مكتبة عيادتها:تجلس يوني في مكتبها المريح بمكتبها، الذي هو جزء من عيادة نفسية كبيرة. خلفها، على الجدار، تعلو صور لمرضى سابقين كتبوا رسائل شكر لها. الغرفة مزينة بألوان دافئة، وتفوح منها رائحة خفيفة من اللافندر، مما يضفي شعورًا بالهدوء والراحة.يوني (تتحدث إلى نفسها بتفكير عميق): "عشر سنوات مرت، وتغيرت حياتي بشكل كامل. كنت في البداية خائفة ومترددة، لكن الآن أرى كيف أن تلك التجربة شكلتني وجعلتني أقوى."اليوم، لديها موعد مع مريض جديد، وهي تتمنى أن تكون قادرة على تقديم الدعم والإلهام الذي يحتاجه. تأخذ نفسًا عميقًا وتراجع ملاحظاتها، بينما تحاول التركيز على الطريقة الأفضل لمساعدة هذا المريض.في منزلها:تعود يوني إلى منزلها بعد يوم طويل في العمل. منزلها بسيط ولكنه مريح، مليء بالكتب والنباتات التي تهتم بها. بينما ترتب بعض الأشياء وتعد وجبة عشاء بسيطة، تتذكر أيامها الأولى بعد الحادثة، والجهد الذي بذلته لتجاوز الصعاب.يوني (بصوت منخفض وهي تتحدث إلى نفسها): "لقد كنت أحلم بأن أساعد الآخرين وأن أكون مفيدة لهم. أعتقد أنني على الطريق الصحيح."
في مكتبها:تتلقى يوني مكالمة من أحد زملائها في العمل، يعرض عليها المشاركة في مؤتمر كبير يتناول موضوع الصحة النفسية. تستعرض تفاصيل المؤتمر، وتفكر في كيفية استفادتها من هذه الفرصة لزيادة الوعي وتقديم الدعم للآخرين.يوني (بصوت متحمس): "هذه فرصة رائعة. يمكنني أن أشارك تجربتي وأساعد في رفع الوعي حول أهمية العلاج النفسي."
لقاء غير متوقع في أحد الأيام:تتلقى يوني رسالة غير متوقعة على بريدها الإلكتروني، تتعلق بدعوة لحضور مؤتمر كبير في المدينة. بعد الاطلاع على التفاصيل، تدرك أن جونغكوك سيكون أحد المتحدثين الرئيسيين في هذا المؤتمر، حيث يشتهر بعمله في مجال دعم الشباب والأعمال الإنسانية.يوني (تتحدث إلى صديقتها): "هل تعلمين من سيشارك في المؤتمر؟ جونغكوك. يبدو أنه تغير كثيرًا."تواجه يوني مشاعر مختلطة، من بينها الفضول والتردد. تقرر في النهاية أن تحضر المؤتمر لتفهم التغييرات التي طرأت على جونغكوك وكيف أثر عمله في مجال المساعدة الإنسانية.في المؤتمر:عندما تلتقي يوني بجونغكوك بعد كل هذه السنوات، سيكون اللقاء مليئًا بالتوتر والذكريات القديمة. لكن كلاً منهما قد تغير بشكل كبير، وستكون فرصة لمشاركة تجاربهما ومعرفة كيف أثر كل منهما على الآخر.يوني (توجه حديثها إلى جونغكوك): "لقد غيرت حياتي بشكل غير متوقع، ولكنني أرى أنك أيضًا مررت بتغيير كبير. يمكننا الآن أن نتحدث عن الماضي وكيف ساهمت تجاربنا في تشكيل من نحن الآن."
النهايه
أنت تقرأ
"رجل الندبه: قصة يوني وجونغكوك"
Mistério / Suspenseيوني، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، لكنها بملامحها الدقيقة وقوامها الصغير بدت وكأنها لا تتجاوز الـ12 عامًا. كانت تعيش حياة صعبة، بعيدة عن الترف والرفاهية التي يحظى بها غيرها من الفتيات في عمرها. ورغم صغرها وضعفها الظاهر، كانت تحمل في قلبها قوة عزيمة...