الفصل 17: كيف تخططين لشكر أخيك؟
أشعة الشمس تلمع، تسقط على وجهه الوسيم كالشياطين والخلود.
تماماً كالنجم الصباحي اللامع.
ينغ زييين كانت في حالة من الدهشة النادرة.
لمدة، ضاقت عيناها وعبست قليلاً، كيف يمكنها تذكر هذا التشبيه؟
يجب ألا يكون ذلك.
"سيدي السابع..." كان لو زهي متيبسًا، وابتسم بشكل متكلف، "لماذا جئت هنا دون أن تخبرني مسبقاً؟"
لم يهتم فو يونشن. قام بتقويم جسده بتكاسل، وابتسم، "يا صغيرتي، ما هذه المصادفة."
ينغ زييين استعادت وعيها ونظرت إلى الأعلى.
كان جسد الرجل مائلًا قليلاً في تلك اللحظة، وعطر الألوة الأخضر الخفيف يتسرب من ملابسه، يلتف حول أنفاسه، ويتحرك.
تلك العيون عميقة وعاطفية، دائماً لطيفة.
عندما ينظر إليك بجدية، يمكنه تقريباً أن يغرقك في عينيه.
"شكرًا..." قُطِعَت كلماتها منه، " لا أريد سماع هاتين الكلمتين بعد الآن."
فو يونشن ربت على رأسها، وأضاف مع ابتسامة: "لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة، لا داعي لهذه المجاملات."
ينغ زييين: "..."
الوقت أقل من 24 ساعة، ولم تنقض بعد.
نظرت إليه، لكنها لم تكترث بمطالبه وأفعاله.
لا بأس، إذا كان يعاملها جيدًا، فهي ستتبع معه.
من جانب آخر، أصبح وجه لو زهي شاحباً.
ماذا حدث؟
متى ارتبطت الابنة المتبناة لعائلة ينغ بالسيد السابع لعائلة فو؟
لا تتحدث عن عائلة لو، حتى عائلة ينغ يجب أن تحترم عائلة فو.
عضت لو زهي شفتها، ثم تذكرت كلمات الرجل السابق، مما جعلها تشعر بالذعر أكثر.
في تلك اللحظة، نظر فو يونشن أخيراً إليها بنبرة مرتخية: "خمسمائة ألف، عائلة لو تفتقر إلى المال؟"
صُدمَت لو زهي، ولم تكن متأكدة من كيفية الرد.
بينما كانت تتردد، التقط فو يونشن الهاتف وأجرى مكالمة.
في نفس اللحظة، كان فيلا في منطقة سكنية على بعد بضع شوارع من طريق تشونغشان الجنوبي.
كان والد لو يسترخي في المنزل، يشرب الشاي ويقرأ الصحيفة عندما رن هاتفه المحمول.
لم يرغب في الرد، لكنه عندما رأى الرقم، ارتبك بسرعة ورد: "سيدي تشي، هل تريد مني شيئاً؟"
عائلة لو حصلت مؤخراً على صفقة كبيرة، وعائلة فو هي المسؤولة، ويعتمدون عليها.
عندما رفع الهاتف، كانت الجملة الأولى هناك: "سمعت أن عائلة لو تفتقر إلى المال."
أنت تقرأ
الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرة
Fantasyاستيقظت يينغ زيجين، الرائدة السابقة، لتجد نفسها ابنة عائلة يينغ الأصغر والتي كانت قد فقدت قبل 15 عامًا، وقررت على الفور أن تتبنى طفلًا ليحل محلها. بعد عودتها، سخر الجميع منها لعدم ذكائها وقدرتها، ولعدم تبينها للرشاقة والأناقة. حتى والداها اعتبراها ع...