1

928 40 4
                                    


جيني:






كنت في الشرفة أستنشق بعض الهواء النقي الذي كنت أحتاجه بشدة.

"مرحبا سيدة، التي لاتصلح لشيء !" قال أخي غير الشقيق كيم تايهيونغ ووقف بجانبي. أنا أعرف ما هو عليه.

"اتركني وحدي !" قلت منزعج.

" حسنًا، أنت تعلم أنني أصبحت الرئيس التنفيذي اليوم، يجب عليك على الأقل تهنئتي وبالمناسبة، كان المشروع بأكمله رائعًا، لقد قمت بعمل رائع " قال بنبرة ساخرة.

"ولقد قمت أيضًا بعمل رائع في سرقتها وتقديمها كما لو كانت ملكا لك! كان من المفترض أن أصبح المدير التنفيذي اليوم!" كدت أصرخ عليه

لكن هذه هي الحقيقة، فقد أعطانا والدنا فرصة لإثبات أنفسنا وأفضلهم سيكون الرئيس التنفيذي وذلك الأحمق الذي سرق مشروعي. لقد عملت بجد على ذلك. صرخ والدي أيضًا في وجهي لأنني لم أفعل شيئا. لقد فعل هذا دائمًا وأصبح الطفل المفضل لوالدينا.

" اهدأي يا أختي بالمناسبة جئت إلى هنا لأخبرك أن صديقتي ليزا ستكون هنا غدًا لمقابلة عائلتي وأريدك أن تكوني هنا معنا." قال وأنا أنظر إليه بعدم تصديق. لم يفعل شيئا مثل هذا أبدا. 

"ولماذا تقول لي ؟ " وطلبت معرفة السبب وراء ذلك.

"لأنني أريدك أن ترى صديقتي الجميلة وأيضا لأنني أريد أن أظهر لك أنني أحصل على الأفضل دائما !" قال بفخر وأدرت عيناي عليه. كنت أعلم أنه سيكون هناك سبب غريب وراء ذلك.

"جميلة ؟ أنا لا أصدق ذلك لأن الفتاة  الجميلة لا يمكن أن تقع في حب رجل مثلك إلا إذا كانت عمياء !" قلت مبتسما.

"أنت مخطئ بشأن هذا أيضًا ! انظر إلى هذا" قال وأظهر لي هاتفه. دحرجت عيني وأخذت هاتفه لرؤية صديقته الجميلة . نظرت إلى الصورة ، كانت جميلة حقا ! كيف يمكن أن تقع في حبه.

"انظر! إنها الشخص الأكثر مثالية في هذا العالم وأنا أحبها حقا !" قال وابتسم بفخر. لذلك فهو يحبها حقا. لا تقلق يا أخي الآن حان وقت الانتقام وسأبدأ بأخذ لعبتك اللعينة هذه. فكرت وابتسمت لنفسي.

"أنا ذاهب إلى الحانة !" قلت وتوجهت للخارج

جلست في سيارتي وبدأت بالقيادة إلى الحانة. أنا حقا يجب أن آخذها بعيدا عنه. سيكون الأمر صعبا ولكني جيني كيم ! لا شيء مستحيل بالنسبة لي. إنها جميلة ولكن ليست من النوع الذي أفضله.  سأستخدمها للانتقام من تاي يبدو جيدا. أوقفت سيارتي ودخلت إلى الحانة.

كان المكان مزدحما بالكامل وكانت هناك رائحة قوية للكحول والعرق. كان الناس على حلبة الرقص يطحنون بعضهم البعض تقريبا.  ذهبت إلى المنضدة وطلبت الفودكا. شربته كله دفعة واحدة واحترق حلقي.

كنت أشرب الخمر بسلام حتى رأيت شخصًا يرقص في حالة سكر. لقد كانت هي ليزا وكانت في حالة سكر تام، وقفت وذهبت إليها ليس للاستفادة منها بل لتقديم نفسي. وقفت بجانبها وكنت على وشك الاتصال بها لكنها بدأت تطحنني.

"حسناً،صديقتك مخلصة لك حقاً" فكرت وابتسمت.

ثم استدارت ووضعت يدي حول خصرها لمنعها من السقوط.

مرحبا !" قالت بسعادة كما لو أننا نعرف بعضنا البعض جيدًا بما فيه الكفاية. "يا!" أجبت. كانت تحدق بي باهتمام ثم أمسكت بيدي وأخرجتني من بين الحشد. ذهبنا إلى الزاوية وقبلتني بجوع. اعتقدت أنه سيكون من الصعب الحصول عليها. ابتسمت وقبلتها . لقد قمت بتثبيتها على الحائط ومازلت أقبلها. دخلت فمها بلساني وأستطيع تذوق الكحول. وفجأة سحبها شخص ما بعيدا عني. "ويي !؟!" صرخت في وجه

"لديك صديق يا ليزا وأنت تمارس الجنس مع شخص آخر!؟!" صرخت تلك الفتاة في وجهها.

" أوه! نعم ! لدي صديق آسف يا فتاة " قالت لا تزال خارجة عن رشدها. ثم أمسكت الفتاة الأخرى بيدها وسحبتها إلى الخارج. قلت وابتسمت : "لاأستطيع الانتظار لمقابلتك غدًا يا ليزا " .





سوف أخذ كل شيء منك  ياتاي انتظر وشاهد.






تصويت

Jenlisa: حبيبة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن