12

1.1K 95 67
                                    

الــشكوك

Harry POV:

كان ذهني مشغولاً فقط بدراكو. لم تفارق عيناه الرماديتان الرعديتان ذهني ولو مرة واحدة، كما كان يشعر بشعره الحريري بين يدي وكيف سأضحي بأي شيء تقريبًا لأجعله قريبًا مني مرة أخرى. لم أستطع التوقف عن التفكير فيه، وأعتقد أن هيرميوني كانت تدرك ذلك.

ليس بشأن دراكو، لكن هذا الأمر كان يدور في ذهني.

"هاري هل أنت بخير؟" تساءلت.

"نعم لماذا؟" سألت.

لم تكن تعرف أي شيء عن الليلة الماضية، أليس كذلك؟

"تبدو شفتيك منتفخة بعض الشيء." أشارت.

"مهلا لماذا تنظر إلى شفتيه؟" رون نطح في.

شكرا ميرلين على ذلك.

بينما كانت هيرميوني مشتتة وهي تحاول طمأنة رون بأنها ليست كذلك، انتهزت هذه الفرصة لإلقاء نظرة على طاولة سليذرين، لأجد دراكو ينظر إلي بالفعل. لقد رآني أنظر إليه وغمز لي، مما أدى إلى ظهور احمرار خافت على وجهي.

"إلى من تنظر؟" لقد قطعت هيرميوني حبل أفكاري... متى انتهوا من الجدال؟

"لا أحد... فقط اعتقدت أنني رأيت شيئا غريبا." لقد كذبت، فعدت لتناول طعامي.

نظرت إلي هيرميوني بنظرة متشككة ولكن لحسن الحظ بدأت محادثة أخرى، مما سمح لي بالخروج من المنطقة مرة أخرى.

"اذا ما رأيك هاري؟" التفت رون إلي.

هراء. لم أستمع إلى شيء واحد قالوه للتو. كيف يجرون محادثات بهذه السرعة؟

"خطأ.. نعم؟ انتظر، هل يمكنك تكرار ما قلته؟"
أثارت هيرميوني حاجبها في وجهي لكنها لخصت المحادثة بالنسبة لي.

"أوه نعم أنا أوافق." أجبت.

أومأوا برؤوسهم، وبدأوا محادثة أخرى لم أعرها اهتمامي الكامل، ولكن يكفي أنهم إذا سألوني سؤالاً، فسأتمكن من الإجابة عليه.

"ما هذا الذي على رقبتك؟" استفسر هيرميوني.

رقبتي؟ ماذا سيكون على جسدي ن-

يا للقرف.

لقد نسيت تمامًا أن أضع سحرًا ساحرًا هذا الصباح. لقد استيقظت متأخرًا، ولم يكن ذلك مفاجئًا، لذلك كنت أسارع للاستعداد، ولم أفكر حتى فيما إذا كان هناك أي دليل ضدي يمكن أن يفضح الليلة الماضية.

كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن