13

397 25 2
                                    

جيني








"لنمارس الجنس جيني ! " قالت بجدية ووسعت عيني.

"م ماذا؟"" سألت بعصبية.

"أعلم أنك سمعتني " قالت ونظرت إلي قلت

" أنت لست في حالتك الذهنية الصحيحة الآن ليزا بصدق لذا من فضلك لا تفعل أي شيء تندم عليه لاحقا" .

"لن أندم على أي شيء. افعل ما قلته لك وإلا سأغادر هذا المكان الآن ولن أتحدث إليك أبدًا مرة أخرى " قالت بغضب.

"ليزا" بدأت لكنها قاطعتني بسرعة..

"جيني، أعرف ما أفعله، وإذا كنت لا تريد ذلك فسأغادر"" قالت وذهبت إلى الخزانة. أريد ذلك لكنها تفعل ذلك فقط لأنها غاضبة وليس لأنها تحبني ولا أريد أن أجعلها غير  مرتاحة، فهي ليست جاهزة بعد فكرت وتنهدت. وكانت تحزم ملابسها مشيت خلفها واحتضنتها بشدة ومنعتها من حزم أمتعتها.

"جيني، أنا أفهم أنك لا تريدين هذا" قالت وبدلاً من الرد عليها لفظياً، دفعت شعرها بلطف بعيداً عن أحد جانبي رقبتها وبدأت في إعطاء القبلات هناك شعرت بها متوترة بين ذراعي لذا توقفت وأدرتها. "

أخبرني إذا كنت تريد مني أن أتوقف " قلتها وأومأت برأسها بينما كانت خدودها حمراء. لقد حملتها ووضعتها بلطف على السرير ونظرت إليها.

"هل أنت متأكد من هذا ؟" سألتها بهدوء.

"ص- نعم!" حاولت أن تبدو واثقة. أومأت برأسي وانحنت ببطء. لقد أغلقت عينيها وربطت شفتينا معًا. شعرت بالبريق في كل مكان لقد كانت مختلفة تماما عن القبلة الأولى التي تبادلناها

وضعت يديها على رقبتي وسحبتني أقرب بينما وضعت يدي

على الجزء الخلفي من فستانها وقمت بفك ضغطه ببطء. بعد

ذلك دفعت الفستان إلى أسفل كتفها قليلاً قبل أن أكسر القبلة وأنظر إلى عينيها لأمنحها فرصة أخيرة للتراجع. لقد انسحبت على الفور من هذا الفستان بالكامل وألقته على الأرض. حدقت في جسدها المثالي في حالة صدمة لكنني عدت إلى الواقع عندما بدأت في فك أزرار قميصي.

" نفد صبرنا، أليس كذلك؟" سألت بإغاظة.

" لا !" لقد حذرتني وألقت قميصي على الأرض أيضًا. قبلتها مرة أخرى وتشابكت أصابعها في شعري. عضضت شفتها السفلية وفتحت فمها أدخلت لساني في فمها وتذوقت طعمها. بينما كانت إحدى يدي تحرك جسدها قامت الأخرى بفك حمالة صدرها

ابتعدت عن شفتيها وبدأت في إعطاء القبلات على فكها وصولاً

إلى رقبتها شعرت بأنفاسها تتقطع عندما قبلت مكانا معينا في رقبتها . ابتسمت وبدأت في امتصاص تلك البقعة.

"آه! جي جيني !" انها تشتكي وقضيبي تصلب على الفور. رميت حمالة صدرها لمن يعرف أين ولعقت حلمتها اليسرى قبل أن أعلق فمي عليها بالكامل عجنت الآخر بيدي أمسكت بشعري وقربتني أكثر. فعلت نفس الشيء مع الأخرى قبل أن أسحب شفتي إلى بطنها وبطنها. بدأت تتنفس بشدة نظرت إليها بينما كنت أسحب سروالها للحصول على إذنها وأومأت بخجل. لقد أزلت سراويلها القصيرة وملابسها الداخلية ببطء وكانت الآن مستلقية عارية تماما أمامي. ألقيت نظرة سريعة على كسها المثالي.

"اللعنة، أنت مبللة جدا !" قلت ونظرت إلى وجهها المحمر.

" أنا أحب ذلك" قلت بهدوء وقبلت كسها حتى لا تشعر بالحرج. ابتسمت بخفة وشعرت بالارتياح أعطيت كسها لعق قوي لكسب تأوها منها.

"ج-جين!" اسمي يبدو مثاليا جدا هكذا من فمها. هذه المرة دفعت لساني بالكامل داخل مدخلها. "آآه !" كانت تشتكي بصوت عال وهي تمسك بشعري. بدأت أكلها بالخارج وظلت تئن في حالة من الفوضى

" أسرع !" فعلت كما قالت وثبت سرعة لساني بداخلها، بدأت ج "ج جيني انا قادمة.. "تطحن على وجهي تشتكت بصوت عال وأطلقت كل عصائرها الحلوة على وجهي. لقد لعقت كل شيء  وصعدت الرؤية وجهها عن كثب. وكانت تتعرق وتلهث بشدة. لقد دفعت شعرها بلطف بعيدًا عن وجهها الجميل

" هل تعتقد أنك تستطيع التعامل مع قضيبي؟" همست سألت

بهدوء. لم تقل أي شيء وأمسكت رقبتي وسحبتني في قبلة عاطفية أخرى. ذبت بسرعة في القبلة ووضعت يدي على مؤخرتها. ابتعدت ببطء عن القبلة ونظرت إلي. وأقسم أنني رأيت نظرة الحب في عينيها. اعتقدت.

"ذوقك جيد جدا ليزا" همست بهدوء.

"أعلم، لقد ذقت نفسي منك للتو" همست وداعبت خدي.

"يمكنني التعامل مع قضيبك بداخلي لكن من فضلك كن لطيفًا." همست وقبلت ذقني.

"سأكون لطيفا. ولكن ليزا، هل تعتقد أن فقدان عذريتك معي هو القرار الصحيح؟ إنها المرة الأولى لك ويجب أن تفعل ذلك مع شخص مميز" قلت بصدق ولكن بحزن.

" أنت مميز بالنسبة لي.. مميز حقًا" قالت وشعرت بالصدق في عينيها. أومأت . وقبلت شفتيها بهدوء قبل أن أخلع ملابسي

رأيت عينيها واسعة عندما رأت قضيبي.

"سوف يؤذيك في البداية " قلت وأومأت برأسها انها تبدو عصبية جدا. نشرت ساقيها وضعت قضيبي عند مدخلها . بدأت ببطء في تحريكه إلى الداخل وتأوهت من ضيقها.

"إنهه يؤلم جين!" لقد تذمرت. انحنيت عليها وبدأت في منحها قبلات حلوة على رقبتها.

"سيكون الأمر على ما يرام، ولكن إذا كان الأمر يؤلمك كثيرًا فيمكنني التوقف " قلت على جلدها.

"لا!" قالت على الفور تقريبا وهي تحفر أظافرها على ظهري ولكني لا أهتم كثيرًا. عندما كنت داخلها بالكامل، توقفت عن تقبيل رقبتها ونظرت إليها.

" أخبرني متى أتحرك " قلت

"حسنا، استمر في تقبيلي " همست بشكل رائع. ابتسمت وقبلت رقبتها مرة أخرى. لم أشعر قط بهذا مع أي شخص على الرغم من أنني أعلم أن هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي نقوم فيها بذلك. أعلم أنها ستندم على ذلك غدًا، فهي لا تحبني ولكني أحبها. كثيراً..

تحرك جين" همست ببطء. بدأت أتحرك داخلها وخارجها ببطء.

"ص - أنت ضيق" تأوهت.

"آه ! أسرع ! جي-جيني!"

صرخت وتشكلت الدموع في عينيها. قمت بربط سرعتي وشعرت بجدرانها مشدودة حول قضيبي.

"أنا قريب جين! ف - من فضلك لا تتوقف !" انها يشتكى وتخدش ظهري. "و أنا..

لقد انحنيت للخلف وحركت الوركين بشكل أسرع أيضا وبعد فترة جاءت ليزا على قضيبي وأنا على بطنها. نظرت إليها . وكانت قد فقدت الوعي بالفعل..

" هل مارست الجنس معها بشدة ؟"






تصويت

Jenlisa: حبيبة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن