44 3 8
                                    

  -شي؟؟  كان ذلك الصوت مألوف و كما اعتقدت كانت تلك ميغومي.

-ماذا تفعلين هنا لما أنتي خارج الحفل؟  كيف سمح لك بالمغادرة حتى!

-هل أنت تهربين مع هذا الفتى؟  ألهذا رفضت هاروتو؟ قالت و هي تناضرنني.

- ماذا؟ قال نيكي باشمئزاز تم خرج من الباب السري.

-أكان هذا حبيبك السري أم ماذا؟  قالت بحيرة.

-إنه لا يمدني بأي صلة،  زيادة على ذلك يج- و قبل حتى أن أتمم كلامي قاطعتني قائلة:

-أود مرافقتك!  أود الذهاب معك و الهروب أيضا.

-ها؟ قلت بحيرة.

-نعم سوف أرافقك. قالت و هي تخرج من البوابة.

تبعتها لأجد نيكي ينتظر أيضا.

-يبدو كأنه لدينا شخص جديد هنا سيرافقنا.

-لا أعلم لما وافقتك منذ المرة الأولى. قال و يبدو عليه الاعتراض من ملامحه.

-لنذهب إلى الحانة لنلتقي بالآخرين أولا.

كان جوابه هو الإيماء برأسه و التقدم منتظرا منا مرافقته.

-إن هذا الفتى طويل جدا!  قالت ميغومي.

-اصمتي صوف يسمعك. قلت لها و أنا لا أصدق ما أسمع.

-كما أنه جداب حقا؟  كيف تعرفتي عليه؟

-اصمتي من فضلك أيتها الفتاة.

- أنا لست فتاة أنا وريثة العرش! قالت بصيغة غير لائة بينما توقف نيكي عن المشي و استدار ليناظرني.

- ألست أنتي هي- اتسعت عيناها إشارة له بالصمت ومواصلة المشي و من حسن الحظ لم تلاحظ ميغومي.

-لماذا نحن ذاهبون إلى حانة و ماذا في هذه الحزمة الضخمة و منذ متى تخططين إلى الهرو-

-سأشرح فور وصولنا أصمتي. قلت باستغراب نضرا لأسئلتها اللا متناهية.

بعد دقائق من المشي وصلنا أخيرا إلى وجهتنا و دخلنا.
-هنا المكان الوحيد الي أستمتع فيه بقرائتي بعد غرفة نومي بالفعل. قلت مبتسمة.

-أوه..  قالت ميغومي و هي تناظر المكان و تدارسه طولا و عرضا.

-شي!!!  سمعت صوت ألطف شخص قابلته في حياتي يناديني. 

-سونوووو!  قلت و ابتسامة عريضة على وجهي بينما كانت ميغومي لا تصدق المشهد التي تشاهده.

- ألستما تعيشان في نفس القصر لماذا أنت متفاجئة!  قال نيكي و هو يناظرها.

- لم يسبق لي أن رأيتها سعيدة لهذه الدرجة!  لم تفعل هذا حتى معي..

-لأنك لست سونوو بسيطة.  قال باستهزاء.

-المعذرة..  قالت بنبرة ساخرة.

بينما كانا بالفعل في حديث كنت مشغولة أحيي سونوو، كما ذكرت سابقا كان أول شخص تحدثت معه و أحسست بهالة نقية تفوح منه.  رغم أنه أكبر مني إلى أنني أعتبره كأخي الصغير لأنه لطيف للغاية.

-إذن كيف أتيت مع نيكي و من هذه هذه الفتاة.  سأل سونوو.
فالتفتت نحو الاثنين المذكورين وأشرت لهما أن يقتربا.
-صديقك المكتأب-

- المعذرة أنا لست مكتأب؟  قاطعني نيكي.

- المهم،  صديقك كاد أن يغتالني ففرضته أن يرافقني في رحلتي إلى بريطانيا و قبل أن تقولوا شيئا دعوني أكمل، و هذه المعتوعهة أختي بالتبني غير أنني أنا المتبنية ليست هي و أرادت القدوم و لم تنتظر رأيي و رافقتنا. 
-مهلا أنتي لست- قبل أن يكمل نيكي قاطعته قائلة:

- و الآن يجب علينا مناقشة أشياء أهم..  أي تفاصيل رحلتي و لكن أين الباقي. 

-جونغوون لا يزال هنا بالداخل بينما الاخرون عادوا إلى بيوتهم. 

-جونغوون؟  تساءلت ميغومي. هذا ليس اسما ياباني!

- إنه كوري، سونوو أيضا!  و كذلك هييسونغ و سونغهون.  أما جاي فهو أمريكي كوري و جيك أسترالي كوري و نيكي ياباني. شرحت قائلة.

-أوه منذ متى يعيش الكوريون في سلام معنا؟  سكتت تم قالت مستأنفة:  اوه أنا لا أقصد الإسائة أو العنصرية لكن أتعاملون متل باقي اليابانيين؟  قالت بطريقة قلقة.

- بالتأكيد فنحن نعيش بهوية يابانية هنا. قال سونوو مبتسما.

-الان خطتي كانت بسيطة لكن خربتها هذه الكائنة بقدومها معنا!  فمن المؤكد أن تتم عملية البحت عنها من الغد أو ربما حتى اليوم و الجميع يعرفها فمن المحتمل أن يخبر الناس المتواجدون هنا عن مكانها..  توقفت تم اومأت لهم لكي يقتربوا مني تم بدأت بالهمس:
-و هذا سيورطك أنت و جونغوون لأنكما صاحبي الحانة!  و بهذا يجب أن تأتيا معنا!  لن ننام هنا الليلة!  سنذهب إلى  مكان اخر لا أعام ما هو.  و المشكلة أنه عندما لن تجدكما السلطات ستسأل المارة و ما شبه و سيخبرونهم عن الاخرين و سنصبح كلنا مطلوبين للعدالة.  لذا فلنذهب جميعا إلى بريطانيا. قلت بسرعة تم أخدت نفسا عميقا.

- و كيف ذلك؟  سأل نيكي .

- لا أعل.. لكن  لدي المال ! لكني لا أعرف متى تبحر السفن.  قلت باختصار.

-نحن في ورطة حقيقية يا عزيزتي.  قال سونو بابتسامة عريظة.

-لي صديق له سفينة. قال نيكي.

-واو مذهل.  قلت مبتسمة.

-ما هو المذهل؟ 
وجهنا أنظارنا لمواجهة صاحب الصوت. و قد كان ذلك جونغوون.

-اجلس يا صديقي لأخبرك بالورطة التي أوقعتنا فيها هده الإنسانة. قال سونوو.

- ياه؟!  هدا بسبها هي.  أشرت نحو ميغومي التي كانت في عالم موازي تفكر في شيء لا أعلم ما هو.

أخبر سونوو جونغوون بكل شيء.

- يا إلهي أي رواية هذه. قال وون متثائبا من التعب.

-اين سنبيت اليوم؟  قال نيكي.

-هييسونغ!  بيته قريب.  تم نستيثظ فجرا و نأخد الآخربن و نتجه إلى الميناء. قال جونغوون.






يتبع..

خلص البارت.  شو فنظركم رح يحصل في الشابتر الي بعد هاد شاركوني و علقو يا قوم.  و اعملوا فوت و شاركوا مع صحابكم 😔.


بين الدماء و الدموع                                              (نيكي نيشيمورا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن