7

1.1K 77 56
                                    

المصافحات


وجهة نظر الشخص الثالث:

"أنا وجيني سنذهب في موعد هذا السبت." تحدث هاري أخيرًا، وهو يائس للتخلص من الصمت.

"حسنًا، لا أعرف حقًا ما إذا كان بإمكانك تسميته موعدًا لكننا سنقضي وقتًا ممتعًا." واصل هاري فحص وجه دراكو بحثًا عن رد فعل.

لا رد فعل.

"يبدو رائعًا." أجاب دراكو أخيرا.

"ماذا جرى؟" نظر هاري إليه وعيناه ضيقتان وقلقان.

"لا شيء بوتر". جلس على الحائط، وفعل هاري الشيء نفسه وجلس بجانبه.

"تمام." لم يصدقه هاري، لكنه قرر ترك الأمر.

"يريد سناب مني أن أعلمك الجرعات، بدءًا من الغد، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. ويقول إن درجاتك ليست جيدة ويتوقع أن تتحسن بحلول الاختبارات التالية."
"أوه... حسنًا. حسنًا، شكرًا على موافقتك." لم يكن يعرف حقًا ماذا يقول. كان يعلم أنه ليس الأفضل في الجرعات، لكنه لم يعتقد أنه كان سيئًا إلى الحد الذي يحتاج فيه إلى معلم.

"لم يكن لدي خيار حقًا."

"أوه."

وجلسوا في صمت مرة أخرى. حاول هاري أن يفكر في شيء ليقوله. أي شئ. لكن لم يتبادر إلى ذهني شيء.

"هل فكرت يومًا كيف ستكون الحياة لو لم تكن ساحرًا؟ لو كنت بلطجيًا بدلاً من ذلك." تساءل هاري وهو ينظر إلى نمش الضوء في السماء.

"أنا سعيد للغاية لكوني ساحرًا وليس مجرد شخص نتن." شخر دراكو.

"إنها ليست كريهة الرائحة... حسنًا، ليست جميعها. أنا سعيد لأنني أتيت إلى هوجورتس، وإلا لم أكن لأقابل هيرميوني ورون وغيرهم من الأشخاص الذين أصبحت أصدقاء رائعين معهم، ولكن ربما لو لم أحضر، لكانت الحياة أفضل... أعتقد أن الحياة كان يمكن أن تكون أقل حافلة بالأحداث. هل تفهمني؟"

اعترف.

واجه دراكو هاري ونظر في عينيه.

ذكّرته خفتها بفصل الصيف، عندما كانت أشعة الشمس تدفئ كل ورقة ممتدة. بدأ هاري يتململ، ونظر إلى الأسفل، وشعر بعدم الارتياح من الطريقة التي كان دراكو ينظر بها بعمق إلى روحه بعينيه ذات اللون الرمادي.

"توقف عن النظر إلي بهذه الطريقة." مازح الأصغر وأدار رأسه حتى يتمكن من النظر إلى سماء الليل مرة أخرى. نظر دراكو بعيدًا ببساطة، وقد ارتسمت ابتسامة على وجهه.

"كيف كانت ممارسة لعبة كويدتش؟" سأل مالفوي.

"لماذا؟ هل تريد أن تعرف خطة لعبتنا؟" هاري مازح بينما دراكو مازحا دحرج عينيه.

"كان الأمر على ما يرام، تفكير رون في التجربة هو أمر مثير." وتابع والبريق في عينيه وهو يذكر صديقه المفضل.
"مباراتنا التالية ستكون ضد سليذرينز. ياك، من يحب سليذرينز؟" هاري خدش وجهه.

"تخيل أنك جريفندور، هذا أسوأ بكثير. سليذرين هي الأفضل. نهاية." رد دراكو.

"حسنًا، سنرى مالفوي. ماذا عن هذا، أي منزل يفوز باللعبة هو المنزل الأفضل." اقترح هاري.

"حسنًا، دعنا نتفق على ذلك." وافق وهو يمد يده.

عندما صافح هاري يده، شعر بمدى رقتهما ونعومتهما، على الأرجح لأنه لم يقم أبدًا بيوم واحد من العمل البدني. كان يتمنى ألا يتركه أبدًا، ولكن للأسف، كل الأشياء الجيدة تنتهي.

"عظيم إذًا. لقد تمت التسوية. هل يجب أن نعود إلى مساكننا بعد ذلك؟" انتهى هاري.

"دعونا نبقى هنا لفترة أطول قليلاً. إنه مسالم..."

بكل صدق، أراد دراكو قضاء المزيد من الوقت مع هاري، لقد شعر براحة أكبر معه. لقد ساعد في صرف انتباهه عن الأشياء الأخرى التي تحدث في حياته.

أومأ هاري برأسه، غير مكانه حتى يتمكن من وضع رأسه على كتف دراكو. لقد شعر بتوتر دراكو، قبل أن يرتاح بعد بضع ثوان.

وبعد بضع دقائق، سمع دراكو شخيره الناعم مرة أخرى - لقد نام هاري. ظهرت ابتسامة صغيرة على شفتيه وهو يرحب بالنوم أيضًا.

كيفية التقبيل ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن