الفصل 9

19 3 0
                                    

الفصل التاسع: الأخ الأكبر الأول

انطلقت الضحكات ، والتفت الجميع نحو مصدرها .

ألقوا نظراتهم نحو الفتاة بلا خجل ، نظرات مليئة بالخبث .

لم تعرهم الفتاة أي انتباه ، وكانت ملامحها باردة وغير مبالية .

جمعت العملات القديمة وهمّت بالمغادرة .

ولكن من خلفها ، استمرت تلك الضحكات الساخرة .

"انظروا ، دعونا نخفف من حدة الكلام ، ماذا لو أغضبنا الفتاة الصغيرة وهربت لتبكي عند أحد البالغين ؟"

"أنا أفعل هذا من أجل مصلحتها ، كي تتعلم وتصبح أقوى ، ويبدو أنها... "

وقبل أن يتمكن من إنهاء جملته ، جاء صوت طارئ بعض الشيء .

"سيدتي ، سيدي قدم عرضًا بمبلغ ستة ملايين لشراء عملة ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' التي في يدك . هل يمكننا الحصول عليها ؟"

"......"

تجمدت الابتسامة على وجه الشاب ، ولم يصدق ما سمعه .

ماذا؟

ستة ملايين لشراء عملة يمكن العثور عليها في كل مكان ؟

ما هذا المزاح ؟

حتى الأشخاص الذين كانوا يشاهدون الموقف أصابهم الذهول ولم يتمكنوا من استيعاب ما حدث .

رفعت يينغ زيجين حاجبيها قليلًا ، واستدارت نحو مصدر الصوت .

كان رجلاً مسنًا يرتدي زيًا تقليديًا صينيًا ، شعره أبيض ولحيته بيضاء ، لكن خطواته كانت ثابتة وقوية ، ولم تفارقه هيبته .

الشاب الذي تحدث قبل قليل كان يرافق الرجل المسن . تقدم نحو الفتاة وتحدث بنبرة تفاوضية: "إذا كان المبلغ غير كافٍ ، يمكننا زيادة العرض ."

كانت هذه الجملة كافية لتثير ضجة.

"ما نوع هذه العملة ؟ ستة ملايين غير كافية ؟"

"أظن أنني سمعت للتو، ما نوع العملة؟ ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' ؟"

"من غير الممكن... "

"إذا كانت فعلًا ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' ، فهي تستحق المبلغ بالفعل ."

في مزاد دولي قبل عدة سنوات ، تم بيع عملة ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' بمبلغ 7.6 مليون .

"ما هذه القروش الفضية من عهد تشين ؟"

 كان الشاب غاضبًا ، "هذه العملة وجدتها بجانب النهر، هل تعتقدون أن عملات ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' مثل الخردوات الصينية ؟"

إذا كانت فعلاً ' نصف قروش فضية من عهد تشين ' ، ألا يعني ذلك أنه أصبح أضحوكة ؟

كان الرجل المسن يحمل يديه خلف ظهره ، وكانت له هيبة لا تقبل النقاش: "مو تشينغ."

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن