الفصل 10

18 3 0
                                    

الفصل 10: هذا طبيب عبقري

لقد كانت أنفاس مو تشينغ ثقيلة.

أخفى غضبه وبدأ بالاتصال: "نعم ، نحن في السوق السري . تعالوا بسرعة ."

بعد أن أنهى المكالمة ، قال ببرود : "آنسة ، لا تعتقدي أن سيدنا اشترى منك عملة قديمة ، فهذا يمنحك الحق في... "

قبل أن يكمل كلامه ، سمعت الفتاة تتحدث : "عدم انتظام في ضربات القلب ، وزيادة في الألم في منطقة ما قبل القلب ، وامتد الألم إلى الكتف الأيسر والبطن ."

"التدخين تسبب في ظلال على الرئتين ، ولم يتم تنظيف انسدادات الممرات التنفسية بشكل كامل ."

في النهاية، رفعت يينغ زيجين نظرها : "الوقت من منتصف الليل إلى الساعة 8 صباحًا هو ذروة حدوث النوبات . لقد أجرى عملية جراحية منذ شهر ، ولا ينبغي له أن يكون خارج المنزل في هذا الوقت ."

صُدم مو تشينغ ولم يصدق: "أنتِ... "

كان كل شيء صحيحًا تمامًا !

يشمل حتى وقت العملية !

قبل أن يستفيق من الصدمة ، سمع الفتاة تقول بهدوء: "الإبرة الفضية ."

لم يكن لدى مو تشينغ وقت للتفكير في كيفية معرفتها بأنه يحمل إبرًا فضية ، فسارع بتقديم العلبة التي تحتوي على الإبر الفضية .

فتحت يينغ زيجين العلبة وأمسكت بسبع إبر فضية في يدها ، وكانت على وشك البدء .

عند رؤية هذا ، لم يستطع مو تشينغ إلا أن يذكرها : "استخدمي ما لا يزيد عن أربع إبر في المرة الواحدة ."

أخيرًا نظرت يينغ زيجين إليه بعد سماع هذا .

لم يكن هناك أي عاطفة في عينيها الأبيض والأسود ، وكان الضباب يلف حولهما ، ولم يكن من السهل تفسير حالتها .

"يمكنك أن تبقى هادئًا ."

"نعم ، آسف ." شعر مو تشينغ ببعض الإحراج ، لكنه لم يرَ أي خطأ في ذلك .

عندما رأى في الماضي أنسة من عالم الطب القديم تعالج مو هيتشينغ ، كانت تستخدم فقط أربع إبر في نفس الوقت .

كما سأل عن ذلك ، وعلم أنه لا يوجد شخص في عالم الطب القديم يمكنه استخدام سبع إبر فضية في نفس الوقت .

تساءل في نفسه : كيف يمكن لشخص واحد أن يتحكم في سبع إبر في وقت واحد ؟

في الثانية التالية ، لم يستطع مو تشينغ إلا أن يفتح عينيه على وسعهما .

رأى الإبر الفضية السبع في يد الفتاة تتحرك بسرعة ، نقطة علاجية بعد الأخرى تغمر الإبر وتخرج منها ، وكانت الحركات سريعة للغاية .

حاول مو تشينغ بجهد أن يلتقط موضع الإبرة الفضية ، لكنه اكتشف أنه لا يستطيع رؤيته بوضوح ، وشعر بالخوف .

الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن