31 3 0
                                    

mєɢυмi's ρσv:

تطوعت للخروج، فلنساعدهم قليلا.  سيرافقني جايك،  أما الفتى الآخر، سان،  فسيذهب لشراء بعض الأشياء.

إذا أرد أن أصف ما أرى فأنا أرى فتى مفتول العضلات،  حسن الوجه يتقدم المسير،  و فتى تبدو ملامح جنسيته التانية على وجهه ليس و كأنني لا أحب ذلك،  لكني أتسائل لماذا لم تكن حياته صعبة في اليابان.  و كأنه كان محتوما أن نلتقي جميعا لهذه الرحلة التي لا أعلم ما غايتها.  لا زالت تراودني أسئلة كثيرة.

-في ما تفكرين؟  قال جايك بابتسامة جدابة.

-لا شيء.  قلت مبتسمة.

-سنفترق هنا!  فلنلتقي هنا بعد ان ننتهي من عملنا. قال سان.

-حسنا.  قلت انا و جايك في نفس الوقت

و هكذا استمريت انا و جايك في المسير.  في طريقنا كانت هناك قطة.

-تعالي الى هنا ايتها اللطيفة~قلت و انا اركع ارضا.

-توقف جايك و حالما لقت عيناه عيني القطة.  بدأت تلك الاخيرة بالتصرف بشكل مريب و بدت و كأنها تحاول الدفاع عن نفسها او ما شبه تم هربت بعيدا.

-احم لا بد ان القطط لا تحبني.  قال جايك بارتباك.

-اه هه ارى ذلك.  بدا ذلك مريبا لكن لا اعلم.

أطملنا الطريق لنصادف تجمع العديد من الناس.. و كان هناك رجل سلطة يصرخ على امرأة تبدو في الاربعين من عمرها. 

- خالت-  قبل أن يكمل جايك صراخه أغلق فمه و بدا على وجهه الغضب.

sαи's ρσv:

سلكت طريقا مختلفا لأمر على أمر من منزل أحد أعضاء الطاقم، و هو كذلك صديقي المقرب، وويونغ،  ربما يحتاج مساعدتي في شيء ما،  و ربما أختلق الأمر لأراه و حسب.
كان لدي مفتاح احتياطي فبالتالي لم أضطر إلى طرق الباب، كان المكان هادئا جدا.  أغلقت الباب تم اتجهت نحو غرفته لأجده مستلقيا غير مبالٍ.

-وويونغ!قلت صارخا.

استيقظ هذا الأخير مفزوعا.

-ماذا؟  من؟  كيف؟  أين؟  سان؟  وتف؟ قال غير ميتوعب ماذا يحدث.

-هذا أنا، يو ار سو اوفر دراماتيك.

-إذا فعلت ذلك مرة أخرى سأقتلك.  و كف عن التكلم باللغة الانجليزية، لهجته مضحكة. قال منزعجا.

-لا إنها جميلة. قلت غير مقتنع.

-ماذا تريد؟  كم الساعة. كيف حصلت على مفتاح منزلي؟ قال بسرعة.

-أنت أعطيتني إياه؟. أو ربما أنا نسخته:). المهم فلتجهز نفسك أنسيت سنغادر غدا.

-بل أنا أتكر بالتأكيد،  لكن ما زال-

-إنه منتصف النهار 🙂.

-ااخخخخخ.  قال بتضمر.

иiĸi's ρσv:

-سأضع هذه هنا؟  قلت مخاطبا هونغجونغ.

-نعم. 

كنا نتعاون على ترتيب بعض الأشياء في رفوف المطبخ المتواجد في مطعم السفينة. كان كل واحد يفعل شيء ما.
و رتبنا عدة غرف لتكون غرف نوم مشتركة،  كل أربعة في غرفة.

قبل انهاء العمل كله من تنظيف و ترتيب أتى كل من سان، جايك، ميغومي و فتى آخر. 

-إذن ماذا حدث؟  هل أصبحنا جميعا مطلوبون بعد؟  قالت شي مازحة.

-نعم بنجاح.  قال جايك.

-مهلا؟  كيف أنا لا أتذكر شيئا. قالت ميغومي.

-هاه؟  قال هييسونغ.

-لقد أغمي عليها بسبب الحرارة على ما اعتقد او ما شبه. قال جايك.

-حرارة؟  قالت شي بريبة.  مهلا.. ماذا فعل هذا المعتوه حدقت به و أجابني بابتسامة زائفة...

هناك قطرات دم على طوقه..

иσ σиєs ρσv:

__بعد ساعات_

اجمع الكل أخيرا،  في المطعم،  تواجد الطاقم كاملا بأعضائه الستة عشر.

أذن دعوني اعرفكم على بعضكم- و قبل أن يكمل الكابتن حديته فتح الباب.

-انتم رهن الاعتقال.



بين الدماء و الدموع                                              (نيكي نيشيمورا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن