بــانسي
وجهة نظر الشخص الثالث:
كان دراكو غيورًا.
يمكن لأي شخص أن يرى ذلك، باستثناء الصبي الذهبي، هاري بوتر. لم يكن لديه ما يقوله لهاري؛ إنه لم يعجبه فكرة وجود جيني وهاري معًا.
لم تكن مناسبة.
"ماذا تريد أن تقول لي مالفوي ولماذا كنت تحدق في جيني؟" لم يستطع هاري إلا أن يطرح السؤال الثاني، لقد كان فضوليًا.
لم يكن دراكو يعرف ماذا يقول، لأنه لم يكن هناك ما يريد قوله ولم يكن لديه سبب وجيه لكره فتاة ويزلي. بدلا من ذلك، كان عليه أن يفكر في شيء ما على الفور.
"هل قمت بمهمة الجرعات؟"
أحمق. أحمق. أحمق. هذا كل ما دار في ذهن دراكو عندما طرح السؤال.
"أم.. هل هذا كل شيء؟ لم أفعل ذلك بعد، اعتقدت أنه كان من المقرر يوم الاثنين؟" ربما كان هاري قد قرأ الموعد المحدد بشكل خاطئ.
يبدو أن الحظ كان إلى جانب دراكو، فقد أخطأ هاري في الواقع في الموعد المحدد.
"ميرلين بوتر، من المقرر أن يكون غدا."
انخفض وجه هاري وتحولت تعابير وجهه إلى مفاجأة.
"أوه، لا بد أنني قرأتها بشكل خاطئ. أستطيع أن أفعل ذلك هذا المساء." صرح.
"أليس لديك تمرين كويدتش هذا المساء؟" لم يكن دراكو يريد أن يبدو وكأنه مطارد لكنه لاحظ أن كل منزل يتدرب في رأسه... فقط حتى لا يصطدم بهم.
بالتأكيد ليس لإلقاء نظرة خاطفة على خطط لعبتهم ...
"آه نعم لقد نسيت.أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك بعد التدريب ولكن شكرا لتذكيري!" ابتسم. بدأ يتجه نحو القاعة قبل أن يتوقف ويستدير.
"سوف أراك الليلة، أليس كذلك؟" أمال رأسه قليلاً إلى الجانب منتظراً إجابة دراكو. ضغط دراكو على شفتيه ليوقف الضحكة التي كانت تهدد بالخروج من الطريقة التي بدا بها لطيفًا للغاية.
"أوه آسف لا يهم-" تمتم.
"نعم بوتر، أراك الليلة."
وبهذا رفع إبهاميه لأعلى، وانزلقت زوايا فمه للأعلى في ابتسامة جانبية وعاد إلى القاعة.
دراكو بوف:
"آه سيد مالفوي، إنه الشخص الذي كنت أبحث عنه."
أستاذ سناب. عظيم.
"أريدك أن تعلم السيد بوتر في الجرعات، فدرجاته لم تكن جيدة جدًا." أخبرني.
لماذا انا؟ ألا تستطيع جرانجر تعليمه، فهي في النهاية "الأذكى"؟
"ماذا عن جرانج - أعني هيرميوني؟" سألت.
"الآنسة جرانجر لديها بالفعل ما يكفي من المسؤوليات. لهذا السبب اخترتك. يمكنك البدء في التدريس غدًا وأتوقع أن تحصل على جلسات تعليمية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. أي مشاكل تأتي لي. أتوقع أن تتحسن درجات السيد بوتر قبل امتحان الجرعات القادم. كرر كل ما قلته للسيد بوتر بأسرع ما يمكن. "لقد ذهب بعيدا، ولم يعطيني فرصة للرد.
محبوب.
سأخبر هاري الليلة.
توجهت إلى غرفتي المشتركة منذ أن حصلت على وقت فراغ الآن، على أمل أن أحظى بالسلام والهدوء هناك.
تبين أن الحظ لم يكن بجانبي.
"لقد رأيت للتو أن سناب يأتي من نفس اتجاهك، هل اصطدمت به؟" استفسرت بانسي.
"نعم كان عليه أن يتحدث معي عن شيء ما." ذهبت للجلوس على الأريكة، على أمل ألا تتبعني، لكنها فعلت. تجلس بجواري.
"عن ماذا؟"
"لماذا تهتمين بانسي؟" لقد قطعت.
لقد ارتجفت من كلامي. شعرت بالسوء بعض الشيء ولكن لماذا اهتمت بعملي؟
"انظر، أنا آسف. لقد كنت متعبًا للغاية مؤخرًا وهو ما يفسر الحالة المزاجية السيئة التي كنت فيها. لقد طلب مني تعليم بوتر." لقد اعتذرت.
" بوتر...ووافقت على تعليمه؟" أعطتني نظرة حكم. أوه.
"لم أستطع أن أقول لا بالضبط. إنه سناب." لقد فكرت. أومأت برأسها في الفهم.
"هل يعرف؟"
هززت رأسي.
"هذا يبدو وكأنه الأسوأ . أرى أن هذه إحدى ميزات عدم المحاولة الجادة في الفصول الدراسية، على الأقل لا يتعين علي تدريس جريفندور. مقرف." خدشت وجهها في الاشمئزاز.
"اعتقد ذلك." وافقت، ولم أزعج نفسي بما يكفي لبدء جدال لا طائل من ورائه.لقد رحبت بالصمت الذي انضم إلى المحادثة. لم أكن في مزاج للحديث بعد الآن. كانت نظرة بانسي مثبتة على الأرض، كما لو كانت تفكر في تعويذة تتطلب كل تركيزها. لكنني كنت أعرف ما يعنيه هذا الوجه عندما يتعلق الأمر ببانسي؛ أرادت أن تطلب معروفا.
في 3...
2....
1....
"هل يمكنني نسخ واجبات التجلي الخاصة بك؟"
وهذا هو عليه.
أنت تقرأ
كيفية التقبيل ...
Teen Fictionأنت تعرف ما هو بوتر... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ دراكو وهو يقترب مني ويسندني إلى الحائط. "انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي. كان هناك شي...