الفصل الثاني: مسار جديد

35 7 2
                                    


 وصل يوسكي إلى نافورة وسط القرية وهو منهار بالبكاء، بجانبه كان أخوه كوشيرو مكسور الساق وفاقد الوعي. وقف يوسكي بلا حول ولا قوة دموعه تنهمر على خديه وعيناه محمرتان من الألم والخوف. فجأة، اقترب منهما رجل غريب وجهه مغلق بتعبير غامض.
الرجل الغريب بملامح وجه قاسية وصوت بارد: "ما الذي تفعله هنا ؟"
يوسكي عاجز عن الكلام من شدة الصدمة والتعب، حاول أن يجيب لكنه لم يستطع جسده كان يرتجف وملامحه كانت تعكس اليأس. بدون سابق إنذار، قام الرجل الغريب بضرب يوسكي على رأسه بقوة كافية ليغيب عن الوعي سقط يوسكي بجانب أخيه، غير مدرك لما يحدثحوله.
الرجل الغريب، بحركة سريعة وملامح ثابتة، حمل الأخوين وغادر بهما المكان، تاركا القرية في هدوء مزعج.

 استيقظ يوسكي في مكان غريب، في بيت خشبي تملؤه أنوار عالية، ويحتوي على مائدة طعام كبيرة. كان كيشيرو مستلقيا على السرير. وقد تمت معالجة ساقه نهض بسرعة واحتضن يوسكي بشدة، عينيهممتلئتان بالدموع.ظننت أنك لن تستيقظ أبدا ، لقد افتقدتك كثيرا " قال كوشيرو بصوتمليء بالراحة.يوسكي، ما زال مرتبكا من الوضع، سأل: "ماذا عن قدمك؟ هل أنتبخير؟"

كوشيرو  نظر إلى قدمه بدهشة، وقال بملامح تعبر عن الحيرة: "قدمي؟أنا بخير، لا أشعر بأي ألم." 

دخل الرجل الغريب إلى المنزل بابتسامة غامضة على وجهه، وقال:اوه اهلا، لقد جلبت بعض الطعام لتتناوله ."كوشيرو، بوجهه البريء والمريح، رد: "حسنا، سيدي، لتتناولالطعام."بعد أن أعدوا الطعام وجلسوا على المائدة، بدأوا في تناول الطعام.

 يوسكي كان يشعر بالقلق والتوتر، وكان يشعر بشيء غير صحيح. رفعرأسه ونظر إلى الرجل الغريب، وسأل بصوت هادئ: "هل لي بسؤال؟"الرجل، بابتسامة خفيفة وعينين تتألقان بالغموض: "بالطبع، تفضل."
 يوسكي، بتردد واضح في صوته: "أين نحن بالضبط؟ ولماذا نحن هنا؟"كوشيرو ، قبل أن يجيب الرجل، قال: "ماذا تقصد؟ هذا صديق ابي، ذهب أبي في رحلة للعلمل وتركنا هنا، سيعود بعد مدة."
نظرات يوسكي تحولت من الدهشة إلى الربية، والتفت إلى الرجل منتظرا تفسيرا.

 كانت عيناه تبحثان عن إجابات، لكن الرجل اكتفى بابتسامة غامضة زادت من شعور يوسكي بالخوف، كأن الرجل كان يحاول إيصال رسالة صامتة، تهدده وتمنعه من الاستمرار في الحديث.يوسكي، مستسلما للشعور بالغموض والخطر: "حسنا، أظن ذلك."

الرجل، بصوت هادئ لكن مملوء بالسلطة: "حسنا، إذن لنذهب إلى النوم."بعد أن ذهب يوسكي وكوشيرو إلى النوم استيقظ يوسكي عطش. خرج ليبحث عن ماء ليشرب، ووجد الرجل جالسًا أمام المدفأة يقرأ كتابا.
 يوسكي، بصوت منخفض يحمل في طياته الشكر والقلق: "شكرا على مساعدتنا، لكن على الذهاب عدا. لا أعلم من أنت وما الذي فعلتهلكوشيرو
."الرجل، دون أن يرفع عينيه عن الكتاب: "حسنا، إلى أين ستذهب؟"يوسكي، متذكراً ما حدث مع والده وكلامه: "أبحث عن رجل اسمهويسكر ، هل تعرف أين أجده؟"

الرجل، بتعبير جامد: "لا، لكن لماذا تبحث عنه ؟
"يوسكي، محاولا الحفاظ على هدوءه: "هذا شيء خصوصي."
 الرجل، بعينين مليئتين بالغموض والتساؤل: "هل تعتقد حقا أن ويسكرسيساعدك ؟
"يوسكي، مستغربا : "ماذا تقصد؟"أغلق الرجل الكتاب، وطلب من يوسكي أن يجلس أمامه. بجدية وهدوء، قال: "إذن يا يوسكي هل أنت مستعد لتقبل ما سأقوله لك؟"
يوسكي متوترا ومستعدا لسماع الحقيقة، هز رأسه بنعم
الرجل: هل تعتقد ان موت والدك كان صدفه ؟ هل كان كذلك فعلا؟ لماذا لم يكن يعيش في القريه؟
الم تسال نفسك هذا؟
يوسكي : ماذا تقول ؟ انا لا افهمك
ويسكر رئيس هذه القريه قام بطرد والدك بسبب شيء قام بفعله
ولكن السوؤال هنا .. من هو المذنب؟
ويسكر، بتعبيراته الغامضة وصوته الجاف: "الوحوش الملوك؟ أم البشر أنفسهم؟ سأترك الإجابة لك
. في هذا العالم، هناك ثلاث فئات منالكائنات التي تعرفها البشر، وهم نحن مخلوقات البشر،ومخلوقات الميناماتو وهم من رأيتهم البارحةوالامانزيكو، الذين يقال إنهم يحاولون حمايتنا ووضع حد فاصل بينناوبين مخلوقات الميناموتو. وهناك مخلوقات أخرى، لا أحد يملك معلومات عنها ولا رأيناها، فقط تسمع بها في الأساطير والخرافات تسمى الكايسل.."
يوسكي ينظر إليه برعب ودهشة، يشعر كأنه يعيش في كابوس غير واقعي، لكنه يتذكر ما رأى بأم عينيه.
 ويسكر، بنبرة هادئة مملوءة بالغموض: "الآن يا يوسكي، هل أنتمستعد للانتقام لوالدك ؟"يوسكي مترددا وصوته مملوء بالحيرة: "أنا؟ أنتقم؟ ولكن كيف؟"ويسكر، بنبرة غامضة تحمل شيئًا من الإعجاب: " أرى داخلك قوة ....قوة مظلمة جدا. أكاد لا أصدق أن هذا الوجه البريء يحمل مثل هذهالهالة."

يوسكي، غير متأكد من صدق الرجل أو من دوافعه، يتذكر فجأة كلام والده تامي عن الرجل الذي يدعى ويسكر. ينظر إلى الرجل بتساؤل وحذر.
 ويسكر يبتسم، ويخرج بطاقة تظهر اسمه: "نعم، أنا ويسكر."
 يوسكي، بدهشة ورعب: "أنت ويسكر ؟"ويسكر، وهو يمد ذراعه: "عليك أن تحمي أخاك وتنتقم للذين قتلوا والدك. لماذا لم يعش والدك في القرية؟ لماذا كان يقضي يومه في كسب قوته؟ لماذا قتل أمام عينك؟ م الجواب يا بوسكي، هم البشر.
عليك أن تحقد على البشر قبل أن تحقد على تلك المخلوقات. لقد نفا ملك هذه القرية والدك لأنه تزوج من والدتك... نعم، أنا آسف، أنت لا تعرف والدتك. "ويسكر يتكئ على ركبتيه ليهمس: "والدتك هي ..... "يوسكي مصدوم مما سمع، تتصاعد فيه مشاعر الحقد والغضب، وجههيتغير تدريجيا، تعبيراته 
ويسكر، بابتسامة مملوءة بالرضا: "نعم يا يوسكي، اغضب، احقد. يجب أن تنتقم ممن كانوا سببا في مقتل والدك أمام عينيك. أنا الوحيد الذي أستطيع إخراج هذه القوة التي بداخلك. إذا كنت تريد مساعدتي،فقط عليك أن تصافحني."
 يوسكي يقف مترددا، لكنه في النهاية، مد يده وصافح ويسكر.ويسكر: "انظر إلى باطن يدك الآن وتخيل أن غضبك يخرج منها."


فجأة، تتبعت نار ذات لون بنفسجي من باطن يد يوسكي، ثم تختفي فيلحظة.ويسكر بنبرة تشوبها السعادة: "كما ظننت لديك القوة. الآن، يجب عليك أن تخلد إلى النوم، لتبدأ تدريبنا غدًا. "

يوسكي بعيون بارده : حسنا سافعل ذلك ..


انتهى الفصل

اللاجئ الى الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن