الفصل 3

33 3 0
                                    

الفصل 3: قارة "أو" القديمة

وقف "ني تشاو" مذهولًا مرة أخرى: "؟؟؟"

ما هذا؟

ماذا سمع للتو؟

إضافة كلمة "قديمة" قبل "أو"، تغيّر المعنى بالكامل.

تلك كانت قارة "أو" من القرن الرابع عشر إلى القرن السادس عشر. بسبب حركة فكرية وثقافية، ظهرت شخصيات مشهورة لا تعد ولا تحصى في مجالات مثل الأدب والفن والموسيقى. وقد انتقلت قارة "أو" من الانحطاط إلى الازدهار.

هناك العديد من العائلات المالكة في قارة "أو"، لكن معظمها لم يعد موجودًا. وحتى الآن، هناك عشر عائلات مالكة فقط تتصدرها دولة "Y"، ولكل عائلة ملكية إتيكيت مختلف.

مجرد وضعية جلوس عادية، لم يستطع "ني تشاو" رؤية أي شيء خاص. كيف اتبعت إتيكيت العائلة المالكة في قارة "أو"؟

ولكن "ني تشاو" لم يشكك في كلام "فو يونشن".

لأن هذا المعلم الشاب قال له إنه لكي يكون شابًا ناجحًا، يجب أن يكون على دراية بعلم الفلك والجغرافيا.

كان "ني تشاو" يشعر دائمًا بأن هناك شيئًا خاطئًا في هذه الكلمات، لكنه لم يستطع اكتشافه، لذا كان يتعلم بتواضع.

أن يكون الشخص الأول في مدينة "شنغهاي" على دراية بإتيكيت العائلة المالكة في قارة "أو" ليس أمرًا مفاجئًا، لكن أن تكون هذه الأخت الصغيرة من الريف، من عائلة "ينغ"؟

فتحت "ينغ زيجين" عينيها، ولم يتغير تعبيرها.

لقد غيّرت وضعيتها وجلست وهي تسند ذقنها بيدها. كانت تشعر بالكسل: "لقد قرأت الكتب المناسبة."

انحنى "فو يونشن" للخلف وضحك: "هذه الهواية تختلف عن الأطفال العاديين."

لم ترد "ينغ زيجين" بعد ذلك.

بعد عشر دقائق، كانت جميع الأطباق جاهزة.

لا توجد غرف خاصة في "هان بافيليون". يتم فصل كل طاولة بستارة زرقاء. يوجد موقد بخور بجانب الطاولة، ويتم وضع أنواع مختلفة من البخور حسب تفضيلات الضيوف.

يوجد أيضًا جسر حجري صغير ومياه جارية بجانبه، مما يضفي طابعًا قديمًا.

أمالت "ينغ زيجين" رأسها، وتحركت عيناها قليلاً.

"أوسمانثوس فراجرانس"، "روزماري"، "عود"، "لافندر"، "صندل"... كلها تُستخدم لتهدئة الأعصاب. من الواضح أنها قد أُعدت خصيصًا.

في غضون لحظات، شعرت بتحسن كبير.

خفضت "ينغ زيجين" رأسها.

لقد جاءت إلى الأرض لأول مرة في منتصف القرن الخامس عشر.

لم تتوقع أن تعود إلى الأرض مرة أخرى، بعد كل شيء، هي مجرد إنسانة فانية، وليس من السهل البقاء على قيد الحياة.

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن