″ دائما ما تكون هناك بداية جديدة لكل نهاية مؤلمه، تعطينا الحياة فرصه آخرى لقصه جديدة فهل تسير عقولنا خلف قصه جديدة ام تتمسك قلوبنا بماضى مؤلم وعشق استباح آوجاعنا ″..
««««««««««««««««««««
تخرج من ذلك المحل وهيا تتمتم بغيظ فقد استفزها نظرات ذلك البائع السخيف وايضا مازال عقلها مشوش فى التفكير باخيها ..
زفرت بضيق وهيا تنظر لساعة هاتفها فقد تأخرت كثيرا بالداخل والجو شديد الحراره ..
كانت تنظر داخل احدى الأكياس اللتى تحملها بينما كادت ان تعبر الطريق لا ترى تلك السيارة القادمه ...
توقف السيارة فجأه قبل ان تلمس جسدها بسنتيمترات قليلة بينما شهقت عاليه بخوف وذعر والاشياء تقع من يدها أرضا بينما قد تصنمت بمحلها وهيا تدرك انها كادت ان تلقى مصرعها الآن نتيجة لعدم انتباهها..
تنفست بذعر وهيا تنحنى ارضاً تجمع الأكياس الخاصه بمشترياتها غير منتبهه لذلك اللذى خرج من سيارته فور ان تعرف على ملامحها اللذى لم تفارق مخيلته منذ لحظة رؤيته لها..
اقترب منها بهدوء وانحنى هو الاخر يساعدها ناطقاً اسمها بابتسامه شغوفه:
_عاليه !!رفعت رأسها ناحيته على الفور فور ان استمعت باسمها منه، تعجبت حين وقعت عيناها عليه عرفته على الفور ولكن استغربت من اين له باسمها..
حملت اغراضها ببعض التوتر والذعر وهيا تستقيم أمامه..
اعتدل فى وقفته هاتفا بتساؤل قلق:
_ انتى كويسه ؟_ انت عرفت اسمى منين؟
تابعت مجددا وقد عادت شخصيتها مفرطة الحديث:
_ تبقى اسورتى معاك!! مهو انا مقلتلكش اسمى، اصلا هقولك اسمى ليه وانت انسان رخم ومكنتش طايقاك ساعتها، يبقى اكيد زى مخمنت اسورتى وقعت وانت اخدتها.. فين اسورتى هاتها، رد فين اسورتى_ ما انتى لو تسكتى وتدى فرصه للناس يتكلموا هقولك فين اسورتك..
نطق بها امجد بغيظ منها فهو يشعر بسعاده منتشية لرؤيته لها مجدداً، وهيا لا يهمها سوى اسورتها الغاليه..
_ ادينى سكت فين اسورتى بقى، معنى كلامك انها معاك.
تحدث بمكر:
_ معايا بس اكيد مش بمشى لابسها ولا حاططها معايا، ولو كنت اعرف عنك أى حاجه كنت عرفت اجبهالك، بس هيا معايا، تقدرى تدينى رقمك هكلمك واحدد معاكى ميعاد نتقابل فيه واديهالك.._ وليه رقمى قول دلوقتى الميعاد
تابع بخبث ودهاء:
_ انا شخص عملى وعندى مشاغل طول الوقت مش هقولك ميعاد ويطلع عندى اجتماع عمل فيه، فالاحسن اعرف مواعيدى واعرفك بميعاد فاضى..
أنت تقرأ
"عشق بين طيات الماضى 🖤"
Romance″تَرتبط القلوب بخيوط من العشق النارى ، خُلق لهيب الحب والهوى بين قلوبهم منذ نعومة الاظافر .. التقت الارواح والقلوب والأعين معلنين عن بداية حكاية حب جديدة″ "ولكن يبقى السؤال هل ستكتمل الحكاية ام خيوط القدر ألقت تعويذتها ؟ ... .... "كيف سيتعايش ذلك ال...