[14]

147 26 6
                                    


..

.

«البدٱية»

-يمكنك المُكُوث هنا، لا تقلقي انتِ تحت حمايتي والمنزل مجهز بكل شيء ستحتاجينه الكهرباء والماء...

كان عقلها شاردا تماما بالتفكير، حيث كانت تهمهم له دون اهتمام.

صحيح أن المنزل جميل، وأيضا ربما ستجد راحتها بعيدا عن كل ما حصل لها سابقا، لكن عدم وجود جونكوك معها يزعجها ولا تعرف ما سبب ذلك.

-أنا من اخترت الهروب مع سيوجون، وأنا من قررت خيانة جونكوك، لا يجب أن اتراجع بهذه السهولة حتى بعد أن اتخذت خطوة كبيرة مثل هذه.

كانت تتمتم لنفسها في صراع داخلي جعلها تتألم وأيضا تشعر بالراحة لأنها استطاعت اخيرا الابتعاد عنه، لكنها أيضا اعتادت على وجوده معها.

كان هذا المنزل من الطراز البسيط، يحمل اللونين الابيض و البيج، زُيِّنت الحيطان بلوحات تحمل رسومات بسيطة وهادئة، النوافذ تطل على البحر والنسيم العليل يجوب الارجاء، بها غرفتان وغرفة معيشة ومطبخا وحماما.

-سيوجون اخرج من المنزل، ارغب في البقاء لوحدي.

رمقها عاقدا حاجبيه، أليس من المفترض أن يبقى لحمايتها؟

-نيفين أنا...

-سيوجون أخرج.

أومأ ببطئ يُرجع خصلاته الى الوراء بلا حيلة.

رأته يغادر وسرعان ما ارتطمت بالسرير والدموع تغزو وجنتاها.

-لما قمت بخيانته؟ ألا يجب علي أن لا أكرر خطأه أيضا؟ كيف سيكون رد فعله عندما لن يجدني في قصره؟

-لكن مهلا، لما قد أبكي؟ لقد تحررت من كل ذلك الضغط في قصره، كنت حبيسة لديه، لا يجب أن اكون ضعيفة بهذه السهولة.

.

-سيدي، ستأتي إيفا بعد قليل.

-إيفا؟ أنا أريد نيفين ألا تفهم هذا؟

فرك جسر انفه متنهدا، جونكوك تغير تماما عن غير عادته وهذا ما يقلقه على مسيرته.

-جيون، ماهذا الذي تهذي به؟ لقد حددنا مكانها فقط...

-حقا؟ أين هي؟ لِما لم تخبرني سابقا؟

𝑨𝐥𝐥 𝐅𝐨𝐫 𝐲𝐨𝐮/كُــله مـن أجلكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن