3

1.5K 84 43
                                    

                    جــل الــــشعر

Draco POV:

كنت أعلم أن بوتر سيظل واقفاً بجوار الحائط، حتى بعد أن تركته. لم أكن بحاجة حتى إلى الالتفاف للتحقق. شعرت بنظرته على ظهري وكان رد فعله قد أظهر لي بالفعل كل ما أحتاج إلى معرفته.

"لماذا غادرت؟ لقد رأيتك تسير في نفس اتجاه بوتر." سخرت بانسي عندما قالت اسم بوتر.

"ذهبت إلى المرحاض." أجبت، دون أن أزعج نفسي بالنظر إليها. لسبب ما، كانت بانسي تحشر أنفها كثيرًا في عملي، وهذا ما أزعجني. تمتمت بشيء اخر لكنني تجاهلتها.

كان بوتر في صف الجرع الخاص بي. شعرت وكأنني رأيت ما يكفي منه بالفعل ولم يكن الوقت قد تجاوز الإفطار إلا بالكاد. من ناحية أخرى، كانت مضايقة بوتر أمرًا ممتعًا.

لقد كان من السهل جدًا العمل عليه، وشعرت أخيرًا أن لدي بعض القوة عليه، وكنت أفضل منه في شيء ما. أعني أنني أشعر أنني أفضل بكثير من المختار، لكن يبدو أن أحدًا لم يوافق على ذلك.

دخلت إلى متجر الجرع، ورأيت أن المكتب بجوار جرانجر كان فارغًا، حيث كان بوتر يجلس عادةً.

ليس من المستغرب على الإطلاق.

لا بد أن جرانجر ظنت أنني كنت أنظر إليها لأنها نظرت إلي  وهي تفتح كتابها. ما هي إلا محاولة جاهدة.

جلست في مقعدي مع كل السليذرين الآخرين في انتظار قدوم البروفيسور سناب.

دخل سناب، وخيم الصمت على الفصل، حيث بدا أن العبوس الدائم الذي كان على وجهه يزداد أكثر عندما نظر إلى المكتب الفارغ حيث كان من المفترض أن يجلس بوتر.

"آنسة جرانجر، هل تعرفين مكان رفيقك العزيز السيد بوتر؟" سأل عندما جاء بوتر مسرعًا.

"أنا آسف جدًا لأنني تأخرت عن البروفيسور سناب." كانت خديه حمراء من الركض كما افترضت. نظر حوله في الفصل الدراسي، وتواصل بصري معي. رفعت حاجبي عليه

ضحك بهدوء وهو يبعد نظراته عنه.

"حسنًا أيها الطلاب، نظرًا لصديقكم العزيز السيد بوتر، سأختار شركاء جدد للجميع، وبالنسبة لك يا سيد بوتر، فهذه 10 نقاط من جريفندور."

جاءت سلسلة عالية من الآهات والتمتمات من الفصل عندما ذهب الخزاف الخجول ليجلس بجوار جرانجر التي كانت تبدو عليها تعبيرات خيبة الأمل - كما لو كانت أمًا توبخ طفلها الذي سرق للتو قطعة حلوى.

"الآن، للشركاء .." بدأ. لقد خرجت من المنطقة، في انتظار اسمي. من الأفضل أن يكون لديّ شخص جيد، حتى لو لم أفعل ذلك، يجب أن أكون مسيطرًا، كالعادة.

كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن