خــــــائف،بــوتر
HARRY POV:
لم أستطع التوقف عن التفكير في القبلة. لقد تجمدت على الفور، محاولًا تجاهل حقيقة أنني كنت أقبل مالفوي. لقد حرك شفتيه ببطء على شفتي، مما جعلني أشعر براحة أكبر قليلاً، لكنه انسحب بعد ذلك.
"واو بوتر، أنت محرج أكثر مما كنت أعتقد.همس. شعرت بالحرارة تتزايد في خدي بينما نظرت بعصبية إلى قدمي. في نفس الوقت غدًا كان آخر شيء قاله قبل الخروج، وتركني وحدي.
"هاري جيمس بوتر، لقد ناديتك باسمك 20 مرة وأنت تجاهلتني." صرخت هيرميوني في أذني.
طريقة رائعة لتدمير أحلام اليقظة اللطيفة.
"أوه... آسف. ماذا تريدين أن تقولي؟" سألت. لأكون صادقًا مع هيرميوني، كنت أفضّل حقًا الاستمرار في استرجاع ذكريات الليلة
الماضية.اغغغغ. "هذه هي المرة الثالثة التي تخرج فيها من المنطقة اليوم... وهذا هو وقت الإفطار فقط!" نظرت إليّ صعودًا وهبوطًا بريبة كما لو أنها تستطيع قراءة أفكاري.
آمل بالتأكيد أنها لا تستطيع ذلك.
"أنت لم تأكل أي شيء بعد ونحن هنا منذ 10 دقائق. هل هناك خطأ ما؟ لقد بدت متباعد جدًا لفترة من الوقت الآن. ماذا يدور في ذهنك؟" سألتني.
بالطبع كانت هيرميوني تشعر بوجود خطأ ما. لم أرغب في إخبارها عن ماذا حدث مع دراكو، فقد قرأت الأمر بعمق شديد بما لا يروق لي، وإذا أخبرتها، فمن المرجح أن تخبر رون، الذي سيغضب مني بشدة.
" اه... جيني." لقد فجرت أول ما جاء في ذهني، على أمل ألا تقرأ كذبتي. اتسعت عيون هيرميوني، وابتسامة كبيرة الآن على وجهها.
"كنت أعرف!" ابتسمت. ربما لم يكن هذا أفضل ما يمكن قوله، لكنه كان أفضل من إخبارها عن دراكو. أنا
يمكن أن أخبرها بذلك لاحقًا.. عندما افهم بنفسي ما كان يحدث بالفعل.
عند تلك الفكرة، نظرت نحو طاولة سليذرين لأرى دراكو يضحك على شيء قالته بانسي.
م
هل كان هو وبانسي معًا؟ لقد بدوا قريبين بشكل رهيب.
هذا لن ينجح رغم ذلك. لم يكن ليفعل ما فعله بالأمس لو كان مع بانسي. كما لو أنه أحس بي أفكر فيه، أدار رأسه، وتواصل بصري معي. عقدت عيناه عيني بينما تحولت ابتسامته إلى ابتسامة متكلفة. أدرت رأسي سريعًا نحو وجبة الإفطار، بينما كان احمرار الخدود يتسلل إلى وجنتي.
"لذا.. متى ستطلب من جيني الخروج؟" سألت. فتحت فمي لأخبرها أنني مازلت أفكر في الأمر عندما جاء رون الغاضب إلى القاعة وجلس بجوارنا.
"لم يوقظني أحد!" عبوس. وبينما كان هذا صحيحًا جزئيًا، فقد كان لدينا
حاولت إيقاظ رون لكنه طلب من للتو "" تركه وشأنه.
لذا كوننا أصدقاء جيدين، لقد فعلنا ذلك.
"لقد أخبرتنا أن نذهب يا رون. كنت سأحضر لك بعض الطعام إذا لم تحضر." صرحت هيرميوني بهدوء.
أومأت برأسي للتو بالموافقة. لم يكن هناك أي شيء آخر يمكنني قوله حقًا على أي حال.
"حسنا ولكن في المرة القادمة لا تتركني نائما." جلس وهو يسخر من كل الطعام الذي يمكن أن يضعه في فمه. انزعجت هيرميوني من افتقاره إلى آداب المائدة.
"سأذهب إلى المكتبة قبل تناول الجرعات. وسأقابلكم يا رفاق في الفصل." تحدثت ووقفت وخرجت قبل أن يتمكنوا من الرد.
كنت بحاجة إلى القيام بنزهة سريعة لتصفية ذهني والتفكير في كيفية الحصول على الشجاعة ليس فقط للتحدث مع جيني، ولكن أيضًا لأطلب منها الخروج. كيف سيكون رد فعل رون؟
هناك الكثير مما يدور في ذهنك يا بوتر؟" صاح صوت من خلفي.
عظيم.
لقد تبعني دراكو مالفوي الوحيد خارج القاعة.
"ليس من شأنك يا مالفوي." رددت عليه بسرعة، ولم أكن بحاجة إلى أي من إهاناته في هذا الصباح الباكر.
من الواضح أن مالفوي لم يفهم ما هي المساحة الشخصية عندما أمسك بكتفي ودفعني نحو الحائط.
"ماذا تريد مالفوي؟"
"حسنًا، ماذا أريد بوتر؟ تذكر ما قلته الليلة الماضية، "سأفعل أي شيء." همس ، شفتيه تلامس أذني ، مما جعلني أرتعش. ابتسم في ذلك.
كان وجهه قريبًا جدًا من وجهي، فإذا انحنى هو أو أنا للأمام، تتلامس شفاهنا. ارتفعت حمرة الخدود على وجنتي من تلك الفكرة فأدرت رأسي إلى الجانب.
"هل أنت خائف يا بوتر؟" لقد قالها ساخرا.
أمسك وجهي بلطف، وأداره ليواجه وجهه وهو يقترب أكثر. كانت نظراتي عالقة في شفتيه، لأشعر بها على عيني مرة أخرى، لكنه ابتعد.
تسارعت خيبة الأمل في عروقي قبل أن أشعر بالحرج مرة أخرى، وأدركت ما كنت أفكر فيه.
"أراك في الجرع، بوتر." لقد ابتعد وتركني متكئًا على الحائط وحدي، لكني مرتبك جدًا.
"تتمنى." تمتمت بهدوء في الغالب لنفسي.
هززت رأسي محاولاً التخلص من كل ما حدث للتو، لكن رائحة النعناع ظلت عالقة في الهواء، تذكرني به. نظرت حولي بسرعة، في حالة وجود أي شخص يراقب، قبل أن أتوجه إلى الجرعات.
الكثير للمكتبة..
أنت تقرأ
كيفية التقبيل ...
Teen Fictionأنت تعرف ما هو بوتر... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ دراكو وهو يقترب مني ويسندني إلى الحائط. "انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي. كان هناك شي...