" تجربة الحب "

162 17 70
                                    

" تسع سنوات لم يتغير شيء ، الا تشعر بي ؟"

قراءة ممتعة

مرت عدة أشهر

كان كل شيء علي ما يرام كل شيء يسير بشكل جيد ، جيمين يعتني باولاده جيدا بينما جونغكوك والحارسان يونغي وفيليكس يرافقان الاميرة أينما كانت

في هذه الأوقات كان جونغكوك شديد القرب من جيمين وكان اغلب وقته يقضيه مع اولاد اخته ويعتني بهم بجانب حمايته للاميرة ، و كان يقضي ما تبقي من وقته في الدردشة مع جيمين

" لما مازلت اعزبا؟ " لم يتوقع جونغكوك هذا السؤال من الأكبر سننا " لا أعتقد أن هناك من يستحق الحب في هذا الزمن ، الجميع غدارين " توجهت أنظار جيمين لجونغكوك " ولما تعتقد ذلك "

" لأنني لم اري حبا حقيقيا حتي الآن " كانت نظرات جونغكوك ثابتا علي جيمين ، لم يفهم جيمين مقصده " هل خضت في علاقة من قبل وفشلت ؟ "

" لا " رد ببساطة لتتجعد حاجبا جيمين " لا يجب عليك أن تحكم علي شيء من خلال كلام الناس عنه كل شخص له تجربته الخاصة لان هذه الامور نسبية البعض يقول انها رائعة والبعض لا يتوقفون عن الذم " ، " جيمين_شي أقدر نصيحتك ولكنني لا أعتقد أنه بامكاني الخوض في مثل هذه الأمور "

" سأحرص علي مساعدتك لتحب .... أنه لشيء جميل أن تجرب اشياء جديدة في حياتك ، يمكنك اعتبار الحب كنوع من انواع المغامرات ولا توجد مغامرة بدون مخاطر "

ابتسم جونغكوك للاكبر ابتسامة واسعة " موافق إن كنت انت من سيساعدني " بادله جيمين الابتسام بصدق " اذا ما هي مواصفاتك ، كيف تريد أن تكون فتاتك ؟"

سكت جونغكوك يفكر " لا اعرف اظن اني لم اكتشف ذلك بعد " ، ضحك جيمين باستياء من هذا الفتي بجانبه " انت بالفعل بالسادسة والثلاثين من عمرك ، يكاد شبابك ينتهي وانت لم تعثر شريكتك للان ... ولكن لا بأس سأساعد في العثور علي نوعك المفضل اولا "

" امم وكيف ستفعل هذا " كانا يتمشيان في حديقة القصر " يمكننا أن نعرف من خلال مواعيد مدبرة ، فتيات من اللواتي يعملن معي في الشركة .. لذا عليك أن تأتي معي للشركة وفي كل مكان سأذهب فيه "

" ماذا عن الاميرة ؟" ، توقف جيمين عن السير " لا تقلق بشأنها الحارسان سيكونان بالفعل معها ولا تنسي تاي أيضا ، لذا هي في امان "

عادا الي القصر ليتجه كل واحد الي غرفته فالوقت قد تأخر بالفعل 

.................................

كانا يجلسان معا في مكتب جيمين بينما يراجع جيمين بعض الأوراق " هل تريد تناول شيء جونغكوك-اه " ، افاق جونغكوك من شروده " لا بأس بذلك ، هل ستتناول معي "

ضحك جيمين بينما لايزال تركيزه مصوب نحو الأوراق أمامه " لقد طلبت طعاما لي بالفعل بينما انت شارد " ، شعر جونغكوك ببعض الحرج لينظر له جيمين " أخبرني جونغكوك-اه هل انت جاهز ؟.... لخوض بعض المغامرة "

غمز له جيمين ليضحك جونغكوك " ما الخطة اذا "، " يمكننا الذهاب للملهي اليوم هناك سيسهل عليك الاختيار " 

................................

يجلسان علي احدي الطاولات يتجرعان من مشروبهما بينما أعين جونغكوك تتجه هنا وهناك يبحث عن أي شيء يثير انتباهه ولكن لا شيء

" الا يوجد شيء ملفت هنا بالنسبة لك ؟" اردف جيمين الذي يطالع جونغكوك الذي بدأ يمِل من المكان " لا جميعهم مملين " ، فكر جيمين " لما لا تجرب التقرب من احداهن او علي الاقل اسمح لهن بالاقتراب منك "

نظر جونغكوك في عيني جيمين قليلا " لا اعلم لا اشعر اني اود ذلك حقا "

" هل انت مثليّ " نطقها جيمين ليوسع جونغكوك عيونها ثم ينظر لجيمين "م.ماذا ؟ انا ؟" ، ضحك جيمين بخفة " لما لا تجرب أن تتقرب من الفتيان "

سرح جونغكوك قليلا يفكر في كلام جيمين بينما ينظر إليه

To be continued

🤡 في البداية كنت مرة متحمسة لهالرواية بس الحين احس جالسة اخبص






















𝒥𝒾𝓀𝑜𝑜𝓀 " 𝑨𝒏𝒐𝒕𝒉𝒆𝒓 𝑳𝒊𝒇𝒆 " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن