9

1K 72 58
                                    

كــويدتش

وجهة نظر الشخص الثالث:

"إنها تقترب الآن. يتأخر جريفندور بفارق 10 نقاط، إذا تمكن الباحث النجم هاري بوتر من الحصول على الواشي الذهبي، فسوف يفوز، ولكن يبدو أن الباحث كان مشتتًا بعض الشيء.. لكن لا بأس، الجميع يعلم. هاري بوتر يستطيع التغلب على سليذرين أثناء نومه"سمع هاري صوت لي في جميع أنحاء الملعب. وبدلاً من تهدئته، زاد الضغط عليه للفوز بالمباراة.

كان قلبه ينبض بشدة، وبدأت يده تشعر بالرطوبة أثناء قيامه بمسح المناطق المحيطة لرؤية أي آثار للوشاية الذهبية. كان بإمكانه رؤية دراكو بالقرب منه، ويبحث أيضًا عن أدلة حول مكان العثور عليه. كان لدراكو نظرة تعكر على وجهه، على الأرجح بسبب التعليق غير اللطيف الذي استمر طوال المباراة.

كان هاري على وشك أن يستدير وينظر إلى مكان مختلف عندما رأى وميض الذهب بالقرب من قوائم مرمى جريفندور. على الفور، وضع مكنسته على الأرض، وانحنى إلى الأمام وقام بتمزيقها. وسرعان ما اشتعلت دراكو، وهو محاذاة أيضا
نفسه بطريقة تمكنه من التحرك بشكل أسرع.

"لقد تم رصد الواشي. انظر إلى الباحثين ينطلقون... دراكو مالفوي يلحق بالركب ولكن... لقد فعل ذلك. لقد ذهب وفعل ذلك مرة أخرى. لقد قبض هاري بوتر على الواشي الذهبي."

غمرت الراحة جسد هاري بمجرد أن أمسك به. لقد شعر وكأنه قد تم رفع ثقل كبير عن كتفيه عندما استدار لينظر إلى الصبي الأشقر الذي تم تثبيته فجأة بواسطة مكنسته.

وبمجرد عودة هاري إلى الأرض، استقبله أصدقاؤه.

"كنت أعلم أنك تستطيع أن تفعل ذلك." صاحت هيرميوني، ودخلت لتعانقه قبل أن يقرر عدم القيام بذلك ويمنحه علامة عالية محرجة.

"لقد كنت رائعًا يا صديقي. كان ينبغي عليك أن ترى الطريقة التي كان مالفوي يحدق بك بها." توقف رون وهو يفكر في اللعبة.

"في الواقع، قم بإلغاء ذلك المظهر الذي كان عليه

إعطاؤك كان نوعًا من الرعب. مثل الشخص الذي كان لا يزال يحب زوجته السابقة. مقرف." ارتجف رون بينما نظر إليه هاري بنظرة مشوشة.

"على الرغم من تجاهل ذلك، لقد كنت رائعًا. لقد حقق جريفندور الفوز." لقد هتف، وأعطى هاري عناقًا لأخيه.

شكرهم هاري كلاهما، وبدأ يتجه نحو غرف تغيير الملابس عندما رأى جيني.

"مرحبا جيني."

"لقد كنت جيدًا جدًا هناك، أحسنت." لقد أثنت عليه وعانقته. كان هاري متأكدًا من أنه يتصبب عرقًا، لكن يبدو أن جيني لم تلاحظ ذلك، أو إذا لاحظت ذلك، فهي لم تهتم.

كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن