(11)_ تحدي

93 10 1
                                    

"‏للظلم جولة و للحق جولات، وعلى الباغي تدور الدوائر."

- عبد الرحمن منيف ।📗

صلوا على نبي الرحمه
________

" ماذا جون "

ليوجه جون اللابتوب في وجه الجميع ليقرء مارك هذا الاعلان :

" و مازالت شركات MG أحدث الاجهزه المنزليه التكنولوجية الحديثة تتصدر اعلي الإرادات و تقع ضمن قائمة الاكثر مبيعا و يعلن المسؤولين عن إعلان اجهزة اكتر تحديثاً سوف تنتشر في الأسواق في بداية العام الجديد"

لتتوقف انفاس مارك و الجميع ينظر له بترقب ليذهب مارك و هو يقول :

" الجميع الي الممر "

ليذهب الجميع و منهم ليل و فيروز و غيث و زين الذي لا يفهمون شئ و ما سر هذه الشركات
___________

كانوا يجلسون في شكل دائري علي هذه الطاوله يترئسها مارك الذي كانت اعينه لا تبشر بالخير و كانت الأنفاس من حوله مرتقبة لأي هجوم سوف يحدث

ليقول أخيراً وهو ينظر في اللا شئ:

" الجميع يعرف شركه MG صحيح ؟ "

كان يوجه الأمر للاعضاء الجدد ليتحدث غيث قائلاً:

" و من لا يعرفها انها الشركه الوحيدة التي صنعت أجهزة تتضمن ذكاء اصطناعي فائق بمميزات رائعة جدا"

ليتحدث زين بانبهار :

" نعم فا أنها تضع خاصيه التحدث الالي من هواتف الايفون في أجهزتها  و ايضا GBS مدعم في الهاتف لجميع الاجهزه ،و أيضا كاميرات مراقبه لحمايه المنزل  مدعمه في الاجهزه "

لينفجر مارك في نوبة ضحك لم يرونها من قبل ، فا أصبح الجميع ينظرون الي بعضهم البعض بعدم فهم ، فلم يكن احد يفهم شئ الا جون و جاك الذين كانوا يجلسون و هم يخفضون اوجههم و ليزا التي كانت تنظر إلي اللا شئ و ايميلي التي كانت تنظر إليهم بحزن .

ليتحدث مارك بعد أن هدء قليلاً:

" هذه الشركه نحن نترصدها منذ القدم ، هذه الإمكانيات التي تتحدثون عنها بانبهار يا اعزائي ما هي إلا جاسوس في المنزل "

لينظروا له بعدم فهم ، لينهض و هو يقف أمام النافذة ليوضح لهم قائلاً:

" نعم فا هذه الشركه يا اعزائي تضع كل هذه المميزات في الاجهزه الخاصه بها كا جاسوس فحسب "

ليكمل وهو ينظر لهم قائلاً بسخرية :

" هذه الكاميرات غيث ما هي إلا كاميرات مراقبه للشركه يا عزيزي نعم فهم يرون كل شئ من خلالها ، و هذا ال Gbs زين ما هو إلا استكشاف الموقع لهم للشركه "

لتقول ليل بسخرية :

" وهما يعني هيراقبوا الناس من الثلاجه و لا الغساله هيعملوا اي يعني لما يراقبوهم "

التكنولوجيا السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن