43 5 11
                                    

بعد مرور بضعة دقائق قاما سونوو و جونغوون بإغلاق الحانة. ثم أعطيت قناعا كان في حزمتي لميغومي لترتديه.

-كان من المفترض أن أرتديه أنا لكن خديه فالناس يعرفونك و لا يعرفونني أنا. قلت لها و أنا أمدها إياه.

-بالطبع لا يعرفونك. قالت و هي تضع القناع مبتسمة.

التفت لأنتبه لنيكي يحدق بيني و بينها.

-هل ستشرحين من ولي العهد؟ قال بالكورية كي لا تفهم ميغومي.

و إن كنت تتسائلون! فنعم في فترة مصادقتي لهؤلاء الناس تعلمت الكتير من الأشياء منها اللغة الكورية. و لأول مرة أحس الآن أن هذه اللغة ستساعدني مستقبلا...

-ما هذا- هل هذه لغة صين- اوه كورية؟ قالت ميغومي متسائلة لكن لم يجبها أحد فشعرت بالإحراج و جلست في طاولة تحدق فينا و نحن نتكلم. فجأة اقترب منها سونوو و أعطاها ثوبا آخر.

-ما هذا؟ قالت مشوشة.

- لابد أن يعرفك الناس من ملابسك الفاخرة خصوصا أن هذه الملابس هي آخر شيء رآه والداك به، لذا فعند ارسال الحراس الملكيين للبحت عنك سيصف ملابسك الحالية. و بارتدائك لها سيكون من السهل العتور عليك.

-لكن هذه ملابس فتيان.

-ثم ماذا؟ شي أيضا ترتدي ملابس فتيان حاليا لكي تخفي هويتها المخفية أصلا. قال و هو متعجب من تكبرها.

-لكنني- حسنا حسناا. قالت بابتسامة عريظة.

- يمكنك تغيير ملابسك في الغرفة المتواجدة هناك. أشار سونوو. فأومت برأسها و اتجهت هناك.

-اذن سنتجه إلى منزل هييسو بعد أن ترتدي ميغومي الملابس اللي أخبرتني أن أعطيها. أخبرني سونوو.

-يايي! قلت بحماس.

تثاءب نيكي.

- لا أصدق أنني سأعيش رواية على أرض الواقع!! سأكتب كل شيء في يومياتي. قلت فرحة.

-كانت ميغومي متفاجئة عندما رأتك تبتسمين لسونوو ألا تبتسمين في العادة؟ تسائل نيكي مما جعل الاثنين الاخرين ينظران إلي.

- أنني حقا أحب إمضاء الوقت معكم, و أشعر بسعادة حقيقية معكم لأنني أعرف أنكم تبادلنونني نفس المشاعر، غير أنه غالبا في القصر ما أشعر أن الجميع ينافقونني و كأن الكل يخفي شيئا لا توجد الشفافية.

-أوه. قال جونوون.

-ها أنا! خرجت ميغومي.

- هيا بنا! ألقى جونغوون آخر نظرة على الحانة تم قاد الطريق نحو بيت هييسونغ. و ما لبتت إلا لحضات حتى وجدنا نفسنا أمام مبنى متوسط الحجم، قام سونوو بالطرق على الباب عدة مرات و أخيرا خرج الشخص المطلوب.

-ماذا تريد في هذا الوقت؟ قال هيسونغ موجهاكلامه لسونوو تم فجأة لمحني و الاخرين.

- هل أصدقائك كلهم وسيمين. همست ميغومي فلمحتها بنضرة غرابة.

بين الدماء و الدموع                                              (نيكي نيشيمورا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن