الفصل 4: ماذا تقارن بـ يينغ لوي
عند سماع هذا الشرح، أدرك بعض الزبائن فجأة، وفهموا وقالوا مشغولين: "أين، أين، سان يي فقط، تفضل وقم بعملك."
لو لم يكن لجانغ مويوان، لما تمكنوا حتى من حجز موقع في جناح هان.
بعد أن اعتذر السكرتير مرة أخرى، تبع جانغ مويوان وخرج.
في هذه اللحظة، لم يكن هناك أي زبائن آخرين في جناح هان، وكان النُدل ينتظرون على الجانب.
مدير المكان شاهد هذا المشهد بالطبع. عبس جبينه. عندما أراد إيقافه، أظهر قليلاً من الدهشة، ووافق بصمت، وتراجع.
سحب فو يونشين نظره وسأل: "هل تأكلين أكثر؟"
رفضت الفتاة بلا رحمة: "لا أريد أن آكل."
"كوني مطيعة، عدم الأكل ضار بصحتك."
"لا أريد أن آكل."
ني تشاو: "..."
"تشي شاو" مريض اليوم حقاً.
ما زال يهدد ويجذب الفتاة لتناول كبد الخنزير؟
رؤية أن حواجب الفتاة مليئة بالمقاومة، رفع فو يون حاجبيه قليلاً، ومدّ نبرة صوته: "هل حقاً لا تريدي الأكل؟"
دفع يينغ زي جين الطبق بعيداً: "لا أحب الأعضاء الداخلية."
هذه الأكباد الخاصة بالخنزير بالفعل لها طابع خاص. بعد تناول طبق من اثني عشر شريحة، شعرت بوضوح أن سرعة إنتاج الدم في جسدها زادت بشكل ملحوظ، حتى أفضل من تأثير الشفاء الذاتي لديها.
لكنها بالفعل لا تتحمل الأعضاء الداخلية، وهذا هو أقصى ما تستطيع تحمله.
"إذاً، سأعبئها."
نقر فو يون على الطاولة بعمق، وابتسم ابتسامة شيطانية، "سأضعها في الثلاجة، وتأكليها في صباح الغد."
"بوف——" بصق تشاو ، "السيد الشاب السابع، ألا تخاف من أن يضربك المدير؟"
"آه؟" عند سماع هذا، رفع فو يونشين رموشه، كان صوته لطيفاً، "صديقتي الصغيرة، هل تعتقدين أنني جيد معك لدرجة أنك مستعدة لضربي؟"
نظرت يينغ زي جين إليه، بدا في عينيها ضباب خفيف من أزهار المشمش، ثم زال الضباب ليكشف عن ضوء بارد ورائع.
نظرت ينغ زيجين إليه، بدا وكأن هناك زخات خفيفة من أزهار المشمش في عينيه، ببطء: "نعم، لا أستطيع تحمل ذلك."
ضيقت عيون فو يون، وتحرك تنفسه قليلاً: "آه؟"
صُدم ني تشاو.
كان مذهولاً. ظن أن هذه الفتاة الصغيرة متحفظة ومنطوية، لكن من كان يعلم أنها قادرة على مواجهة السيد السابع. إنه أمر مروع.
أنت تقرأ
الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرة
Fantasyاستيقظت يينغ زيجين، الرائدة السابقة، لتجد نفسها ابنة عائلة يينغ الأصغر والتي كانت قد فقدت قبل 15 عامًا، وقررت على الفور أن تتبنى طفلًا ليحل محلها. بعد عودتها، سخر الجميع منها لعدم ذكائها وقدرتها، ولعدم تبينها للرشاقة والأناقة. حتى والداها اعتبراها ع...