البارت_15

316 11 2
                                    

#البارت_15
#رواية_عقول_غيبها_العشق
#الأسطورة_أسماء_حميدة
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
-لقد أحببت (چاك) هذا من كل قلبي، لكنه استخف بي وبمشاعري.

قالت (سارو) الأخيرة بألم وهي تطبق جفنيها بقوةٍ، فجلست (ماتي) إلى جوارها تربت على ظهرها بحنوٍ وإشفاق، تقول بمواساة لرفيقتها:

-لقد ألحيتِ عليكِ وقتها لتحكِ لي، ولكن الآن بعد هذه الحالة التي أراكِ عليها لن أسألكِ عنه مرة أخرى، سنغلق أبواب الماضي ونبدأ من جديد.

أومأت إليها (سارو) وهي تستند برأسها إلى كتف رفيقتها التي لم تكن على استعداد لأن تفوت عرض كالذي فجره (ماركوس ألفريدو) عبر الهاتف، كما أن هناك ثأر بينهما لابد وأن تنههِ بأي وسيلةٍ كانت، لذا أردفت تقول بهدوءٍ يشوبه الاستعطاف:

-لقد مرت أعوام على ذلك (سارو)، وآن الأوان لنمد إيدينا ونقتنص من الحياة ما بخلت به علينا.

-كما أنكِ وافقتِ من البداية لذا أعطيتُ إلى هذا المعتوه كلمة، ومن المفترض أن نستعد الآن للحفل.

تعلم (سارو) أن صديقتها محقة، فلقد مر على تلك الواقعة سنوات ولكنها لازالت تتذكر هذا البغيض عندما صارحته بحبها بعد أن طالبته بحديث على انفراد.

فوافق بتململٍ، وقادها إلى حيث غرفة متطرفة بنهاية الحديقة التي أُقيم بها الحفل، وهي وبكل براءة وبعد أن أصبحا بعيدين عن الأنظار، اقتربت تضع يديها بنعومة على عينيه ترجوه أن يغمضهما، ففعل بنزقٍ وكأنما يود إنهاء الموقف السخيف هذا.

وقد كانت بالفعل مبادرتها تلك من أكثر التصرفات حماقة إذا همست بالقرب من مسامعه تقول:

-أعلم أن ما سأقوله غريب بعض الشيء ولا يجب أن يصدر من الفتاة، ولكنني لا أخجل من أن أقولها لك (أحبك، چاك).

قهقه (چاك) ملأ فيه ساخراً ولكنها استمرت في واصلة الغباء تناشده:

-لا تفتح عينيك أرجوك، فإن فعلت لن أتمكن من تقديم هديتي إليك.

أردف بوقاحة:

-وهل تحلو القبلة والإنسان يغض بصره هكذا؟!

(سارو) وقد تخضب وجهها بحمرة الخجل تقول بخفارةٍ:

-تأدب!

لوى ثغره بامتعاضٍ، بينما راحت تشدو بصوت ناعم إحدى الأغنيات الملائمة لمناسبة كهذه، ومن ثم أخرجت هديتها المتواضعة من حقيبتها البالية المدلاة بطوق على خصرها.

تنفضها واضعة إياها على نصفه العلوية تقيم ما إذا كانت قد أصابت نظرتها في صنع هذا القميص الصوفي الذي سهرت عليه ثلاث ليال تنسجه كي تقدمه له في عيد مولده وقد اشترت لوازمه من خيوط ورسوم من المال الذي تدخره بعد عناء من بيعها لمثل هذه المنتجات المغزولة يدوياً.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية عقول غيبها العشق بقلم الأسطورة أسماء حميدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن