" الاتفاق الذي عقده " دجن " مع قبيلة " الكثبان " "

2.2K 100 75
                                    

الحمد لله كده خلصنا.

أجلسني " دجن " ثم قال لي:

شوف....

ما عمرك تساءلت في يوم ليه " عمار " كان بهذه القوة وليه أنا ما كنت أقدر أدخل بيته وليه لما قتلناه....

فقاطعته وقلت:

أنت قتلته وليس أنا!!

فقال:

مو مشكلة مو مشكلة خلني أكمل....

فقلت له:

أكمل....

فقال:

ولما مات " عمار " حاولت أنا أقنعك إننا نمشي بسرعة؟

فقلت:

نعم وكنت مستغربًا من عجلتك.

فقال:

لأن " عمار " مو ساحر عادي فهو ساحر تحت الحماية.

فقلت:

تحت الحماية؟

قال:

إي تحت الحماية....

يعني محمي من العالم السفلي عشان كذا الشياطين كانت تخاف منه وتخاف تتعرض له.

فقلت:

وكيف حصل على تلك الحماية؟

فقال:

اسمع الحكاية كلها ولا تقاطع....

فقلت:

تفضل....

أخبرني " دجن " أنه بعد عودة " عمار " من العاصمة واختياره الإقامة في هذا الجبل بدل العودة لأهله بدأ يقرأ في كتب الساحر الكبير والتي كان معظمها بعيدًا عن متناول يد " عمار " خلال فترة خدمته لذلك الساحر وخلال قراءاته على مدى شهور وقعت عينه على كتاب نادر جدًّا وسبب ندرته هو احتواؤه على طرق تحضير أسياد الشياطين وطلاسم ربطهم وتسخيرهم وهذه العملية صعبة جدًّا وتتطلب إمكانيات عالية لكن " عمار " جرب ونجح، قام " عمار " بقراءة إحدى صفحات التحضير الموجودة في ذلك الكتاب واختياره للصفحة كان في ما يبدو عشوائيًّا لأن الصفحة تخص تحضير " شند " وهو زعيم قبيلة من قبائل الشياطين ويتجنب السحرة عمومًا التواصل معه فما بالك بتحضيره وتسخيره؟

كان " شند " زعيمًا لقبيلة " الصوارم " وهو الأول من نسله وقد أسس قبيلته منذ مئات السنين ولم يخلفه أحد منذ توليه الزعامة لأنه من الشياطين المعمرة ولم يترك زعامة القبيلة منذ تأسيسها بالرغم من عدد أبنائه وبناته الكبير جدًّا.

خوف 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن