3

389 29 1
                                    


ليزا:





في الخارج ينتظرني تاي اوني على اللقاء ! " قلت على عجل وركضت إلى الخارج دون أن أنتظر ردها.

"تنفسي، تنفسي لاتوتر لاتوتر !" شجعت نفسي عقليا كان ينظر إلي وفمه مفتوح ووقفت أمامه

"هل أبدو سيئًا ؟ هل بالغت في الأمر؟ كنت أعلم أنني أخطأت! سأذهب وأغير ملابسي - " كنت اقول بلا انقطاع  فقاطعني.

" اهدا يا عزيزتي ! أنت تبدو مذهلاً ولهذا كنت أنظر إليك بهذه الطريقة ! يا إلهي! أنت جميلة جدًا." قال مما جعلني أتنهد بالارتياح وأحمرت خدودي

"حقا؟" سألت بخجل وأوماً برأسه وهو يضحك

فتح لي باب السيارة وجلست على مقعد الراكب بعد أن قلت له

"شكرا". جلس أيضًا وبدأ القيادة. لقد كنت عصبيا جدا الآن. كان ذلك ووضع يده وجسمي كله يرتجف. وضع يده على يدي في حجري وهو يداعبها بلطف ليجعلني أهدأ.

"لا بأس ! لن يكون الأمر صعبا كما تظن. لقد التقيت أيضًا بعائلتك ولكني لم أكن متوترًا إلى هذا الحد " قال وأدرت عيني. 

"هذا لأن عائلتي تتكون من أوني فقط وأفراد عائلتك يشملون والديك وأختك الذين بالتأكيد سوف يكرهونني أيضًا!" قلت بسخرية وهو يضحك بصوت عال.

"اهدأي يا عزيزتي! لن أسمح لها بالاقتراب منك " قال وتنهدت. آمل أنني لن احدث فوضى.

وصلنا أمام أحد المباني ونظرت إليه في حيرة.

" إنه ليس منزلك " قلت لأنه أراني صورة لمنزله وهو ليس نفس المكان.
"نعم! كنت أرغب في الحصول على منزل منفصل لذلك انتقلت إلى هنا لكن والدي قال إنني لا أستطيع العيش هنا إلا إذا كانت جيني هنا أيضًا. والآن نعيش معًا هنا" أوضح منزعجا بشكل واضح.

"حسنا تاي، دعنا نذهب؟" سألته

"نعم بالتأكيد!" قال ونزل من السيارة  وفتح لي الباب .

"هدوء هدوء ." همست لنفسي

دخلنا إلى المنزل ممسكين بأيدي بعضنا البعض، فرأيت زوجين يجلسان على الطاولة وفتاة أيضًا كان ظهرها في مواجهتي. 

"وأخيرا أنت هنا !" أعتقد أنه السيد كيم.

"آسف على التأخر. على أية حال،" قال وهو يظهر ابتسامته " قابلوو ليزا صديقتي اللطيفة"

"مرحبا يتحدث عنك تاي دائمًا سررت بمقابلتك أخيرًا" قالت السيدة كيم وهي تبتسم.

"مرحبا! تشرفت بلقائكم أيضًا السيد والسيدة كيم!" قلت وانحنى لهم.

"أوه، لا تكن رسميًا جدًا، فقط اتصل بنا بأمي وأبي!"

قال السيد كيم وأومأت برأسي. إنهم لطيفون

للغاية ولكن انتظر، فأخته لا تزال تجلس بهدوء ولا أستطيع حتى رؤية وجهها.

"جيني! هيا انهضي وقابلي صديقة أخيك !" قال لها السيد كيم.    بعد ذلك نهضت وواجهتني. "مرحبا أنا جيني كيم !" قالت وسحبت يدها. صافحتها بيدي وكنت أحدق في وجهها. لقد رأيتها من قبل

قلت " مرحبا ! أنا ليزا"

يتحدث تاي مع والديه عن شيء . كنت على وشك سحب يدي بعيدا لكنها اقتربت مني وانحنت نحو أذني "شفتيك طعمها مثل الشوكولاتة، أتمنى أن أتذوقها مرة أخرى" همست بإغراء في أذني ووقفت مستقيمة وهي تبتسم. أوه لا! هي التي قبلتها بالأمس !؟! لقد تجمدت وعيني مفتوحة على مصراعيها.

"تعال واجلس " قال في وهو يضع يده على خصري. عدت إلى صوابي وجلست بجانبه.

لقد كنت بين جيني وتاي شعرت بالحرج الشديد حتى من النظر إليها.  ماذا فعلت لنفسي؟!؟

"لقد أخبرتك أنها الفتاة الأكثر مثالية في هذا العالم" قال تاي بينما كنت اتناول الطعام بهدوء.

"ليس هناك شك في ذلك " قالت جيني لكني أبقيت عيني على طبقي.

" أخيرًا اتفقت معي على شيء ما" ولكن من المؤسف أنها أخذتني بنبرة ساخرة.

"نعم، من المؤسف أنها صديقتك !" همست جيني لكنني سمعت ذلك.





تصويت

Jenlisa: حبيبة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن