ليزا:
لا بأس، اهدا !" همست بهدوء وفركت ظهرها . لا ينبغي لـه " أن يقول أشياء كهذه عنها، وسأتحدث معه عن هذا لاحقا. بقينا على هذا الوضع لبعض الوقت ولا أعرف السبب، لكنني شعرت بالاسترخاء بين ذراعيها. لقد انسحبت ببطء من العناق لكن يديها ظلتا على خصري. حدقنا في بعضنا البعض وألقت جيني نظرة سريعة على شفتي قبل أن أتكئ عليها. أغمضت عيني لأشعر بشفتيها الناعمة على شفتي. شعرت بأنفاسها الساخنة تتصاعد على شفتي. كانت شفاهنا على بعد بوصات عندما تلقيت مكالمة تعيدني إلى الواقع . لقد تراجعت بسرعة وصفعت نفسي عقليا.
أجبت عليه "مرحبا ؟ " .. نظرت إلى هوية المتصل ورأيت اسم تاي
"مرحبا يا عزيزتي، أنا آسف جدا بشأن سلوكي في وقت سابق. لم يكن علي أن أتحدث معك بهذه الطريقة !" قال معتذرا
"لا بأس، أنا أفهم" طمأنته بالنظر إلى جيني التي كانت تحدق بي بجرأة.
"شكرًا لك على مسامحتي سأعود خلال عشر دقائق. أحبك ! إلى اللقاء." قال بحماس.
" أحبك أيضًا " قلت وجيني سخرت. أنهيت المكالمة وكنت على وشك النزول إلى الطابق السفلي عندما أمسكت بمعصمي وقربتني منها.
"اتركني !" قلت بينما كنت أكافح من أجل تحرير نفسي من قبضتها لكنها فقط شددت ذراعيها حول خصري.
"في البداية منعته من إهانتي ثم أتيت لتهدئتي وفوق ذلك كنا على وشك التقبيل والآن أنت تقول له أنك تحبه؟ فقط تقبل أنك لا تحبه، أنت تحبني ! " قالت بعمق
" أ- هل فقدت عقلك؟ انا أحب تاي لقد كان خطأ و أنا آسفة على ذلك" قلتها وأطلقت سراحي ركضت على الفور إلى الطابق السفلي ماذا كان ذلك ليزا؟!؟ لقد قبلتها عندما كنت في حالة سكر،
ولكن اليوم كنت رصينًا تمامًا وكنت على وشك تقبيلها ! لماذا ؟!؟ وأنا أحب تاي ... أليس كذلك ؟لدي بالفعل حبيب اللعنة.
جيني:
ماذا كان هذا؟ نعم لقد خططت لمغازلتها والحصول عليها من ولكن الأشياء التي حدثت الآن لم تكن في الخطة. لماذا جاءت لي ؟ لماذا احتضنتها ؟ لماذا بكيت أمامها؟ لم أبكي أبدا أمام أحد لأنني اعتقدت أنهم سيحكمون علي. ثم لماذا؟ حتى أنني كدت أقبلها ! لكن يجب أن ألتزم بخطتي . لقد أصبحت ضعيفة ويجب أن أستفيد من ذلك. لكن يجب علي أولاً أن أعتذر لها وأكسب ثقتها. لكن كيف؟ لا أستطيع التحدث معها إلا إذا لم يكن هنا.
"عفوا كيف يمكنني أن أنسى أنه مدير تنفيذي الآن ! لقد كنت واثقا بشكل مفرط من كونك الرئيس التنفيذي، أليس كذلك؟ الآن ستندم على سرقة مشروعي لأنه عندما تقوم بعملك في المكتب، سأقوم بعملي هنا و أخذ صديقتك منك. وجعلها لي !" قلت لنفسي وضحكت. لقد أهنتني دائمًا تجاوزت كل الحدود. سوف تندم على هذا.
على الطاولة. نظرت ليزا بينما نزلت إلى الطابق السفلي ونظرت إلي وقالت
"تعال لتناول الغداء !" قالت دون أي مشاعر على
شكرا لك ياليزا " ذهبت نحوهم بهدوء وجلست
"شكرا حبيبتي لأنك تفهمتني وأيضًا لطهي وجبتي المفضلة. انا محظوظ جدا بوحودك !" قال ثم ابتسم لي. أعلم أنك تريد أن تجعلني أشعر بالغيرة ولكن لا تقلق سأدمرك وموقفك القذر فكرت وابتسمت له.
بدأت أتناول الطعام بهدوء، نفس الشيء مع الاثنين الآخرين. لقد كان صمتا محرجًا نوعا ما . أورغه انه الاختناق! لا أستطيع تحمل هذا!.
"كلبي كوما سيكون هنا اليوم. أتمنى ألا يواجه أي منكم أي مشكلة في ذلك" قلت وأخذت ملعقة من الكيمتشي. انها جيدة جدا فكرت وابتسمت.
"ألم أخبرك بعدم إحضاره إلى هنا ؟"
"نحن نعيد الكرة مرة أخرى، إنه يفتقدني وأنا أفتقده أيضًا. علاوة على ذلك، فهو مجرد كلب!" قلت
" إنه كلبك ! تذكر آخر مرة رآني فيها، كاد أن يعضني في ذلك اليوم " قال وأنا أضحك عليه بسخرية.
قلت بجدية: "كان ذلك لأنك استفزيته ... قلت بسخرية :
" وأيضًا يمكنه أن يعرف من هو اللطيف ومن هو الشيطان".
"أوه من فضلك! إنه كلب خطير ويهاجم الجميع ! " كنت على وشك الاحتجاج عندما تحدث ليزا.
"دعها تحضر الكلب من فضلك. أنت تعلم أنني أحب الكلاب"
...
تصويت