اعــترافات
Third Person POV:
"رون أريد أن أخبرك بشيء لاحقاً." همس هاري بمجرد أن استدار البروفيسور سناب ليواجه السبورة.
"ماذا؟" تحدث رون بصوت عالٍ للغاية، مما جعل سناب يستدير لينظر إليهما نظرة فارغة. كلاهما بلع ريقهما، ونظرا إلى أسفل الطاولة.
"آسف." همس رون أخيرًا لهاري.
"لا بأس، أستطيع أن-" بدأ هاري.
"سيد بوتر، أنت تعلم جيدًا أن الحديث معي في صفي أمر غير مقبول. 10 نقاط من جريفندور وابق بعد الفصل. في الواقع، قم بتبديل المقاعد واجلس بجوار السيد مالفوي لمنعك من التحدث مرة أخرى." أمر سناب.
فتح كل من هاري ودراكو فمهما على الفور لمحاولة الاحتجاج، لكنهما أغلقاهما بمجرد أن رأوا النظرة التي كان يوجهها لهما سناب. "وأنت أيضًا ابق بعد الفصل يا سيد مالفوي، أريد أن أتحدث إليك."
نهض هاري على مضض، محاولًا بذل قصارى جهده لتجنب نظرات الجميع المرتبكة والمزعجة. جلس، ورائحة النعناع تفوح منه، وتذكره بذكريات لا يفضل أن يفكر فيها.
دراكو بوف:
أتمنى أن يكون غاضبًا مني، فهذا سيجعل الأمر أسهل. لقد غضب بوتر مني عدة مرات، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد أصيب بخيبة أمل. لا أعرف من الذي أصيب بخيبة أمل أكثر؛ نفسه أو أنا.
"أنا آسف." تمتمت.
ولم يدير رأسه حتى.
أوه.
"لم أفعل-"
"كن هادئاً." قاطعني وهو لا يزال متجهًا للأمام.
"هاري أنا-"
"أغلقه مالفوي." لقد هسهس ، وأخيراً تحول لينظر إلي. الشرارة المثيرة التي كانت تكمن عادة في عينيه الزمرديتين قد اختفت الآن. بدت عيناه منتفختين، وشفتاه ممتدتان إلى خط رفيع.
بقيت صامتًا لبقية الفصل، وألقيت نظرة خاطفة سريعة على هاري عندما كنت متأكدًا من أنه لن يلاحظ ذلك.
أعتقد أنه لاحظ ذلك، لأنه وضع وجهه على جانب يده، وحجب وجهه عن نظري. أطلقت تنهيدة، موجهة انتباهي إلى العمل.كنت أخشى ما أراد سناب أن يقوله، عندما كان على أي شخص أن يتحدث معه، لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بالأشياء الجيدة.
بقينا في مقاعدنا في نهاية الدرس، في انتظار مغادرة الجميع حتى نتمكن من إجراء هذه "الدردشة الخاصة".
"كيف تسير جلسات التدريس؟" تحدث سناب أخيرا، وكسر الصمت المحرج.
هراء. لقد قمنا بجلستين فقط ونسينا تلك الجلسات منذ ذلك الحين.
"إنهم بخير." هاري كذب.
"هم؟" أدار رأسه لينظر إلي.
أومأت ردا على ذلك.
أنت تقرأ
كيفية التقبيل ...
Teen Fictionأنت تعرف ما هو بوتر... أعتقد أنني سأقبل هذا العرض،" بدأ دراكو وهو يقترب مني ويسندني إلى الحائط. "انتظر، حقا؟" نظرت إليه بريبة. كان هذا هو الصبي الذي يكرهني منذ أن رفضت مصافحته عندما كنا في الحادية عشرة من عمرنا... والآن وافق على مساعدتي. كان هناك شي...