الفصل 12

15 3 0
                                    

الفصل 12: اتصل بي "أخي" مرة أخرى لأسمع

بسبب هذا الموضوع المتداول ، ازداد عدد الأشخاص الذين بدأوا يصدقونها سرًا ، وبعضهم نشر صورًا مخيفة .

كما أن التعليقات تحت منشورات "ينغ لووي" على "ويبو" بدأت تتغير في اتجاه آخر :

"لووي، لا تدعي ابنة أختك تخدعك .""هناك أشخاص ، كلما كنتِ ألطف معهم ، استغلوا ذلك أكثر . لا يمكن التهاون معهم ، أليس كذلك يا أخواتي ؟""من الواضح أنها دفعت لووي لتسقط من على الدرج ."

أما "ينغ زيجين" فلم تكن تشعر بأي مشاعر تجاه ذلك ، بل كانت تتابع الموضوع بجدية ، وتعلمت في هذه الأثناء مصطلحًا جديدًا : "لا بأس ."

لم تكن تهتم بأسرة "ينغ" ، ولا بهؤلاء الناس أيضًا . طالما أنهم لا يستفزونها ، فإن الأمور التي لا تهمها لم تكن تؤثر عليها أبدًا .

"هذا ليس جيدًا ."

 قال "فو يون" بابتسامة عميقة وبنبرة منخفضة : "الطفلة موهوبة وجيدة للغاية. لا أتحمل أن يتم سبك هكذا ."

"ينغ زيجين" فركت أذنيها وأبعدت الهاتف قليلاً: "لنناقش الأمر ، هل يمكنك التوقف عن مناداتي بالطفلة ؟"

"صوتك جميل نوعًا ما ." فكرت ، كأنه يمكن أن يعالج غضبها عند الاستيقاظ .

"هاه ؟" قال "فو يونشن" وهو يبطئ من نبرته : "فارق ثلاثة أعوام ، أخوك أكبر منك بخمس سنوات ، لماذا لا تكونين طفلة ؟"

توقفت "ينغ زيجين" قليلًا ورفعت حاجبيها: "أخي ؟"

يعاملها كطفلة ، ويريد أن يكون أخاها أيضًا ؟

كان صوت الفتاة باردًا ومتزنًا في الأصل ، ولكن بسبب أنها استيقظت للتو ، أضاف ذلك شيئًا من النعومة ، مما جعل التباين أكبر وأكثر جاذبية . لدرجة أنه جعله يتمنى شراء قطة .

حتى "فو يونشن" أذهله ذلك . ضيق عينيه الشبيهة بعيون الثعلب وقال: "نادي علي مرة أخرى ، أخي ؟"

"أحلامك حلوة ."

"......"

نعم ، المفاوضات فشلت .

"فو يونشن" استسلم .

الطفلة صعبة الإقناع .

شربت "ينغ زيجين" رشفة ماء ، وأدارت رأسها ، ونظرت إلى الأسفل من النافذة .

صدف أن رأت خارج بوابة الحديد امرأة تخرج من سيارة "مازيراتي" وتدعم إمرأة مسنة .

"هاه !"

في لحظة ، ظهر أمامها شيء سيحدث في المستقبل .

"لدي شيء لأحله ." ضيقت "ينغ زيجين" عينيها ، "سأدعوك للعشاء وأجلب لك شيئًا بالمناسبة."

"حسنًا، جيد ." قال "فو يون" بصوت عميق وبكسل ، "أخوك ينتظر دعوتك لتعويض نقص الكلى... "

أغلقت الهاتف مباشرة.

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن