هــيرميوني
وجهة نظر الشخص الثالث:
"بوتر، هذه هي المرة الثالثة التي تخطئ فيها، ألا تعرف الفرق بين عكس اتجاه عقارب الساعة واتجاه عقارب الساعة؟" اشتكى دراكو.
"بالطبع أفعل ذلك، أنا لست غبيًا مالفوي." رد هاري مرة أخرى.
كانت هذه أول جلسة تعليمية لهم، وعلى الرغم من أنه بدا وكأنهم قد اتخذوا خطوتين للأمام مع "صداقتهم"، إلا أن جلسة التدريس هذه كانت تضع ضغطًا عليها، والآن كانوا يتراجعون 10 خطوات إلى الوراء مرة أخرى.
"حسنًا، إذا كنت تعرف الفرق، فلماذا قمت بالدوران عكس اتجاه عقارب الساعة ثلاث مرات بدلاً من خمس مرات في اتجاه عقارب الساعة؟"
"لم أفعل-" أعاد هاري قراءة عمله، وأوقف منتصف الجملة عندما أدرك في الواقع أنه فعل ذلك.
"أوه... لقد فعلت ذلك. حادث، على ما أعتقد." هز هاري كتفيه، وأعطى دراكو ابتسامة خجولة.
الحق في ذلك الوقت. اكتب التعليمات وقائمة الطرق مرة أخرى... هذه المرة قم بذلك بشكل صحيح." أمر دراكو."نعم سيدي." تمتم هاري وهو يقلب عينيه على مدى تسلط دراكو، لكنه فعل ما قاله.
راقب دراكو هاري بصمت؛ كان يتأمل الطريقة التي يمضغ بها شفتيه الكرزيتين بينما يجمع حاجبيه معًا في عبوس. كل ما أراد دراكو فعله هو الإمساك بوجه هاري وتقبيله.
"توقف عن التحديق بي." لم يكن هاري بحاجة إلى النظر إلى الأعلى ليشعر بنظرة دراكو الساخنة عليه. لقد بذل قصارى جهده لتجاهل ذلك، لكنه شعر بالخجل من نفسه.
نظر دراكو بسرعة إلى الأوراق التي أمامه، وكانت الحرارة تسري في خديه بسبب الأفكار التي أفسدت عقله للتو. قام بتطهير حلقه، وضبط ياقة قميصه.
"أنا انتهيت." أعلن هاري.
قام دراكو بفحص عمله بحثًا عن أي أخطاء، لكن لم يكن هناك أي أخطاء
"لقد فعلت ذلك بشكل صحيح، أليس كذلك؟ أستطيع أن أعرف من خلال وجهك." كان لدى هاري ابتسامة كسولة على وجهه وهو يستند إلى الكرسي.
"وكيف يمكنك أن تعرف بوتر من خلال وجهي؟" استفسر.
"تبدو خائب أمل."
"أوه. حسنًا، نعم، لقد فعلت ذلك بشكل صحيح." اكد.
انتشرت ابتسامة بلهاء على وجه هاري عندما رفع يده، في انتظار رد دراكو. نظر دراكو إلى اليد بارتياب، وأبقي يديه على الطاولة.
أنت تقرأ
كيفية التقبيل ...
Teen Fictionأنت تعرف ما هو بوتر... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ دراكو وهو يقترب مني ويسندني إلى الحائط. "انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي. كان هناك شي...