عندما استعاد كوشيرو وعيه، وجد نفسه في زنزانة ضيقة ومظلمة كانت الجدران من الحجر البارد، وأبراج الزنزانة كانت مضاءة بمصابيح زيتية ضعيفة. حاول كوشيرو التحقق من حالته، لكنه وجد يديه مقيدتين بسلاسل حديدية ثقيلة.أخذ لحظات ليجمع أفكاره حول ما حدث وتذكر قتال الفارس والتنين ولكنه لا يتذكر ما حدث بعدها ، وادرك ان الوضع اصبح اكثر تعقيدا مما كان يتخيل ، سمع أصواتاً خافتة تأتي من زنزانات أخرى، لكنه لم يكن قادرا على تحديد مصدرها بدقة. كان يملؤه الغضب والإحباط من الوضع الذي وجده نفسه فيه، وكان يعرف أن عليه أن يجد وسيلة للخروج من هنا.
في هذه اللحظة، فتح باب الزنزانة ببطء، ودخل حارس يرتدي درعاً ويحمل مفتاحاً كبيراً. نظر الحارس إلى كوشيرو بنظرة باردة وألقى نظرة على القيد الذي يربط يديه.فجأة، قال الحارس بصوت منخفض" الملك يريدك. اتبعني."
بدأ كوشيرو يتبع الحارس، وهو يتسائل عن السبب وراء استدعائه من قبل الملك مرة أخرى. قلبه كان يخفق بسرعة، وكانت أفكاره تتسابق حول ما قد يواجهه في الاجتماع المقبل.خرج كوشيرو من الزنزانة، وسار في الممرات المظلمة حتى وصل إلى قاعة ضخمة، حيث كان الملك جالسا على عرش مزخرف. كانت الغرفة مزينة بشكل فاخر، مع أعمدة عالية وسقف مزخرف بنقوش ذهبية. كان الملك يتطلع إلى كوشيرو بنظرة جادة.
تقدم كوشيرو ببطء نحو الملك، وهو يحاول الحفاظ على رباطة جأشه أمام الهيئة التي كان يشعر بها. كان يعلم أن هذا اللقاء قد يحدد مصيرهفي هذا العالم الغريب.نظرالملك إلى كوشيرو يتمعن محاولاً قراءة أى علامة تدل على كذب أو تردد. ثم تحدث بصوت هادئ ولكن بلهجة رسمية:"لقد رأيت القوة التي أظهرتها أثناء القتال. إنها ليست قوة عادية. أريدأن أعرف كيف حصلت عليها وما هو مصدرها
كان كوشيرو متردداً للحظة. لم يكن لديه إجابة واضحة للملك ، وتذكر ما حصل اثناء تدريباته مع يوسكي وويسكر، ولم يكن يعرف حتى هو نفسه مصدر هذه القوة. أخيرا، أجاب بصدق"مولاي، لا أعلم الكثير عن هذه القوة. لقد ظهرت فجأة خلال القتال ولم أكن أدرك حتى ما كان يحدث شعرت وكأنها تأتي من داخلي، لكننيلا أعرف من أين أو كيف. "
كان الملك يستمع بانتباه، وعيناه مركزة على كوشيرو. بعد لحظة من الصمت، قال:"إذن، لا تملك أي فكرة عن أصل هذه القوة؟ هذا مقلق. في مملكتي نحن نحرص على معرفة جميع القوى التي تمتلكها الأفراد، خاصة إذاكانت تهدد الأمن."تم توقف قليلاً قبل أن يضيف بنبرة أكثر لطفا:"ومع ذلك، يبدو أنك لا تشكل تهديدا مقصودا. سأعطيك فرصة المعرفة المزيد عن قوتك. لكن عليك أن تكون تحت المراقبة حتى تتأكد من عدمحدوث أي شيء غير متوقع. ستظل هنا في القصر كضيف، لكن تحتمراقبة حراسنا."
شعر كوشيرو بالارتياح قليلاً لأنه لم يتم معاقبته فورا، لكنه كان يعلم أنه في وضع حساس. قرر أن يتعاون مع الملك ويحاول فهم هذه القوة الغربية التي بداخله.خرج كوشيرو من زنزانته مع الملك، يسيران عبر ممرات القصر المزينة، حتى وصلا إلى ساحة كبيرة. كانت الساحة محاطة بجدران حجرية عالية، وفي وسطها كان التنين الذي قاتله كوشيرو سابقا. التنين كان هادنا، وعيناه تتابعان تحركات كوشيرو بحذر.لكن المفاجأة الأكبر كانت عندما انحنى التنين برأسه أمام كوشيرو، كما لو كان يعبر عن الخضوع أو الاحترام.
كان المشهد غير متوقع تماما، وكوشيرو شعر بالدهشة والتساؤل في آن واحد.الملك كان يقف بجانب كوشيرو، يراقب الموقف بتمعن. ثم قال بصوت منخفض"يبدو أن هذا التنين قد اعترف بقوتك، أو ربما شعر بشيء يجعلهيحترمك. هذا سلوك غير معتاد بالنسبة لتنين كهذا ."توقف الملك لحظة، ثم أضاف:
"لقد دعوتك هنا لأنني أريدك أن تفهم قوة هذه المملكة، وما نتعامل معه التنين هو رمز للقوة والسيطرة هنا، ولكن ما حدث اليوم يشير إلى أنك تمتلك قوة يمكن أن تكون مفيدة أو خطيرة. أريدك أن تكتشف المزيد عن هذه القوة وتتعلم كيف تتحكم فيها."نظر كوشيرو إلى التنين الذي لا يزال منحنيا أمامه، وشعر بنقل المسؤولية التي وضعت على عاتقه. لكنه أيضًا شعر بفرصة لفهم المزيد عن نفسه وعن القوة الغامضة التي بداخله.أضاف الملك بنبرة جادة ومشجعة، "أنا أدرك أن هذه الأوضاع قد تكون مربكة لك، لكن أريدك أن تعرف أننى هنا لمساعدتك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء معلومات تدريب، أو حتى مجرد الحديث فلا تتردد في طلب المساعدة. لدينا في القصر معلمين ومستشارين يمكنهم مساعدتك في فهم قوتك وكيفية التحكم بها."تم أشار الملك إلى الساحة وقال "في هذه المملكة، القوة هي كلشيء. ولكن القوة دون حكمة قد تكون مدمرة. لذا، أنا أعرض عليكفرصة لتعلم المزيد، لتصبح أقوى وأكثر حكمة. هذه المملكة قد تكونملاذا لك، أو ساحة لتحديات جديدة. الخيار لك. "
كوشيرو، الذي لا يزال مذهولا بما حدث، شعر بمزيج من الامتنانوالقلق كان يعلم أن هذه اللحظة قد تكون بداية لمرحلة جديدة فيحياته، مرحلة تتطلب منه مواجهة قوته والتعمق في فهمها.
الملك أخذ نفسا عميقا قبل أن يبدأ بشرح النظام الذي يحكم العالم الذي وجد فيه كوشيرو نفسه. هذا العالم مقسم إلى ثلاث مناطق رئيسية كل منها تحت سيطرة حاكم هؤلاء الحكام يتمتعون بسلطة مطلقة في مناطقهم ويعملون مع ثلاثة قادة عسكريين لكل منطقة."وأشار الملك إلى نفسه قائلاً: "أنا واحد من هؤلاء الحكام. نحن نعمل للحفاظ على التوازن في هذا العالم، ولكن التحديات كثيرة والتهديدات عديدة. كل حاكم يمتلك قوة فريدة تساعده في الحفاظ على النظام.ثم نظر الملك مباشرة إلى كوشيرو وأكمل: " وجودك هنا ليس مجرد صدفة. هناك قوى أكبر تلعب دورا في ما يحدث. قد تكون جزءا من مستقبل هذا العالم، ولهذا السبب أريد أن أساعدك على تطوير قوتك والتحكم بها. نحن بحاجة إلى أشخاص مثلك، يمكنهم أن يساهموا فيتحقيق التوازن والسلام"كوشير و استوعب المعلومات الجديدة ببطء، مدركا أن رحلته قد تكونأكثر تعقيدا مما تخيل. ولكن مع وجود الملك كمرشد وداعم، بدأ يشعرببعض الأمل والإيجابية حول المستقبل.الملك نظر إلى كوشيرو ينظرة جادة وحاسمة، ثم قال: "كوشيرو، لقدرأيت قوتك وشجاعتك في المعركة. لا يمكنني تجاهل ما تملكه من إمكانيات. في هذا العالم، نحن نواجه تهديدات متعددة، ونحن بحاجة إلىقادة أقوياء لحمايتنا. "ثم أضاف الملك بصوت أكثر هدوءا: "لقد قمت بطرد القائد الثاني مؤخرا. مع تقدمه في العمر، لم يعد يستطيع أداء واجباته كما ينبغي.لذا، أعرض عليك أن تأخذ مكانه كقائد ثالث في مملكتي. "توقف الملك للحظة ليتابع: "لن يكون الأمر سهلاً، فالمسؤوليات كبيرة لكنني أؤمن أنك قادر على ذلك. ستكون لديك الفرصة لتطوير قدراتك وفهم قوتك بشكل أفضل، بالإضافة إلى حماية المملكة من التهديداتالمختلفة. هل ستقبل بهذا العرض؟
انتهى الفصل ..
أنت تقرأ
اللاجئ الى الظلام
Paranormalفي عالم تتشابك فيه الأبعاد، ينطلق يوسكي وكوشيرو في رحلة عبر بوابة سحرية إلى عوالم غامضة. تواجههما تحديات كبيرة وصعوبات غير متوقعة، ويكتشفان جوانب جديدة من نفسيهما في رحلة مليئة بالفرح والحزن. يسعى الثنائي للعودة إلى عالمهما الأصلي، متسلحين بالشجاعة...