13

1K 83 96
                                    

إفــشاء السر

Third Person POV:

"ماذا كنت تحتاجين مني؟" سأل دراكو بانسي. لقد أخرجته من الغرفة المشتركة قائلة إنها بحاجة إلى إخباره بشيء ما.

"أوه، كنت أتساءل فقط عما إذا كنا-" توقفت في منتصف الجملة ونظرت خلفه.

"ماذا؟" حاول أن يستدير ليرى من كانت تنظر إليه، لكن بانسي أوقفته، وأنزل وجهه إلى وجهها وضم شفتيهما.

اتسعت عيون دراكو وهو يدفعها بعيدًا بسرعة، مع نظرة اشمئزاز على وجهه.

"لماذا كان ذلك؟" مسح شفتيه للتأكد من اختفاء أي تذكير بوجود شفتيها على شفتيه.

لقد ابتسمت للتو.

"أعتقد أن الفتى الذهبي يحبك."

استدار دراكو على الفور ليرى هاري يقف هناك برفقته

كان فمه مفتوحًا إلى حد ما، وكانت شفته السفلية ترتجف قليلاً قبل أن يستدير ويهرب.

"لماذا فعلت ذلك يا بانسي؟ إذا كنت تعتقدين أنني سأختارك يومًا ما، فعليك أن تفحصني السيدة بومفري." لقد أهانها، قبل أن يسير في نفس الاتجاه الذي ذهب إليه هاري.

رأى هاري يتحول إلى ممر وكان على وشك أن ينادي باسمه عندما سمع صوتًا مختلفًا يضربه.

"هاري، ما الأمر؟" كانت هيرميوني عائدة للتو من المكتبة عندما رأت هاري المتضارب يقترب منها.

"أنا غبي جدًا هيرميوني، أنا غبي جدًا." مرر هاري يديه على شعره، وكانت الدموع تهدد بالخروج من عينيه.

"لا، لست كذلك، ماذا حدث؟ ماذا يحدث؟"
"أنا أحبه. أنا أحبه بشدة.. وبينما أنا هنا أفقد عقلي عليه، فهو يحتضن فتاة أخرى." "هو؟" توقفت هيرميوني.

لقد اشتبهت في أن هاري كان على علاقة بشخص ما بعد أن اكتشفت أن "الكدمات" الموجودة على رقبته كانت عبارة عن عضة، لكنها لم تكن تعلم أنه ثنائي الجنس.

"من هو؟" واصلت.

"عديني أنك لن تغضبي." نظر إلى هيرميوني مباشرة في عينيها الملونتين بلون الشوكولاتة.

"أعدك."

"دراكو مالفوي". تحولت عيناه إلى الأرض.

"أوه." نظرت إلى الأسفل وهي تفكر بجدية.

"الآن أفكر في الأمر، كان ينبغي أن ألاحظ ذلك عاجلا. كيف كنت تنظر دائمًا إلى طاولة سليذرين وكيف تمكنت بطريقة ما من التواجد في نفس المكان مع مالفوي. انتظر، أنا أتجول. اشرح بالكامل ما فعله هذا الشرير."

عاد الغضب إلى عينيها، حيث فكرت في طرق مختلفة لخداعه دون أن يعود الدليل إليها"بقدر ما تريد، لا تخدعه. إنه خطأي أكثر حقًا. اعتقدت... لا أعرف، اعتقدت فقط أن لدينا شيئًا أعتقده. أبدو غبيًا آسف."

"هذا ليس خطأك يا هاري. على الإطلاق. لقد قادك... لكن هل أنت متأكد من أنك حصلت على القصة كاملة؟ أنا لا أؤيده بأي حال من الأحوال، ولكن كم رأيت؟"

"لا أريد حقا أن أفكر في الأمر مرة أخرى، لكنه كان هو وباركنسون. قبلها، ثم استدار ورآني. ولم يكلف نفسه عناء ملاحقتي ليشرح لي". مضغ شفته بقسوة عندما فكر في تقبيل دراكو وبانسي.

"هل قبلها؟"

"لا أعرف. لا أستطيع أن أتذكر."

"حسنا ماذا عن أن نبدأ من البداية." اقترحت هيرميوني.

"البداية؟" نظر هاري إليها مرة أخرى، وقد عقد حاجبيه.

"نعم، دعنا نذهب إلى الغرفة المشتركة، لا أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص هناك - حتى لو كان هناك، يمكنني استخدام سحر موفلياتو وأنت تخبرني ببداية هذه "الصداقة"." استخدمت اقتباسات هوائية، وربطت ذراعها بهاري واتجهت نحو غرفتهما المشتركة.

وفي هذه الأثناء، كان دراكو يستمع إلى كل ما قيل. كان هناك ثقل على كتفيه عندما أدرك مدى شعور هاري تجاهه.

والجزء الأكثر رعبا هو أنه شعر بنفس الشيء.

HARRY POV:

"لذلك طلبت منه أن يعلمك كيفية ... التقبيل؟" كانت هذه هي المرة الثالثة التي أشرح لها الوضع، وكل ما كانت تتحدث عنه هو كيف طلبت بغباء من دراكو مساعدتي. تأوهت وأخفيت وجهي بين يدي.

لم تكن تساعد.

"نعم هيرميوني، لقد فعلت ذلك، لكنني بالتأكيد نادم على ذلك الآن." تمتمت.

"الآن فقط؟"
"ميرلين هيرميوني، لماذا يهم متى؟" لقد التقطت مما جعلها جفل. عندما رأيت رد فعلها، هدأت على الفور.

"أنا آسف، لا ينبغي لي أن ألومك على هذا عندما تحاولين المساعدة فقط." لقد اعتذرت. "أنا فقط.. لا أعلم، مجنون...غاضب منه، ولكن أكثر من نفسي لكوني ساذج للغاية. لا أستطيع أن أصدق أنني وثقت به".

"أنت حقا معجب به أليس كذلك؟" كانت عيناها ناعمة تراقب ردة فعلي.

"نعم." همست وأنا أميل رأسي لأنظر إلى السقف لأمنع الدموع من النفاد.

"تحدث معه غدًا، أعلم أنك غاضب منه، لكن على الأقل احصل على بعض الإنهاء. إذا كان لديه سبب وجيه منطقي، يمكنك فقط إعادة بناء علاقتك ببطء ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا للأفضل". نصحت بالنهوض من الأريكة لتعانقني.

"وتذكر أنه لا بأس في البكاء."

في ذلك، لم أستطع منعها من الدموع
جاء مسرعا على خدي مثل الشلالات. عانقتها بقوة ولم أرغب في تركها أبدًا.


كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن