¹¹

7 1 0
                                    

في الصباح الباكر اجتمع الجميع حول مائدة الفطور.
كنت لا زلت أرغب في النوم فأنا غير معتادة على الاستيقاظ باكرا. 
كان من أعد الطعام هو سونغهوا  بالتأكيد.

-إذن سأعرفكم عن الطاقم أولا تم نعيد توزيع الأدوار.  قال هونغجونغ.

-أنا يونهو، أنا ملاح هذه السفينة. ابتسم ابتسامة عريظة.

-أنا مينغي و أنا سياف السفينة نوعا ما؟  لكنني افضل الاسلحة.

-انا يونسانغ.  ابتسم دون ان يضيف شيئا.

و بقي الكل يحدق به.

-انه يحلم احلاما تتحول الى حقيقة.  قال وويونغ. فاستدار الطاقم يناضره.

-ماذا؟  انا فقط اخبرتهم؟  قال بتعجب.

-مهلا مهلا لنجعل الامر واضحا. قال هونغجونغ تم اضاف
-الامر سيكشف في النهاية شئنا أم أبينا فلنخبر ما نحن سأبدأ أولا.  احم انا مجرد انسان. ✨
-واو مميز جدا انا أيضا انسان.  قال سان ضاحكا.

-انا حورية بحر نوعا ما؟  قال سونغهوا.

-واا هذا يفسر جمالك.  قالت ميغومي بعفوية تم استوعبت انها تفكر بصوت مرتفع فشعرت بالحراج و قررت تغيير الموضوع.

- انا ولية العهد على ما أضن. قالت بخجل.

-نحن مصاصي دماء.  قال جونغوون و هو يشير الى الستة الاخرين.

- و نحن من نسل' انهايبن' قال سونوو.

-نحن لسنا مئة بالمئة مصاصي دماء لذا نبدو اكتر متل الانس و نعيش مثلهم منذ زمن. اضاف سونغهوون.

-انا لا اعرف ما أنا قد اكتشف اني فضائية غدا.  قلت و انا اضحك.

- انت غريبة اطوار لن استبعد هذا الاحتمال.  قال نيكي بصوت خافت لكن مسموع لي.

-انا جونغهو المسؤول عن التموين و الحسابات هنا. و أنا اكتر شخص طبيعي هنا.

- انا "شيب شيفتر".  قال مينغي. تم اضاف بعد اما رأى ان نظراتنا تدل على عدم فهمنا.

-استطيع ان اغير شكلي الى اي شخص. قال شارحا.

- و هل هذا شكلك الحقيقي؟  قال جاي.

- نعم.  اعتقد ذلك.

-و نحن الاتنان،  التنائي الذي اينهما وضعتنا لا نخيب املك.  قال وويونغ و هو يعانق سان.

-مع مرور الوقت سنتعرف عن مهاراتكم.  و انتم الان من الطاقم، فاعتبروا نفسكم منا. و للمعلومة ففي العادة الرحلة على السفينة من اليابان إلى بريطانيا تأخد 40 يوما لكننا لا نعرف ما قد يصادفنا. و لحسن حضكم نحن متجهون إلى المانيا و هي مكان قريب من هناك.
و لبد ان تكونوا مستعدون لأي هجوم من قراصنة في أي لحضة.  يجب أن تحدروا من" الابرياليين" و "ديت بيراميد" إنهم خطيرون جدا و لا يهتمون بضحاياهم و يقتلونهم بطريقة وحشية.   هناك جماعة قراصنة متلنا تقريبا يدعون "ستراي كيدز"  لكنهم كلهم مستذئبون. 
لكنهم غير مؤذون كتيرا.

-سمعت ان المستذئبون لا تتفق مع مصاصي الدماء.  قال وويونغ.

-هذا صحيح، كان هناك صراع بيننا منذ الازل..  قال جونغوون.
.

بعدها تفرقنا مرة اخرى كل يتحدث الى شخص ما.  و قد خطر ليأن أذهب و أفتح الشيء الذي وضعت فيه أغراضي من قبل لأتفقدها فلقد نسيت حتما ما وضعت هناك.

فتحتها ووجدت يوكاتا شتوية و كيمونو هناك. ووجدت تلاتة كتب،  مبلغا مهما من المال و ملابس داخلية. في الواقع كان ذلك محرج لا اعلم لماذا لكن استوعبت أنه لم اكن اعلم أين اذهب؟  او ربما كنت سأذهب إلى الحانة على أية حال و ربما كان سيحدث ما يحدت الان؟  لا أضن ذلك فهذا بشكل أساسي لم يكن ليصل إلى هذه الدرجة لو لم ترافقنا تلك الانسانة.  و لم ليكن احد ليرى خالته تعامل بقسوة و لم يكن احد ليترك بيته لكي يرافقني  ،  لكن ماذا عساي أن أفعل؟  لبد أنه من المقدر أن ألتقي بكي مع مجموعة من الاشخاص الاخرين...





لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بين الدماء و الدموع                                              (نيكي نيشيمورا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن