أول قــــبلة
HARRY POV:
كانت خطتي في ذهني طوال اليوم.
وتتكون من خطوتين فقط. ولكن لتحقيق هاتين الخطوتين سيكون هناك الكثير من العمل.
1. اجعل مالفوي يوافق على خطتي
2. اسأل جيني
بدا الأمر بسيطًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها، ولهذا لم يكن كذلك.
كانت الخطة أن يعلمني مالفوي كيفية التقبيل.
بدا الأمر جنونيًا، أن تجعل عدوك، صبيًا، يعلمك كيفية التقبيل؟
لن يختلف مالفوي مع هذه الخطة فحسب، بل سيسخر مني حتى يوم وفاتي.
لكنني كنت يائسًا، وأردت حقًا إثارة إعجاب جيني. في الأسابيع القليلة الماضية، رأيت جيني بشكل مختلف؛ لقد بدت دائمًا جميلة جدًا، وجعلتني أضحك.
بالطبع، بطبيعة الحال، أردت أن أسأله
لذلك لقد خرجت، لكن لم تكن لدي أي خبرة أو علاقة العاب، وربما يستطيع مالفوي مساعدتي؟ لم أكن من النوع الذي يستمع إلى الشائعات في معظم الأوقات، لكنني سمعت أن مالفوي كان "رجل سيدات" وهو ما يفسر سبب انتظاري في برج الفلك للتحدث معه.
لاحظت خلال الأيام القليلة الماضية أنه كان يزور قمة برج الفلك في منتصف الليل وينظر فقط إلى النجوم. .لا أبدو كمطارد، لكني كنت أراقب في صمت، تحت عباءة الاختفاء، لأرى ما إذا كان سيفعل أي شيء آخر، قبل أن أعود إلى سريري، وأغفو على الأفكار المحيطة به.
واليوم، كنت سأواجهه.
وقف الأشقر يحدق في النجوم بوجه مركّز. أردت أن أعرف ما الذي كان يدور في ذهنه المشغول، لكن ذلك لم يكن أولوية في الوقت الحالي. جعل مالفوي يعلمني كيفية التقبيل بدا وكأنه مهمة أكثر إلحاحًا.
"أعلم أنك هنا بوتر، ماذا تريد؟" تحدث مالفوي، مما جعلني اقفز قليلاً، لأنه لم يكلف نفسه عناء مواجهتي. خلعت عباءتي، وتدفقت الحرارة إلى خدي بينما كنت أبحث عن الكلمات الصحيحة.
توقفت مؤقتًا، بحثًا عن أفضل الكلمات لاستخدامها، ولكن لم يتبادر إلى ذهني أي منها، لذلك قلت على الفور: "أريدك أن تعلمني كيفية التقبيل".
ومرة أخرى يا هاري، لقد جعلت من نفسك أحمقًا تمامًا، أمام عدوك لتضيف إلى ذلك.
لقد استدار عند هذا، والقول بأنه كان لديه تعبير بالصدمة سيكون بخس. حاولت أن أفكر فيما كنت سأقوله لو كنت في موقفه ولكن بمعرفتي، ربما كنت سأوافق على مساعدته.
ولكن هذا كان مالفوي.
لو لم يكن الوضع عشوائيًا جدًا، لضحكت على الأرجح على وجهه، وفمه مفتوحًا واتسعت عيناه إلى حجم الأزرار.
بدلًا من ذلك، كنت أتحرك في مكاني منتظرًا منه أن يقول شيئًا ما. أي شئ.
اممم- أنا - ربما... أتعرف ماذا، أعتقد أنني سأصمت." تلعثمت.
كان من الأفضل لو قال مالفوي لا حتى أتمكن من محاولة إقناعه. لقد كرهت الطريقة التي كان ينظر بها إلي بهذه النظرة الشديدة. كما لو كان يقيمني ليرى ما إذا كنت أستحق هذا الجهد.
شعرت أن الوقت قد تباطأ... وليس بالطريقة الجيدة.
"أعطني سببًا وجيها واحدا يجعلني أساعدك بوتر."
أخيراً. لقد عادت سخرية مالفوي المميزة، ولسبب ما، غمرني الارتياح. اعتقدت أنني كسرته للحظة بإعلاني المفاجئ.
"انظر يا مالفوي، أعلم أن لدينا خلافاتنا-"
سخر من ذلك وهو يقلب عينيه.
"حسنًا، لا أعرف حقًا ما أقول ولكنني سأفعل أي شيء إذا ساعدتني... حسنًا، ليس أي شيء ولكنني سأرد الجميل إذا ساعدتني.
لماذا تحتاج حتى إلى ثي- انتظر. هل قلت شيئا؟"
"عندما أقول أي شيء، أعني أنني سأقوم بواجبك المنزلي لمدة شهر، ولن أقفز من هذا البرج." أوضحت بسرعة، كنت أخشى ما يريده مالفوي.
في الواقع، كنت نادماً على هذا الأمر برمته. سأطلب من جيني الخروج فحسب، فهي لن تمانع إذا كنت سيئًا في التقبيل... أليس كذلك؟ لا بد أنه رأى الارتباك والندم على وجهي لأنه قرر كسر الصمت والتحدث مرة أخرى.
"أنت تعرف ما هو بوتر ... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ يقترب مني، ويسندني على الحائط.
"انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي.
كان هناك شيء ما.
"نعم بوتر. حقا." لقد قام بتقليدي
صوته رهيب، مما جعلني الف عيني. مالفوي نموذجي. "لقد قلت أنك ستفعل أي شيء وأي شيء يعني كل شيء، أليس كذلك؟"
أردت أن أقاطعه هناك، لم أقصد كل شيء، فتحت فمي لأختلف معه لكنه واصل الحديث، ولم يمنحني فرصة للإجابة.
"يمكنني استخدامه لصالحي في المستقبل. من يدري متى سأحتاج إليه؟" ظهرت ابتسامة على شفتيه وهو ينظر إلي من الأعلى والأسفل. شعرت بالعري تحت نظراته وأنا أنظر في كل مكان باستثناء وجهه.
الندم ملأني مرة أخرى.
ربما لم تكن هذه هي الخطة الأفضل،
ربما أستطيع التراجع الآن،
وربما أستطيع فقط-
ذهبت أفكاري فارغة عندما شعرت بزوج من الشفاه الناعمة تصطدم بشفتي.
أنت تقرأ
كيفية التقبيل ...
Teen Fictionأنت تعرف ما هو بوتر... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ دراكو وهو يقترب مني ويسندني إلى الحائط. "انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي. كان هناك شي...