استيقظ يوسكي ليجد نفسه في قرية غريبة وقاحلة، حيث الرياح تحرك الرمال والأبنية المدمرة تحيط به من كل جانب. لم يكن هناك أي إشارة لوجود حياة بشرية، وكان الصمت مخيماً على المكان.بدأ يوسكي بالتجول بين المباني المدمرة، محاولاً فهم ما حدث لهذه القرية. لاحظ أن بعض المنازل كانت محترقة وأخرى مدمرة جزئيا وكأن كارثة ما حلت بالمكان. شعر بوحدة غريبة وغموض يخيم على الأجواء.بينما كان يوسكي يتجول، وجد لوحة خشبية قديمة مكسورة على الأرض حملها ونظر إلى الكتابة الباهتة عليها، التي تشير إلى اسم القرية " zero-z"وبعض القواعد المتعلقة بالإقامة فيها. لم تكن هناك أي معلومات تفيد بماذا حدث للسكان.أثناء بحثه، شعر يوسكي بوجود حركة خلفه التفت بسرعة ليجد رجلاً مسناً يراقبه من بعيد. كان الرجل يبدو متعباً، وكان يرتدي ملابس قديمة ومهترئة.تقدم يوسكي نحو الرجل وسأله عما حدث للقرية وسكانها. الرجل العجوز، بصوت ضعيف ومهتز، أوضح أنه كان هناك هجوم من قبل قوات على القرية. حاول سكانها المقاومة، لكنهم لم يستطيعوا الصمود. يوسكي شعر بالأسى والحزن على مصير هؤلاء الناس.بينما كان الرجل العجوز يروي القصة، بدأ الهواء يثقل وظهرت سحابة من الضباب الغريب تتكاثف حولهما. فجأة، خرج من الضباب رجل غامض ذو وجه مغلق وعيون باردة.كان الرجل الذي خرج من الضباب طويلا وضخم البنية، يرتدي معطفا رصاصي اللون وقبعة تغطي جزءًا من وجهه. كانت ملامحه غامضة وعيناه تحملان نظرة غامضة ومتفحصة.
تقدم نحو يوسكي ببطء، وصوت خطواته كان يثير القلق في الأجواء الساكنة. قال الرجل بصوت عميق ومليء بالفضول: "تلك العينان... من أين حصلت عليهما ؟"يوسكي، وقد شعر بالارتباك والاستغراب، حاول فهم ما يقصده الرجل. لم يكن لديه فكرة عما يتحدث عنه، فلم يشعر في يوم من الأيام أن هناك شيئًا غريبا في عينيه.تراجع الرجل العجوز خطوة إلى الوراء، حيث بدا عليه الخوف من وجود هذا الغريب. بينما يوسكي بقي واقفا، حائرًا ومتفكرًا في معنى كلام الرجل الغامض. لاحظ أن الرجل كان يحدق في عينيه بتركيز وكأن هناك شيئًا يميز يوسكي عن الآخرين.شعر يوسكي بزيادة في توتر الجو المحيط، وكأن الرجل الغامض لم يكن مجرد شخص عادي. حاول يوسكي أن يجيب: "لا أفهم ما تعنيه. ما الذي تقصده بعيني؟"ابتسم الرجل ابتسامة غامضة، وقال بنبرة متعجرفة: "أعتقد أننيوجدت ما كنت أبحث عنه . " ثم استدار الرجل بهدوء وبدأ يسير بعيدًا، تاركا يوسكي في حالة من الحيرة والقلق.ابتسم الرجل ابتسامة غامضة، وقال بنبرة متعجرفة: "أعتقد أنني وجدت ما كنت أبحث عنه . " ثم استدار الرجل بهدوء وبدأ يسير بعيدًا، تاركا يوسكي في حالة من الحيرة والقلق.عندما اختفى الرجل الغامض اختفى الضباب معه تارك ا يوسكي في حالة من الارتباك. فجأة، شعر يوسكي بصوت خافت يتردد في رأسه وكأن شخصا يتحدث إليه مباشرة من الداخل.قال الصوت بصوت هادئ ومهيب: "إذا أردت أن تعرف حقيقة كل شيء، يجب عليك أن تقابلني عند بوابة القرية في هذا الوقت بعد 7 ايام من الان."تجمد يوسكي في مكانه، محاولا فهم ما يحدث. كان الصوت غامضا وبدون مصدر واضح، مما زاد من قلقه. لكنه شعر بأن هناك شيئًا مهما في هذا اللقاء.بدء في التفكير في الخطوة التالية. كان يشعر بضغط الوقت والفضول المعرفة ما قد يحدث في الغد، وعليه أن يكون مستعدا لمواجهة هذا الغموض الذي دخل حياته فجأة.سأل يوسكي السيد العجوز عن معلومات حول الرجل الغامض، لكن العجوز هز رأسه ببطء. للأسف، لا أملك الكثير من المعلومات حوله. كل ما أستطيع قوله هو أنه شخص خطير للغاية، أنه مطلوب من قبل حكام السيريس."ثم تابع العجوز بتفصيل أكثر: "العالم الذي نحن فيه مقسم إلى ثلاثمناطق، وكل منطقة تحت حكم حاكم لكل حاكم ثلاث قادة، وكل قائد لديه جيش خاص به هؤلاء الحكام والقادة يتعاملون مع كل ما يهدداستقرار هذه المناطق."كان حديث العجوز مليئًا بالمعلومات التي أضافت إلى حيرة يوسكي. كانت فكرة أن العالم مقسم إلى ثلاث مناطق وكل منطقة لها حكامها وقادتها تجعله يشعر بوجود صراعات وأسرار أكبر من ما كان يتصور. مع هذا الفهم الجديد، أدرك يوسكي أن لقاءه مع الرجل الغامض قد يكون له علاقة بهذه الأنظمة المعقدة وربما يؤثر على مسار الأحداثفي هذا العالم الجديد. بعد حديثه عن الرجل الغامض، قال العجوز ليوسكي بجدية: "إذا كنت بحاجة إلى مأوى، يمكنك أن تأتي معي. لدي منزل يمكن أن تستقر فيه انا اعيش هنا في هذه القرية، وسأكون سعيدا بأن أقدم لك المساعدة."عرض العجوز على يوسكي أن يتبعه إلى منزله، حيث سيكون لديه مكان آمن للإقامة. قاد العجوز يوسكي عبر شوارع القرية الخالية إلى منزله، وهو مكان متواضع لكنه دافئ بمجرد وصولهم، استغربت العائلة من يوسكي ومن مضهره الغريب عليهم لكنهم شعروا بالطمئنينه بسبب ابتسامه العجوز.عندما وصل يوسكي إلى منزل العجوز، وجده متواضعا لكنه دافنا. كانت العائلة مكونة من ثلاثة أفرادالعجوز هو رب الأسرة، كان يتمتع بحكمة ووقار، وقدم ليوسكي الترحيب الحار.ابنته: شابة جميلة ذات شعر طويل وعينين لامعتين، كانت لطيفةوودودة..واخيها الصغير : كان في السادسة من عمره، وكان يظهر في بعض الأحيان خائف من يوسكي. قام العجوز وابنته بإعداد غرفة ليوسكي ليقضي فيها الليل، بينما. أظهر الصغير اهتمامه بيوسكي بعد تخطي يوسكي وسأله عن الغرباءالذين وصلوا إلى قريتهم.على الرغم من التحديات التي واجهها، وجد يوسكي راحة في هذا المأوى المؤقت، حيث سعى العجوز وابنته إلى جعله يشعر وكأنه فيمنزله.، أخذ بعض الوقت للتفكير في ما حدث. لقد كان يتساءل عن الرجل الغامض والرسالة التي تركها، لكنه كان يشعر بالراحة لوجود مأوىآمن له ولعائلته.عاش يوسكي أياماً هادئة في منزل العجوز، وسرعان ما أصبح جزءاً من العائلة. قضاء الوقت مع العجوز وابنته ، واخيها الصغير كان مريحا بالنسبة له بعد كل ما مر به.في اليوم التالي :ذهب يوسكي والقناه معا لجلب المياه من البحيره التي كانت بعيده قليلاعن البيتوفي اثناء الطريق تحدثويوسكي : الا الان لم اعرف ما هو اسمكيتبع ..
أنت تقرأ
اللاجئ الى الظلام
Paranormalفي عالم تتشابك فيه الأبعاد، ينطلق يوسكي وكوشيرو في رحلة عبر بوابة سحرية إلى عوالم غامضة. تواجههما تحديات كبيرة وصعوبات غير متوقعة، ويكتشفان جوانب جديدة من نفسيهما في رحلة مليئة بالفرح والحزن. يسعى الثنائي للعودة إلى عالمهما الأصلي، متسلحين بالشجاعة...