4

1.3K 74 34
                                    


وجهة نظر الشخص الثالث:

كان هاري مرتبكًا على أقل تقدير.

هل كان مثلي الجنس؟

أعني أنه كان عليه أن يفعل ذلك إذا طلب من صبي مساعدته في مهارات المواعدة وسمح لنفس الصبي بتقبيله مرتين تقريبًا.

ولكن بعد ذلك فكر في جيني. كان لا يزال يعتقد أنها جميلة وتتمتع بشخصية عظيمة، لذلك لا يمكن أن يكون مثليًا تمامًا ولكن بعد ذلك لا يمكن أن يكون مستقيماً تمامًا.

لم يكن يحب صبيًا من قبل، ولكن إذا كان يستمتع بتقبيل مالفوي، الذي كان بالتأكيد صبيًا، فهذا يعني أن هناك خطأ ما.

لم يستطع أن يسأل هيرميوني. ستحاول مطاردة الصبي الذي كان يتحدث عنه ولم يكن مستعدًا لإخبارها بخطة مالفوي، ولن يقدم رون أي مساعدة على الإطلاق. من المحتمل أنه سيقول شيئًا على غرار أنه ليس مثليًا حتى لا يعرف نفسه.

فكر هاري بجدية أكبر؛ أراد أن ينكر ذلك، ولكن لم يكن هناك أي نقطة. وكان الجواب واضحا أمامه.

كان ثنائي الجنس.

نهض هاري من سريره، وأخذ عباءة التخفي و ارتداها ليصعد إلى أعلى برج الفلك. بمجرد وصوله إلى هناك، رأى دراكو يضغط بشفتيه في خط ثابت ويجلس على الحائط. خلع هاري عباءته، ليلفت انتباه دراكو.

"لم أكن أعتقد أنك ستأتي بوتر. أن تأتي متأخرًا أفضل من ألا تأتي أبدًا." شخر دراكو، لكن الشرارة المؤذية التي ظهرت في عينيه اختفت عندما بدأ في عض شفته، وهي عادة لم يلاحظها هاري من قبل.

"نعم.. لم أكن أعتقد ذلك أيضًا." أجاب.

أحاط السكون بالاثنين بينما حاول هاري مقاومة الرغبة في سؤال دراكو إذا كان بخير.

اسأل عما تريد أن تسأله بوتر بدلاً من التململ. أنت تجعلني عصبيا. "مازح دراكو. كان هاري سيتفاجأ من دراكو المضحك وربما كان يضحك لو لم يكن ينظر إلى مدى اكتئاب دراكو. كان يتساءل كيف تغير مزاج الصبي بهذه السرعة منذ أن رآه على العشاء إلى الآن.

"ماذا حدث؟"

كلمتين فقط لكن دراكو فهم ما كان يطلبه. لم يكن دراكو متأكدًا حتى من سبب ظهوره بنفسه. كان بإمكانه أن يقف هاري ويغرق في سريره. لكنه كان يريد الشركة. بالطبع كان لديه أصدقاء من سليذرين، لكنهم لم يكونوا متفهمين كما كان يريدهم أن يكونوا. لذا بدلاً من ذلك، جاء إلى هنا للاستمتاع بالهواء النقي، وكان جزء صغير منه يأمل في ظهور فتى جريفندور.

وقد فعل.

ولهذا السبب قرر دراكو التحدث معه. ربما كان السبب هو القلق أو الرغبة الشديدة في إخبار شخص ما - مهما كان الأمر، لم يستطع دراكو مساعدته.

لكن ثق في هاري.

" والدي." توقف دراكو لينظر إلى رد فعل هاري، منتظرًا أن يسخر منه هاري بسبب مشاكله الغبية، لكنه لم يفعل. أظهر وجهه قلقًا عندما ذهب للجلوس بجانب دراكو.

"كل ما أفعله هو خيبة أمل له.إنه محرج مني، أعلم أنه كذلك. الطريقة التي يبتعد بها قليلاً عني عندما نكون في الشوارع أو عندما يقول "أوه، لماذا لا يمكنك أن تكون مثل هذا الشخص؟". أريده أن يكون فخوراً بي، لكنني أعلم أنه لن يكون كذلك أبداً." أطرق دراكو رأسه للأسفل خجلًا، متمنيًا أن يتمكن من ابتلاع الكلمات التي قالها للتو.

لقد بدا مثيرًا للشفقة مقارنة بالمشاكل التي واجهها هاري وواجهها من قبل.

حدق هاري للتو مستوعبًا ما قاله دراكو. كان جزء منه سعيدًا لأن دراكو قد انفتح عليه قليلاً، لكنه شعر أيضًا بالحزن الذي يشع من الصبي، مما جعله منزعجًا.

"أنت لست مخيبا للآمال على الإطلاق. أنت من أذكى الأشخاص الذين أعرفهم. نعم، قد تكون جبانًا في بعض الأحيان وقد تكون وقحًا جدًا معي ومع أصدقائي، وخاصة عندما تقول أشياء جارحة و مهينة للغاية لنا. أشياء التي لا يمكننا السيطرة عليها حقًا -"

أدار دراكو رأسه لينظر إلى هاري، وابتسامة صغيرة على شفتيه.

"لسبب سخيف، بوتر، لا أعتقد أن هذا هو تعريف ابتهاج شخص ما." مازح دراكو.

أطلق هاري ضحكة قسرية؛ على الرغم من أنه لم يقل بالضبط الكلمات الأكثر تحفيزًا، إلا أنه لم يجعل الأمر أسوأ. قرر أن يستمتع بالصمت، ولم يرد أن يقول أي شيء آخر من شأنه أن يحفره في حفرة أعمق.

ربما كان ذلك بسبب كل الليالي التي قضاها من الأرق مؤخرًا، حيث بدأت عيون هاري تتدلى أثناء محاولته مقاومة النوم، لكن النوم كان هو الفائز. لقد وضع رأسه على الأرض الصلبة لبضع ثوان قبل أن يرى أن النوم غير مريح للغاية

وبدلاً من ذلك التفت إلى الجانب الآخر للاستلقاء في حضن دراكو.

"هل يمكنني وضع رأسي هنا ؟ الأرض غير مريحة آسف ".

لم تتح لدراكو الفرصة حتى ليقول لا لأنه سمع شخيرًا ناعمًا قادمًا من الصبي ذي الشعر البني. من ينام بهذه السرعة ؟

"نعم يبدو صحيحًا. اطرح سؤالاً ثم تغفو قبل الإجابة."

تسربت السخرية من صوت دراكو. لم يكن متأكدًا حقًا مما يجب فعله. هل يجب أن يذهب للنوم أيضًا؟ نظر إلى الأسفل نحو هاري، بدا شعره ناعمًا للغاية ولم يتمكن من مقاومة رغبته في تمرير يده خلال شعر هاري، لذلك لم يفعل.

وبينما كان يمرر أصابعه على شعر الصغير، سمع أنينًا صغيرًا يأتي من فم الصبي.توقف على الفور، معتقدًا أنه قد آذاه، لكن عندما أدرك ما حدث، ضحك، وأعاد يديه إلى شعر هاري، وهو يفكر ماذا سيكون رد فعل هاري، وهو بنفسه غفا.

كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن