمن تغيّر وكذلك ما يتوجّب فعله ، ما اعتبره مسؤوليةَ إنسانٍ في زمن تموت فيه الإنسانية.

في النهاية أقول، داكن قد كتبت بأسماء شخصيات مشهورة وقد كان هذا مساعدًا في شهرتها أيضا، لكن يستحيل لها أن تصل لما وصلت إليه لولا أن الشخصيات المُنتجة والأحداث والقصة قد لامسَت قلوبًا لذاتها الخالصَة..

والآن لا بد من التغييرِ، لأن الشخصية الواقعية أكثرُ تقلبًا من فوضى الخيال، حيثُ يمكننا الثقة دومًا بعشوائية اللاوعي الفردي حين نكتب شخصية لا واقعية..

لكن لم يعد بالإمكان الثقة بواقعيَة واستمرارية ما أحببنا يومًا.

نهاية المحاضرة :)


الآن الأسماء:

يمكن بعضكم ما شاف قراري بشأن تغيير الأسماء وبدون تطويل، كتبت بعض أسبابي بالجدار وأتمنى تفهمكم لكل جوانب القرار.

قائمة الأسماء هذه وضعتها من مدة طويلة تحسبا لإرسال داكن لدار نشر مثلا ولأن الشخصيات (المجموعة) آلمان وأحب الأسماء الألمانية جدا رح أكتبها بالعربي والإنجليزي.

قائمة أسماء شخصيات داكن:

• آليكساندر : آليكساندر تاسيان إلاغون| Alexander Tassian Elagon.

(تاسيان معناه الذي يسقط سيعلو مجددا.)

•جين: كلوثار إلاغون|Chlothar Elagon
(إسم آلماني يعني المحارب الهادر.)

• جونغكوك: يواكيم إريك (سينادى إريك)| Joachim Erick Elagon.

• جيمين: جوليان إلاغون|Julian Elagon.

• نامجون: سولومان هاسكل| Solomon Heschl.

• يونغي : إساي| Issei.
( الإسم مأخوذ عن قصة القاتل الياباني والكانيبال إساي ساغاوا.)

• ڤيرنون: نيكولاي | Nikolai.
( الإسم مأخوذ عن قصة القاتل وآكل لحم البشر الروسي نيكولاي جوماغاليف، لا يزال حيًا لليوم.)

_____________________

سأنشر البارتات تتابعًا كلما عدلت أحدهم.

إذا ضاعت التعليقات عن الفقرات رح تجدونها في خانة التعليقات، وشكرا لكم لدعمكم طوال هذه السنين ❤️


〖️داكِنْ ☬️ DARK〗️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن