5

362 23 2
                                    

في اليوم التالي




ليزا:



لقد انتهيت من حزم أمتعتي وأرسل لي رسالة مفادها انه سيصطحبني خلال 30 دقيقة. أنا متحمس حقا للعيش معه. أعني أنه يجعلني أشعر بالراحة دائمًا ولا أفعل أبدا أي شيء لا أحبه، لكن بالنظر إلى أن جيني ستكون هناك أيضًا، فأنا قلقة بعض الشيء. آمل أن تسير الأمور بسلاسة. سمعت جرس الباب وتوجهت على الفور نحو الباب. فتحت الباب وقابلني دب بحماس وأومأت برأسي . "هل أنت مستعد؟" سألني ثم أحضرنا أمتعتي إلى سيارته ودخلنا إليها. لقد غادرت إيرين أوني في وقت سابق بسبب حالة طارئة، لذا قمت بتوديعها مبكرًا.

"أنا سعيد حقا لأننا سنعيش معا!" قال وأمسك بيدي. . وأحضرنا الأمتعة إلى الداخل

" أنا أيضاً!" قلت بحماس وهو يضغط على يدي. بعد ذلك بدأ بالقيادة نحو منزله. وصلنا إلى هناك في حوالي 30 دقيقة.

تلاشت ابتسامتي عندما رأيت جيني تجلس على الأريكة وتحدق بي. ابتسمت في وجهي ونظرت بعيدا على الفور.

قالت وهي تنهض من الاريكة "مرحبا بك كل شيء جاهز  تصرف كانك  بيتك ليزا" قالت جيني وغمزت لي.

وجهي اصبح احمر  سألت تاي "اين غرفتي"

"من المحزن ان صديقتك لا يمكنها حتى مشاركة الغرفة معك !" بنبرة ساخرة.

"لا تبدأ من جديد" قال تاي سخرت بانزعاج

"لماذا لا تتقبل أنها لا تحبك ؟ " سألته جيني. هل هي خارجة عن عقلها ؟.

"أنا أحبه" قلت.

"ولماذا لا تقبلين أنك تغارين . مني ؟ " سخر منها

"غيور؟ منك؟ أبدا !" قالت بوقاحة.

"أنت كذلك ! أنت تغار مني لأن والدينا يحبونني أكثر! أنت تغار مني لأنني الرئيس التنفيذي للشركة ! والآن أنت تغار مني لأن لدي صديقة جميلة ومثالية بالفعل ! لقد كنت دائما تغار مني جيني لأنك متبني وأنا الابن الحقيقي لأمي وأبي أنت لا تصلح  لشيء !!"  صرخ !

رأيت الدموع في عينيها. "هذا يكفي توقف"

"لا تطلب مني التوقف إنها هي التي بدأت ذلك!" قال وأنا أنظر إليه بفراغ.

تنهد بصوت عالي وقال: "سأخرج، وسأعود بعد قليل". قال وخرج. لم أوقفه لأنني لا أريد أن أتجادل معه.

نظرت إلى جيني وركضت إلى الطابق العلوي وهي تبكي. لماذا أشعر بالسوء تجاهها ؟ هل أذهب وأريحها؟ لا، لماذا أفعل ذلك ؟ توقف هنا ليزا! إنها ليست فتاة جيدة! لقد وبخت نفسي عقليا وتنهدت بصوت عال.

"ماذا علي أن أفعل الآن؟ أنا لا أعرف حتى أين غرفتي. يجب أن أطبخ شيئًا للغداء، ربما شيئا يمكن أن يجعل الدب سعيدًا ؟ نعم !" تحدثت مع نفسي . ثم توجهت نحو المطبخ

لقد صنعت كعكة فوضوية وارتديت المئزر .

"حسنًا! الآن يجب أن أعرف الأشياء التي أحتاجها " قلت وبدأت في العثور على المكونات. كانت هناك بعض المكونات التي لم أتمكن من العثور عليها لذا طلبتها.

وبعد مرور بعض الوقت عندما اكتملت المكونات بالكامل، بدأت في الطهي.

"شكرًا لك إيرين أوني، لأنك علمتني كيف أطبخ وإلا كنت سأفسد كل شيء !" أعلم أنني أبدو غبيا أثناء التحدث مع نفسي ولكن ليس لدي أي خيارات أخرى. أتحدث كثيرا خاصة عندما أفعل شيئا ما. ولكن إذا تحدث معي شخص آخر في ذلك الوقت فإنني أخطئ. لقد ذقت حساء الكيمتشي واللعنة ! لقد كانت جيدة. "عمل جيد ليزا عمل جيد" لقد أثنت على نفسي وربتت على كتفي.

إعادتي الغبية الأخرى

انتهيت الطهي والآن أشعر بالقلق بشأن كل ماحدث وما زالت جيني في الطابق العلوي. ماذا علي ان افعل تاي لم يتصل بي  ؟ لقد اتصلت برقمه لكنه لم يرد. لقد اتصلت به عدة مرات ولكن لم يحالفني الحظ بعد. لقد حان وقت الغداء بالفعل. تنهدت وقررت الذهاب إلى الطابق العلوي لرؤية جيني. أنا فقط أطمئن عليها كإنسانة لا غير فكرت وأنا أقف أمام الغرفة التي كانت فيها طرقت الباب 3-4 مرات وانتظرتها لتفتح الباب.

بعد مرور بعض الوقت قررت العودة إلى الطابق السفلي ولكن بعد ذلك فتح الباب ووقفت جيني هناك بعينين منتفختين.

"آسفة على إزعاجك ب - لكنني أردت فقط التأكد مما إذا كن بخير." قلت بعصبية.

" أنت تكرهني الآن، أليس كذلك ؟ وربما تعتقد أنني مجرد شخص غريب الأطوار ومتبني ولا أصلح لأي شيء ؟ " سألت بصراحة . 

"لا ! من قال ذلك؟ أنت إنسان مثل أي شخص آخر. لا يهم أن يتم تبنيك،  !" لا أعرف ما الذي جاء بداخلي وقلت هذا. أعني أنني لا أعرفها بشكل صحيح، فلماذا قلت ذلك فجأة عانقتني بقوة، ودفنت وجهها في رقبتي سمعتها تشم لذا قررت ألا أكسر العناق. وبدلا من ذلك فركت ظهرها بشكل محرج. شعرت بدموعها الساخنة على رقبتي وشعرت بالسوء حيال ذلك

"  لا بأس، اهدأ"

...






تصويت

Jenlisa: حبيبة اخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن