الفصل 7: عائلة الآنسة يينغ
يينغ لوي هي أختها في القانون الصغيرة؛ هل يمكن أن تدعها تموت؟
ألم تقم هي شخصيًا بتوظيف معالج لمساعدتها؟
لماذا لا تستطيع ابنتها الحقيقية أن تفهمها أكثر، وبدلاً من ذلك تسبب لها هذا الألم؟
"سيدتي، أرجوكِ اهدئي"، قال الخادم متفكرًا محاولاً تهدئتها. "قد تكون الآنسة الثانية تمر بمرحلة تمرد."
"مرحلة تمرد؟"
ضحكت زونغ مان هوا بغضب. "متى كانت قد اعتنت بي؟ إنها عديمة الإحساس تمامًا، والآن تتجاهلني. هل لا تريد الاعتراف بي كأمها؟"
اشتعلت غضبًا وهي تتحدث.
بعد كل هذا التعليم، لا تستطيع العزف على البيانو، ولا تستطيع كتابة الخط، ولا تتحدث الإنجليزية، ولا تتصرف مثل سيدة.
كلما فكرت زونغ مان هوا في الأمر، ازداد غضبها: "عندما أعادها مو يوان قبل عام، ظننت أنها كانت مطيعة جدًا. من كان يعرف أنها ستفعل مثل هذه الأشياء؟"
لقد جلبت العار لعائلة يينغ!
والآن ذهبت وتورطت مع فو يون شن.
من هو فو يون شن؟
شاب مشهور في شنغهاي؛ لا يستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح، ويعتمد فقط على مظهره.
سيتم بيعه على الفور، وسيظل يساعد في عد الأموال.
لم يكن الخادم يعرف ماذا يقول، فأشار بلطف: "سيدتي، إنها العاشرة والنصف، وما زالت الآنسة الكبرى تنتظر اتصالك."
رأى الخادم زونغ مان هوا وهي حزينة وغاضبة، وهز رأسه وتنهد.
الآنسة الكبرى لعائلة يينغ ليست ابنة السيدة يينغ البيولوجية، بل متبناة.
ومع ذلك، فإن المتبناة أكثر عاطفة من ابنتها الحقيقية.
لحسن الحظ، كانت السيدة العجوز حكيمة وأعلنت أن الآنسة الثانية هي مجرد ابنة متبناة. وإلا، إذا علمت العائلات الثلاث الكبرى بالحقيقة، لكانوا يسخرون منهم.
كان قد عمل مع عائلة يينغ لأكثر من عشرين عامًا، وخدم السيد العجوز يينغ والسيدة العجوز يينغ، لذا كان يعرف بعض الأمور التي حدثت في ذلك الوقت.
قبل خمسة عشر عامًا، كان لدى عائلة يينغ صفقة كبيرة تتعلق بالعاصمة الإمبراطورية. كانت الشركة مشغولة ليلاً ونهارًا، بالكاد تنام. ولحسن الحظ، وقعوا على الصفقة في النهاية.
في اليوم الذي تم فيه توقيع الصفقة، خرج يينغ تشينتينغ وزونغ مان هوا للاحتفال. وعندما عادوا في الليل، وجدوا أن الطفل في المهد قد اختفى.
لم يكن هناك أثر، كما لو أنه اختفى في الهواء.
كان الخادم محتارًا أيضًا. لقد ذهب إلى المطبخ لبضع دقائق فقط. كيف يمكن أن يحدث هذا؟
أنت تقرأ
الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرة
Fantasyاستيقظت يينغ زيجين، الرائدة السابقة، لتجد نفسها ابنة عائلة يينغ الأصغر والتي كانت قد فقدت قبل 15 عامًا، وقررت على الفور أن تتبنى طفلًا ليحل محلها. بعد عودتها، سخر الجميع منها لعدم ذكائها وقدرتها، ولعدم تبينها للرشاقة والأناقة. حتى والداها اعتبراها ع...