الفصل 8: يمكنك الزواج بعد ثلاث سنوات
"أطفال؟" قال الساقي بعد أن تابع نظرات الرجل، وبعد نظرة واحدة فقط، أدار بصره بدون اهتمام، "إنها صغيرة جدًا."
"لم تعد صغيرة بعد الآن." ضحك فو يون بصوت منخفض، بنبرة كسولة، "في غضون ثلاث سنوات، ستصل إلى السن القانوني للزواج."
لم يستطع الساقي الرد على هذا. هز رأسه وخفض صوته قائلاً: "كن حذرًا، لقد تم وضع مكافأة على رأسك."
"هاه؟" رفع فو يون حاجبيه، غير مندهش، "كم كانت المكافأة؟"
"مكافأة من المستوى SS، مليار دولار أمريكي، والمبلغ حاليًا في المرتبة السابعة على قائمة المكافآت." حدق الساقي به وقال: "على الأقل عشرة أشخاص من قائمة الصيادين قد قبلوا هذه المكافأة. الآن تعرف كم أنت مكروه؟"
طالما كانت المكافأة في المراكز العشرة الأولى من قائمة المكافآت ، إذا لم تقتله ، فلا يمكنك الحصول على المال.
ابتسم فو يون بعينيه الضيقتين بشكل عميق، بنبرة ساحرة: "إذن عليهم أن يجدوني أولاً."
في هذه النقطة ، يوافق الساقي ، فقال: "حتى IBI لم يستطع العثور عليك ، وقدرتك على الاختباء ربما تكون أضعف بقليل من الشخص الأول في القائمة."
IBI، وهي اختصار لمكتب التحقيقات الدولي.
"لا يمكن مقارنة هذا ."
قال فو يون بلا مبالاة ، "لقد مرت سنوات عديدة دون أن يتغير التصنيف. لقد فعلت ذلك فقط."
الجائزة الأولى في قائمة المكافآت لا يمكن مقارنتها مع الآخرين، حيث تبلغ قيمتها تقريبًا إجمالي الناتج المحلي لدولة صغيرة في قارة O ، ولكن لم يتمكن أحد من الحصول عليها . هذا يوضح مدى صعوبة الحصول على الجائزة الأولى في قائمة المكافآت.
لا ، يجب القول أنه لا يمكن العثور عليه حتى.
"أنا فضولي حقًا، من هو هذا الساحر؟" تمتم الساقي، "لماذا هو أكثر كرهًا منك؟"
الأهداف الأخرى في قائمة المكافآت يمكن تعقبها على الأقل، ولكن هذه القائمة هي الوحيدة التي اختفت دون أي معلومات.
بالإضافة إلى ذلك، فإن لقب العراف يعتبر متغطرسًا للغاية.
حتى أولئك السحرة والمشعوذين الذين كانت لديهم قدرات حقيقية في القارة O القديمة لم يجرؤوا على أن يطلقوا على أنفسهم لقب عراف.
هناك أيضًا عرافون الآن، لكن مثل المحاربين القدماء، عددهم قليل، ومعظمهم مخفي عن العالم، والباقي مجرد آلهة مزيفة.
سيكون من السخيف إذا كان شخص ما يستطيع حساب كل شيء.
رفع فو يون عينيه الضيقتين، وهو يبتسم بابتسامة غامضة: "ماذا تقول؟"
أنت تقرأ
الابنة الحقيقية، إنها الرئيسة القديرة
Fantasyاستيقظت يينغ زيجين، الرائدة السابقة، لتجد نفسها ابنة عائلة يينغ الأصغر والتي كانت قد فقدت قبل 15 عامًا، وقررت على الفور أن تتبنى طفلًا ليحل محلها. بعد عودتها، سخر الجميع منها لعدم ذكائها وقدرتها، ولعدم تبينها للرشاقة والأناقة. حتى والداها اعتبراها ع...