9

333 22 4
                                    

جيني







"أنا لا أحبك " همست وذهبت إلى غرفتي. استلقيت على سريري وبدأت أفكر بها مرة أخرى . ماذا تفعل بي؟ الأشياء التي - تحدث بيننا لم تعد جزءًا من خطتي أو انتقامي بعد الآن. لقد شعرت حقا بالسعادة مع شخص ما لأول مرة في حياتي، لكن هذا خطأ! يجب أن ألتزم بخطتي. لا أستطيع أن أقع في حبها .. نمت أثناء التفكير



تخطي الوقت




أعتقد أنها ليزا

نزلت إلى الطابق السفلي ولم تكن هناك هل هي  لا تزال نائمة؟ فكرت وكنت على وشك العودة إلى غرفتي  فجاة سمعت الباب الأمامي مفتوحا دخل تاي حالة فوضى تامة. كانت ملابسه ممزقة قليلاً، ويمكنني رؤية بعض علامات العضة على رقبته وعلامات أحمر الشفاه أيضا. ؟!

" أين كنت الليلة الماضية ؟ " سألت بجدية  هل خدعها ادار عينيه وبدأ بالمشي نحو الدرج لكنني أمسكت بيده وأدرته بقوة

وعلى الرغم من أنني عرفت الإجابة،هل خدعت ليزا؟ "

أنني مازلت أرغب في سماعها منه. "نعم !! لقد خدعتها وللعلم هذه ليست المرة الأولى ! لقد نمت مع العديد من الفتيات أثناء علاقتي بها !" قال عرضا.

" هل أنت مجنون؟! هي تحبك وأنت؟ لماذا أنت على علاقة معها أصلاً؟!" حاولت أن أبقي صوتي منخفضًا قدر الإمكان لأنني لا أريد أن أسمع هذا. سوف تنكسر، هذا ليس الوقت المناسب !

" أنا معها لأنها جميلة حقا ويجب أن يكون لدى الرئيس التنفيذي مثلي صديقة مثلها. سوف تهب لي نفسها قريبا، أما أنا ؟ فأنا لست رجلًا لفتاة واحدة!" قال وذهب إلى الطابق العلوي.

أنا آسف ليزا لا أستطيع أن أفعل أي شيء بالنسبة لك.







ليزا






تحركت في نومي عندما سمعت بعض الأصوات. جلست على سريري. انتظر! كنت في الطابق السفلي أشاهد فيلما فكيف أنا في غرفتي الآن؟ هل أحضرتني جيني إلى هنا؟ فكرت وركضت . ويجب أن أعتذر لتاي ذهبت إلى الحمام لأنه من المحتمل أن يعود

نزلت إلى الطابق السفلي ورأيت جيني في المطبخ. عقدت حاجبي وذهبت إليها.

"لم أكن أعلم أنك تستطيع الطبخ " قلت ونظرت إلي عيونها حزينة.

قالت وابتسمت : "أنا أيضًا لم أكن أعرف. أنا فقط أحاول إعداد فطوري". هناك شيء غير صحيح. إنها تبدو حزينة .

" حسنًا، لقد انتهى الوقت الآن! ابتعدي جانبًا ودعني أطبخ لك " قلتها وأمسكت بالملعقة من يدها. ذهبت بهدوء جانبا وجلست على المنضدة.

"هل أحضرتني إلى غرفتي الليلة الماضية ؟" سألت دون النظر إليها.

"لا، لقد انتقلت إلى هناك " قالت بوقاحة.

" واه! لم أكن أعلم أن لدي قوة خارقة " قلت بسخرية.

"بالمناسبة، شكرا لك على إحضاري إلى الطابق العلوي " قلتها بصدق بينما كنت أعد الفطور. سألت أزعجتني وأدرت عيني عليها.

"هل عاد" وتغير تعبيرها. أومأت برأسها وصرخت.

"الحمد لله !" قلت

وسمعت خطى على الدرج نزلتاي ببدلته إلى الطابق السفلي. لقد  خرجت سريعًا ورأيته عانقته بقوة.

"أنا آسف بشأن الأمس " قلت وعانقني من جديد

قال بحزن: "لا بأس ! لقد كنت حزينا لأنك لا تثق بي" . لقد ابتعدت عن الحضن وهزت رأسي.

" أنا أثق بك ! لم أكن في كامل قواي. سأعوضك " قلت ليس لأنني أريد ذلك ولكن لأنني لا أريد أن أفقده وإذا كان هذا يجعله سعيدًا فأنا مستعدة. للقيام بذلك بالنسبة له. "وعد ؟ " سأل "وعد" أجبت.

"يجب أن أذهب الآن ! لدي اجتماع مهم حقا، أراك على العشاء!"

أومأت. قبلني وخرج تنهدت بصوت عالي واستدرت صرخت عندما رأيت جيني واقفة على بعد بوصات مني.

"لقد أخفتني حتى الموت جيني!" قلت ودفعتها بشكل هزلي. وسرعان ما ثبتتني على الحائط وابتلعت رؤية هذا الجانب منها.

"هل فقدت عقلك ؟ هل ستفقدين عذريتك أمامه ؟ كلانا يعلم أنك تجبرين نفسك على ذلك!" قالت بصوت غاضب عميق

"أنا أحبه جيني ولا أريد أن أخسره. لا أستطيع" همست وتركت دموعي تنهمر. لقد مسحتهم بإبهامها . نظرت إليها وعانقتها بشدة

"صه. أنا هنا وثق بي، ليس عليك أن تضغط على نفسك في شيء لا تريد القيام به عليه أن يفهم " همست و فركت ظهري بسلاسة. حضنت وجهي في رقبتها وقلت.

"لا أعرف جيني لكن يبدو أن هناك شيئًا ليس على ما يرام. أنا خائفة" همست وهي تحتضنني بقوة أكبر.

"لن أدع أي شيء يحدث لك،أعدك " وعدت. لقد هدأتني كلماتها وشعرت أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا كانت هناك بجانبي

لقد كسرنا العناق تدريجيا ومسحت دموعي مرة أخرى

وابتسمت لي بهدوء.

"دعنا نأكل الفطور الذي أعددته، أنا جائعة حقا " قالت وأومأت برأسها . أعتقد أنني كنت مخطنًا بشأنها ، فهي لطيفة جدومهتمة . أخبرني بينما جلست أحضرت الطعام والحليب المخفوق من المطبخ وجلست بجانبي.

"شكرا لك " قلت بصدق.

"لماذا؟" سألت مع وجه مرتبك وعبوس. لجعلني سعيدًا.

"لم أتوقع أبدًا أن تكوني هكذا، اعتقدت أنك مغازلة تماما وأنا متأكد من أنك كذلك بالفعل ، لكنك لست عاهرة أنانية أو فتاة لعينة كما اخبرني تاي"

قالت وسخرت  "إنه يكرهني ولهذا قال لك ذلك. لكن ثق بي، أنا لست تلك الفتاة اللطيفة التي أنا معك. إنها المرة الأولى التي أقوم فيها بمواساة شخص ما وفعلت هذه الأشياء. أنت أول شخص لي!"






تصويت

Jenlisa: حبيبة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن