الفصل 13

16 1 0
                                    

الفصل 13: مقطع فيديو لصفعة على الوجه

"أمي تثق بكِ كثيرًا، وتعلم أنكِ لن تؤذي نفسك ."

 كانت عيون السيدة العجوز ينغ غائمة ، لكن بصرها كان حادًا للغاية. 

"لا أعرف من هي ، لكنها تعلم أن عمها الصغير هو من حجز الغرفة ، ومع ذلك ، لا تزال تأخذ حمامًا فيها... "

"وقحة !"

تغيرت ملامح وجه تشونغ مان هوا مرة أخرى .

بغض النظر عن أي شيء ، يبقى أن ينغ زيجين حاولت إغواء جيانغ مويوان .

كان ذلك منذ أكثر من شهر ، في السابع عشر من يناير . كانت مدرسة تشينغجي المتوسطة قد أغلقت للتو لفترة طويلة .

ومع اقتراب العام الجديد ، كان ينغ زينتينغ مشغولًا بإدارة الشركة ، وكانت تشونغ مان هوا تستعد لإرسال ابنة عائلة ينغ الكبرى إلى قارة O للدراسة في برنامج تبادل أكاديمي نصف سنوي .

كانت هذه فرصة ثمينة تم الحصول عليها بشق الأنفس ، ولا يُسمح بارتكاب أي خطأ .

من الأكثر أهمية ؟ الابنة الكبرى أم الابنة الثانية ؟ لا يحتاج الأمر إلى تفكير .

ومع ذلك ، فهي ابنتها في النهاية ، ولم تستطع تشونغ مان هوا أن تهدأ تمامًا . في البداية ، كانت تعتزم إرسال ينغ زيجين إلى عائلة تشونغ ، لكن عائلة تشونغ كانت مترددة .

لحسن الحظ ، عرضت ينغ لووي المساعدة في رعايتها . بقيت تشونغ مان هوا في قارة O لبضعة أيام إضافية بثقة ، ولكن قبل عودتها ، وصلتها أخبار تفيد بأن ابنة ينغ بالتبني حاولت بوقاحة إغواء عمها الصغير .

فقامت على الفور بتغيير تذكرتها وعادت إلى شنغهاي ، وحينها فقط علمت بما حدث .

كان جيانغ مويوان معتادًا على العمل في فندق كوين سنتر . الجميع في شنغهاي يعرفون ذلك . الجناح الرئاسي في الطابق الثامن عشر من فندق كوين سنتر هو غرفته الشخصية .

لكن ابنتها البيولوجية تجرأت على الاستحمام فيه !

إذا لم يكن ذلك بهدف إغواء جيانغ مويوان ، فما الذي كان يمكن أن يكون ؟

لحسن الحظ ، كان جيانغ مويوان يحترم ينغ لووي بما يكفي ولم يُفصح عن الأمر علنًا ، لكنه ذهب مباشرة إلى منزل عائلة ينغ دون تردد وطالبهم بالتحكم في الأمر .

وبالتالي ، حتى بعد قمع هذه المسألة ، استمرت الشائعات في الانتشار .

في الأيام التي تلت ذلك ، عندما التقت تشونغ مان هوا بعائلات أخرى على الطريق ، كانوا يتجنبونها ويتهكمون عليها .

لقد سئمت تمامًا من هذا !

حاولت تشونغ مان هوا كبح غضبها وقالت : "اعتذري فورًا !"

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن