الفصل 1

58 7 1
                                    


الفصل 1 عودة الخيميائي

"زيجين، على الرغم من أنك ابنتنا، فقد ربيت نحن شياو شوان لمدة خمس عشرة سنة. لدينا علاقة عميقة معها. لقد كانت غنية منذ طفولتها، وهي ليست بالصعوبة التي كنت لديها في الريف، لذا فإن الابنة الكبرى في عائلة يينغ لا تزال شياو شوان."

"لقد ظلمتك قليلاً، ولكنك طيبة للغاية، وأمك تعلم أنك لن تمانع. لا تقلقي، لا ينبغي أن يكون الأمر أقل من ذلك."

"ماذا؟ تريدين الذهاب أيضاً. هل تمزحين معي؟ هم يريدون السيدات. أنت حتى لا تعرفين أغنية على البيانو. الذهاب لأي شيء سيكون محرجًا."

الأحلام أشكال فوضوية وكلمات صاخبة.

بعد بضع ثوانٍ، استيقظت ينغ زيجين تمامًا.

تحركت رموشها الطويلة، وفتحت عينيها، وما لفت نظرها هو غرفة مستشفى بيضاء، مع رائحة مطهر في الأنف.

"آه، أستيقظتِ؟" جاء صوت ساخر من فوق رأسها، 

"كنت أظن أنكِ ميتة، لا تتحركي، لماذا تتحركين؟ هل أنتِ مسؤولة عن هروب الإبرة؟"

أمسك بها بيد واحدة، مع الضغط على جرحها بقوة

ومع ذلك، لم تظهر الفتاة أي أثر للألم. عندما حولت معصمها، ضغطت بتلك اليد على طاولة السرير.

فجأةً شعر الرجل بالألم وصرخ: "هل أنتِ مريضة؟!"

"شياو يان!" كانت هناك شابة أخرى في الجناح. لقد فوجئت وهرعت إلى الأمام، "هذا هو الدكتور لو، ليس هنا لإيذائك."

دارت الفتاة برأسها، وكشفت عن وجه شاحب إلى حد انعدام اللون، مريض ويفتقر إلى الطاقة.

لكن عند النظر بتمعن إلى ملامح الوجه، نجدها دقيقة جداً. عيونها الجميلة تشبه عيون الفينيق. مع حركة خفيفة، تمر ضوء خفيف، يطفو ويتدفق، ثم ينطفئ بوضوح.

يمتلك ذلك سحراً قوياً يخدع الناس ويجعلهم يفقدون عقولهم.

لمعت عينا المرأة، واهتمت: "شياو يينغ، هل هناك شيء آخر يجعلك غير مرتاحة؟"

لم تتفوه الفتاة بكلمة، لكن يدها كانت مرتخية.

فرك الدكتور لو معصمه وتراجع، مُوبخًا: "إنها حقًا ذئب أبيض عابس غير مثقف."

رفعت يينغ زييان عينيها، وكانت عيناها الطويلتان الضيقتان لا تزالان مبللتين بالماء والندى.

كانت صوتها محاطًا بالنبرة المنخفضة التي كانت لها فقط بعد الاستيقاظ، وكانت أكثر ضبابية وبرودة: "عذرًا، لقد استيقظت للتو، ظننت أن كلبًا قد عضني."

تغير وجه الدكتور لو: "أنت!"

"حسنًا، لقد اعتذرت شياو جين بالفعل، توقفوا عن الجدال." أقنعت المرأة، وكان وجهها مليئًا بالندم، "شياو جين، أنا آسفة، لو لم تكن بسبب مرضي، لما كان عليك أن تتبرع لي بالدم، ولم أتوقع أن يجعلك هذا تفقد الوعي أيضًا."

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن