بعد عدة أيام من التدريب النفسي المكثف وتركيز ويسكر على ضبط عواطف كل من يوسكي وكوشيرو كي يسيطرون على قوتهم، كان كوشيرو يشعر بتحسن كبير في تحكمه بعواطفه. أصبح أكثر هدوءًا واتزانا، لكنه لم يستطع تجاهل الشعور الغريب الذي يختبئ داخله. كان هناك شيء غير مفهوم قوة لم يكن يدرك مصدرها أو طبيعتها.
في صباح يوم هادئ، جلس ويسكر وكوشيرو على ضفاف بحيرة صغيرة محاطة بالأشجار النسيم كان لطيفا، والمكان كان هادنا بطريقة مريحة.ويسكر، بعد فترة من الصمت "كوشيرو، لقد أحرزت تقدما كبيرا في تدريبك. ولكن هناك شيء أريد مناقشته معك."كيشيرو نظر إليه بفضول: "ماذا تريد أن تقول، ويسكر ؟"
ويسكر تنهد قليلاً، ثم تحدث بجدية: "أثناء أحد التدريبات، عندما كنت غاضبًا، ظهرت منك هالة غريبة. كانت تشبه ظلالا مظلمة، لكنها لم تكنمجرد غضب. كانت شيئًا أعمق."كوشيرو شعر بالارتباك والتوتر. ورجعت ذاكرته لتلك اللحظة، الشعور بالغضبالهائل والظلام الذي أحاط به. لكنه لم يكن يعرف ماذا يعني ذلك.كوشيرو : "أذكر ذلك، لكنني لا أعرف ما هي لم أشعر بشيء كهذا منقبل وذاكرتي مشوشه."
ويسكر، وهو يحدق في البحيرة بتفكير عميق: "لا أريد أن أقلقك، لكن تلك الهالة لم تكن طبيعية. قد تكون هذه القوة مرتبطة بشيء أعمق فيك، شيء لم تكتشفه بعد."كيشيرو شعر بالخوف قليلاً كان يخشى أن تكون هذه القوة خطرة عليه أو على من حوله. ولكنه كان أيضًا فضوليا لمعرفة المزيد.كيشيرو: " هل تعتقد أنها خطر ؟"ويسكر: "لا يمكنني أن أقول بالتأكيد. لكنني أعلم أن هذه القوة يمكن أن تكون نعمة أو نقمة، حسب كيفية استخدامها. المهم هو أن نفهمهاوتتعلم كيف تتحكم فيها ."كيشيرو أوماً برأسه. كان يعلم أن الطريق أمامه طويل وصعب، لكنه كان مستعدا لمواجهته. لقد قرر أن يكتشف مصدر هذه القوة ومعناها.
ويسكر: "أريدك أن تكون صريحًا معي كوشيرو . هل شعرت بهذه القوة من قبل؟ هل لديك أي فكرة عن مصدرها ؟"كيشيرو فكر للحظة، ثم أجاب بصوت منخفض: "أحيانًا، عندما كنت صغيرا، كنت أشعر بشيء غريب داخلي، خاصة عندما أكون غاضبًا.لكنني لم أفهمه أبدا."
ويسكر نظر إليه بعينين ملينتين بالاهتمام: "ربما هذه القوة كانت دائما داخلك، تنتظر اللحظة المناسبة لتظهر. ستعمل معا لاكتشاف المزيد عنها."كوشيرو شعر بالامتنان لويسكر، الذي كان دائما بجانبه، يساعده ويدعمه. لكنه كان يعلم أن الإجابات التي يبحث عنها لن تكون سهلة. كانت هناك أسرار دفينة يجب أن يكشف عنها، وربما كانت تلك القوة مجرد بداية لرحلة طويلة ومعقدة.ويسكر، بابتسامة مطمئنة: "لا تقلق، كيشيرو معا سنكتشف الحقيقةوتتعلم كيف تستخدم هذه القوة بطريقة إيجابية لا تخف من المستقبلفهو مليء بالإمكانات."كانت تلك الكلمات مصدر راحة لكيشيرو، الذي شعر بأنه ليس وحده فيهذه الرحلة. كانت هناك تحديات كثيرة أمامه، لكنه شعر بوجود ويسكر إلى جانبه، سيكون قادرا على مواجهة أي شيء
عادت الأيام إلى مجراها الهادئ في القرية بعد فترة التدريب المكثف. ويسكر، يوسكي، وكوشيرو كانوا يحاولون استعادة بعض من الروتين الطبيعي. كان ويسكر دائما يحمل عبوسا غامضًا على وجهه، مما جعل كوشيرو يشعر بأن هناك شيئًا قادما.
في يوم مشمس، بينما كان الثلاثة يتجولون في شوارع القرية، حدث ما لم يكن في الحسبان السماء الصافية بدأت تغيم فجأة، وتشكلت بواية غريبة في السماء. كانت البوابة تشع ضوءًا ذهبيا وسوداء اللون.
الفصل الثامن عالم اخرخرج من البوابة شخصان، أحدهما رجل طويل بوجه ملفوف بضمادة يغطي عينه اليمنى بالكامل، بينما كانت عينه اليسرى ظاهرة بلون ذهبي لامع. كان يرتدي ملابس بيضاء وسيفه الذهبي يتألق في ضوء النهار
والاخرة كانت امرأة ذات شعر احمر واسود اللون ترتدي ملابس فاضحه قليلا وتحمل سيف يشع بلون احمر
كوشيرو ويوسكي شعرا بضغط هائل في الهواء، كأنما قوة غريبة قد اجتاحت المكان التفت ويسكر إليهما، وكان وجهه يحمل تعبيرا جداومتوترا.
ويسكر بصوت منخفض: " يا إلهي، لم أكن أتوقع أن يصل الأمر إلىهذا الحد بهذه السرعة."كوشيرو، مستغربا وقلقا: "من هؤلاء؟"ويسكر، ليس عليكم التدخل الآن مازلتم في مستوى اخر عنهتقدم الرجل بخطوات بطيئة نحوهم، ولم ينطق بكلمة. كانت نظراته ثابتة على ويسكر الذي يبدو أنه كان يعرف من يكون هذا الرجل.
المرأة، بصوت بارد كالجليد ويسكر، توقعنا أن نجدك"ويسكر، بعينين حادثين ليس من المفترض ان تاتون الآن؟"المرأة " الوقت قد حان لاتخاذ خطوة جديدة في الخطة. "الرجل لم يقل شيئًا، فقط مد يده نحو القرية، وبدأت قوة غامضة تنبعث منه. ضربت الأرض بضرية مرتبة عموديه بواسطه شعاع ذهبي، وأضاءت القرية بلون ذهبي. في لحظة، كان هناك دمار شامل البيوت تنهار الأرض تتصدع
كوشيرو ويوسكى كانا مذهولين لا يستطيعان استيعاب ما يحدث. حاول كوشيرو أن يتقدم نحوهم، لكن ويسكر أمسك به.ويسكر، وهو ينظر بحدة إلى الرجل: "ما الذي فعلته؟ لماذا تقوم بهذا ؟"الرجل، يصوت هادئ ومخيف: "هذا هو القدر
في خضم الفوضى والدمار الذي أحدثه الرجل والمرأة الغربيان استجمع ويسكر كل قوته وفتح بوابة من العدم. كان وهج البوابة مشع كأنه ينبض بالطاقة. التفت ويسكر إلى كوشيرو وبوسكي، وجهه مشدود بالعزم.ويسكر بصوت ثابت: "عليكما الذهاب الآن. هناك عالم آخر تحتاجان لاستكشافه، حيث يمكنكما أن تصبحا أقوى. سأشرح كل شيء لاحقا،لكن الوقت ينفد . "كوشيرو ، مترددا: "لكن ماذا عنك؟ لا يمكننا تركك هنا وحدك."ويسكر ابتسم بإصرار: "لا تقلقوا على هذا ليس وقت النقاش ادخلواالبوابة"لم يكن هناك وقت للتردد، فالدمار كان يتزايد والتهديد كان كبيرا. اتخذ يوسكي وكوشيرو خطوات سريعة نحو البوابة، قلوبهما مليئة بالقلق والخوف عند عبورهما، شعر كلاهما بشيء غريب، كأنهما يتسللانعبر ممرات الزمن والمكانويسكر، قبل أن يغلق البوابة، استدار لمواجهة الرجل والمرأة. كانمستعدا للقتال عينيه تلمعان بتصميم.
ويسكر : اذن هيا بنا ..
الفصل النتهى ..
أنت تقرأ
اللاجئ الى الظلام
Paranormalفي عالم تتشابك فيه الأبعاد، ينطلق يوسكي وكوشيرو في رحلة عبر بوابة سحرية إلى عوالم غامضة. تواجههما تحديات كبيرة وصعوبات غير متوقعة، ويكتشفان جوانب جديدة من نفسيهما في رحلة مليئة بالفرح والحزن. يسعى الثنائي للعودة إلى عالمهما الأصلي، متسلحين بالشجاعة...