كانت تقريبا الساعة السابعة و النصف حين أخيرا اجتمع الجميع.
-ها نحن ذا! قال سونوو الذي توقف عن الركض بعد الوصول إلى حيث نحن واقفون.
-إذن كلنا هنا! قلت هامسة.
أومأ الكل برأسه.
-أين يوجد صديقك ذاك. خاطبت نيكي.
-اتبعوني. قال تم بدأ يمشي في الاتجاه المعاكس و ما كان رد فعلنا إلا تباعه. و بعد 5 دقائق توقف نيكي امام كوخ متوسط الحجم. أبعد من الميناء الأساسي لكن لا يزال بالقرب من الشاطئ. دق على الباب الذي فتح على الفور.
-نيكيي مر وقت طويل! حتى أنك أصبحت أطول مني.
- هل لا تزال بحوزتك تلك السفينة. خاطب نيكي الشخص الذي يبدو في الأربعين من عمره و التي على وجهه ندبة كبيرة.
-السفينة؟ سفينة؟ ألم تأتي لأنك اشتقت إلي؟ قال ساخرا.
- قلت في ذلك اليوم أنه يمكنني طلب أي شيء؟ أريد سفينتك. قال نيكي بهدوء.
- حسنا حسنا لكنني بعتها. قال مبتسما.
-متى بعتها و لمن؟ قلت غير مقتنعة.
-لمجموعة من الشباب الذين أتوا قبلكم منذ قليل لربما لم يبحروا بعد فلتبحتوا عنهم في الميناء القديم. قال تم اغلف الباب في وجوهنا. تم بعد تانية فتح الباب مرة أخرى تم قال: لأن نيكي يعرفني سأخذركم مما قد يصادفكم عند البحت عن السفينة فأولئك ليس أناس جيدون.. ليس كأنكم أفضل؟ مذى تفعل ولية العهد بحوزتكم. قال مشيرا إلي. بدى الجميع مرتبكًا بينما اتسعت عيناي وقفزت ميجومي لتصحيح ما قاله:
- لكنني أنا هي ولية العهد نحن لا نتشابه حتى!.
ضحك تم قال: اوه يبدو أنني كبرت و صارتت تتشابه الوجوه علي ما هذا. أيضا اذهبوا قبل أن تففدوا السفينة. كانت هذه آخر كلماته قبل أن يقفل الباب في وجهنا.
-بالله عليك كيف تصادق شخصا كهذا.؟ قال جايك.
- إنه ليس صديقي؟ ربما؟ على ما اعتقد يجب علينا الركض من هذا الطريق المختصر. قال نيكي تم بدأ بالركض. تم تبعناه جميعنا. ضللنا نرطض إلى أن وقف نيكي فجأة و أومأ لنا بالصمت و كان ذلك تقاطع طرق فيه سوق. خرج نيكي لوحده تم عاد بعد بضعة دقائق حاملا معه جريدة.
-اقرئي. أعطاني الجريدة قائلا.
قبل حتى أن افتحها مان العنوان كالتالي " اختفاء ولية العهد ياماموري ميغومي و اختها الأميرة ياماموري شي و احتمالية اغتيال هذه الاخيرة" قلبت الصفحات لأقرأ الخبر كاملا.
"أعلن الامبراطور اليوم صباحا عن اختفاء ابنته _ميغومي_ حيت سيبدأ الحراس في البحت عنها عند اعلان الخبر علنا على الساعة التامنة صباحا، لذا يرجى حضور الشعب إلى الساحة الرئيسية للمزيد من المعلومات.""قالت الملكة أنها تعتقد أن شي اغتيلت حيت تتواجد بقع دم في غرفتها التي كانت غير مرتبة تماما. كما أعربت أنه إن كان هذا الاحتمال غير صحيح فقد تكون هي من اختطفت ابنتها ميغومي، حيت تؤمن أن هذه الأخيرة لا تملك الجرأة الكافية لارتكاب هذا الفعل و قالت أنها لم تحب شي منذ تبنيها لأول مرة، حيت أنها منعزلة و تصرفاتها غير مناسبة لفتاة أو طفلة."
أنت تقرأ
بين الدماء و الدموع (نيكي نيشيمورا)
Fanficفي عصر الإمبراطورية اليابانية ، تتعرض وريثة العهد إلى الاغتيال لكنها تستطيع الهرب . و تستكشف الكتير من الأشياء العجيبة أتناء رحلتها إلى بريطانيا.