مرت الأيام وقرر ويسكر بدء تدريب كل من يوسكي وكوشيرو ليس فقط التدريب البدني بل أيضًا النفسي. ويسكر أخذ يوسكي تحت جناحه، يعلمه فنون القتال وكيفية تسخير الغضب كمصدر للقوة. كانيسعى إلى إيقاظ القوة المظلمة التي تحدث عنها.
كل صباح، كان يوسكي يستيقظ ليجد نفسه أمام تحديات جديدة. تدريباته الجسدية كانت شاقة، ولكن ما كان يتعبه حقا هو التدريب النفسي. كلمات ويسكر عن الظلم والحقد بدأت تنغرز في ذهنه، تعيد تشكيل نظرته للعالم ملامحه بدأت تتغير من تلك البراءة الطفولية إلى جمودوغموض. كان بيدو كمن يحمل هما ثقيلا لا يمكن التخلص منه.في إحدى الأيام، بعد يوم طويل من التدريبات القاسية، عاد كوشيرو إلى السرير، منهكا من التدريب، بينما جلس يوسكي مع ويسكر بجانبالمدفأة.
ويسكر بنبرة هادئة ولكنها مملوءة بالقوة: "يوسكي، هل تشعر بالقوةالتي تحدثنا عنها؟ هل تشعر بالغضب يتدفق في عروقك؟"يوسكي، بنبرة مختلطة من الحيرة واليقين: "نعم، أشعر بها. لكنهاتخيفني. "ويسكر، بابتسامة مريبة: "لا تخف من قوتك احتضنها، إنها جزء منك. دعني أعلمك كيف تستخدمها."أخرج ويسكر سيفا قصيرا، ومرره إلى يوسكي "
ويسكر : خذ هذا السيف. أريدك أن تشعر بالغضب يتدفق من خلالك. "يوسكي، بيده المترددة، أمسك بالسيف. تذكر كل ما حدث مقتل والده كلمات ويسكر عن البشر والظلم. بدأ يشعر بالحرارة تتصاعد من داخله.
ويسكر: ملاحظا تغير ملامح يوسكي: "الآن، ركز. أطلق غضبك منخلال السيف."
ببطء، بدأ السيف يتوهج بلون أرجواني غامق. شعلة صغيرة بدأت تتشكل عند حد السيف، تنمو ببطء. كان يوسكي مذهولا، لم يصدق عينيه.ويسكر، بملامح رضا وإعجاب: "نعم، هذا هو. أنت تملك قوة عظيمة، قوة يمكنها أن تغير العالم. لكنها قوة خطيرة أيضا، يجب عليك أنتتحكم بها."بدأت النار تزداد حدة وقوة، وامتدت عبر السيف لتشكل نصلا من اللهب. كان النصل مشعا ومتوهجا، ينبعث منه وهج غامض.ويسكر بنبرة تحذيرية: "تذكر يا يوسكي، هذه القوة يمكن أن تكونسلاحا للعدالة أو سلاحا للدمار. الخيار بين يديك. "يوسكي،
ينظر إلى النصل الملتهب في رهبة: "لماذا أنا؟ لماذا أعطيتنيهذه القوة؟"ويسكر، بملامح غامضة: " انا لم اعطيها اياك بل انت تمتلكها لأن العالم بحاجة إلى من يحمل هذا العبء. لأنك مميز يا بوسكي. والآنيجب أن تقرر كيف ستستخدم هذه القوة."يوسكي وقف بصمت، محاولا فهم ما يحيط به، تلك القوة الغامضة التي ظهرت للتو، والكلمات الثقيلة التي ألقاها عليه ويسكر. كان يعلم أن حياته لن تعود كما كانت، وأنه أصبح يحمل مسؤولية أكبر من أي وقتمضى.
انتهى اليوم ويوسكي عائدا إلى فراشه، رأسه ممتلئ بالأفكار والمشاعرالمتناقضة. غطى نفسه بالغطاء، وأغمض عينيه، متسائلا عن المستقبلوما يخينه له.
في اليوم التالي:كانت الشمس بالكاد قد أشرقت، مخلفة وراءها ضوء الصباح الباكر الذي تسلل عبر النوافذ الخشبية للبيت الصغير. جلس ويسكر مع يوسكي قبل بدء التدريب، متحدثا بصوت هادئ وجدي.ويسكر: "يوسكي، استمع إلى جيدا القوة التي اكتسبتها ليست مجرد سلاح، إنها جزء منك الآن عليك أن تتعلم التحكم فيها، وتستخدمها بحكمة"
يوسكي، بملامح مركزة: "نعم، سأفعل ذلك."ويسكر بصوت واضح وحازم: "تذكروا هذا تدريب، لكن التعامل معالسيوف يعني أن تكونوا حذرين. ابدأوا !"بدأ القتال ببطء، كلا الأخوين يتنقلان بحذر، يتفادون ضربات بعضهم البعض. يوسكي، باستخدام سيفه المشع بنصل اللهب الأرجواني، أظهرتقدمه في التحكم بقوته الجديدة. كيشيرو، على الجانب الآخر، كانيظهر مهارة وتقنية عالية، لكن شيئًا ما كان ينقل عليه.مع مرور الوقت بدأ الضغط يتزايد على كيشيرو. كانت ضربات يوسكيدقيقة وقوية، مما جعله يشعر بالضعف بدأ الغضب يتصاعد داخله،إحساس بالإحباط والظلم يعمره. كان يعلم أن عليه الالتزام بتعليماتويسكر، لكن الغضب كان قويا جدا.
ضل ويسكر يقوم بتدريب كل من كوشيرو ويوسكي على استخراج قوتهما وتعليمها على اساسيات حمل السيف وكيفيه القتال وتفادي الهجمات حتى مرت 7 ايام وهم على هذا الحال
في اليوم الثامن ذهب كل من ويسكر وكوشيرو وويوسكي الى مكان خاص للتدريب كانت توجد دمى لوحوش المنياماتو الذين رأوهم
يوسكي وهو يخرج سيفه : ماذا ؟ هل انت تخدعنا لماذا اتيت بنا الى هنا
ويسكر : اهدء ايها لاحمق .. انها مجرد دمى لمحاكاة العمالقه
كوشيرو : حسنا هذا مطمئن
ويسكر : حسنا التدريب الحقيقي يبداء الان عندما يبدء التدريب ستبداء العمالقه بالتحرك يجب ان تكتشفو نقاط ضعف العمالقه وتهزموهم بسرعه
بدء كل من يوسكي وكوشيرو بحمل سيوفهما والتوجه صوب العمالقه ويحاولون تجنب هجماتهم بسرعه لقد كانو العمالقه اضعف من المعتاد هذا لانهم دمى وليسو حقيقين
يوسكي : ماهذا ؟ هل لهذا الكائن نقطه ضعف اصلا
ويسكر بالتاكيد يجب ان تفكر وان تبحث عنها يا يوسكي
كوشيرو يقوم بالمحوله ضرب اعين الوحوش لكنه لايستطيع الوصول اليهم
شعر يوسكي بالغضب وبداء يخرج نار بنفسجيه ملتهبه من سيفه وبداء بالهجوم على العمالقه بحيث زادت سرعت وقوته هجمته واجبر العملاق على السقوط ارضا وثم بضربه قويه غرس يفه في راس العملاق وتتوقف العملاق عن الحركة
ويسكر : احسنت يا يوسكي هذه واحده من نقاط الضعف لديهم الان ! حان دورك يا كوشيرو
بدء كوشيرو بالمحاوله شن الهجمات بسرعه ولكن كلها بدون فائده لم يستطع الوصول الى راس العملاق
كوشيرو سحقا كيف سانجو من هذا
بعدها انتبه كوشيرو بذكاء ان اشكالهم تبدو غريبو بعض الشيئ يدهم ضخمه ولكن تبدون تبدون انحف قليلا عند المفاصل
ذهب كوشيرو بحماس وهو يفكر بقطع مفاصلهم بدلا من الوصل تالى راسه
وعند اول محاوله قام كوشيرو بقطع اياديهم عن طريق قطعها عند المفاصل
ويكسر : احسنت كوشيرو !! هذه نقطه ضعف اخرى لهم , تذكر ذلك جيدا كل عملاق لديه نقطه ضعفه الخاصه ولكن هناك الكثير منهم متشابهين بنقاط الضعف هذهوعادو الى المنزل لاخذ استراحه والنوم استعداد للتدريب الشاق غدا
وعندما استيقضو في اليوم التالي ويسكر بصوت واضح وحازم: "تدريب اليوم سيكون مواجه بالسيف بينكما لتعرفان نقاط الضعف لديكما وتبدئان في تطويرهما لكن تذكروا هذا تدريب، التعامل معالسيوف يعني أن تكونوا حذرين. ابدأوا !"
بدأ القتال ببطء، كلا الأخوين يتنقلان بحذر، يتفادون ضربات بعضهم البعض. يوسكي، باستخدام سيفه المشع بنصل اللهب الأرجواني، أظهرتقدمه في التحكم بقوته الجديدة. كوشيرو ، على الجانب الآخر، كانيظهر مهارة وتقنية عالية، لكن شيئًا ما كان يثقل عليه.مع مرور الوقت بدأ الضغط يتزايد على كوشيرو . كانت ضربات يوسكيدقيقة وقوية، مما جعله يشعر بالضعف بدأ الغضب يتصاعد داخله،إحساس بالإحباط والظلم يعمره. كان يعلم أن عليه الالتزام بتعليماتويسكر، لكن الغضب كان قويا جدا.فجأة، وفي لحظة اندفاع من الغضب، أطلق كوشيرو هاله مرعبه. عينيه تحولت إلى لون أحمر داكن، وبدأت هالة مظلمة تتشكل حوله السيف في يده بدأ ينبض بطاقة غامضة ومخيفة، مما أوقف القتال فجأة.يوسكي، بتعابير وجه متوترة: "كوشيرو ، ما الذي يحدث؟ توقف"لكن كوشيرو لم يكن يستطيع سماع أخيه القوة الغريبة التي أخفاها داخله ظهرت بشكل غير متوقع، مما أثار رعب ويسكر ويوسكي. الهالة المظلمة حول كوشيرو تزايدت، وسيفه اشتعل بنيران مظلمة، كاشفا عنقوة لم يراها أحد من قبل.بسرعة وبدون تردد استخدم ويسكر كعب السيف ليضرب كيشيرو في مؤخرة رأسه، مما أفقده الوعي على الفور. الهالة المظلمة تلاشت وعادت الساحة إلى هدونها المريب.يوسكي، مذهولا بما رآه: ماذا كان ذلك؟ ماذا يحدث لأخي؟"ويسكر، وهو ينحني لتفحص كوشيرو : "هذا غريب لكنه يفسر الكثير ... يبدو أنكوشيرو يحمل داخله قوة خطيرة جدا تحتاج إلى ضبط. يجب أن تكونحذرين للغاية مع هذا الوضع."
انتهى الفصل ..
أنت تقرأ
اللاجئ الى الظلام
Paranormalفي عالم تتشابك فيه الأبعاد، ينطلق يوسكي وكوشيرو في رحلة عبر بوابة سحرية إلى عوالم غامضة. تواجههما تحديات كبيرة وصعوبات غير متوقعة، ويكتشفان جوانب جديدة من نفسيهما في رحلة مليئة بالفرح والحزن. يسعى الثنائي للعودة إلى عالمهما الأصلي، متسلحين بالشجاعة...