تركزت كل العيون على إلينورا مما جعل وجهها يحمر، وأوضحت بخجل: "لقد فاجأني، ولم أدرِ كيف أتصرف."
"حتى لو كنتِ مرتبكة، لم يفعل المسكين شيء خاطئ. من الأفضل أن تعتذري له."
"سأعتذر له مرة أخرى، أمي."
ضحكت فيلينا بينما رمقتها إلينورا بانزعاج طفيف. بعدها بدأت فيلينا بالتحدث مع أليثيا عن تدريباتها في المعهد، وسألتها عن نصائح مفيدة، بينما كانت إلينورا تستمع باهتمام.
في الوقت ذاته، كانت راشيل تتحدث مع لينارد عن رحلتهم الأخيرة وكيف هي صحته مؤخرًا.
وعندما ذكر قطاع الطرق الذين واجهتهم المجموعة في الطريق، انتقلت المحادثة إلى سيلين، التي أصبحت محور الحديث بما أنها هزمتهم.
مر الوقت سريعًا، وأحضرت الخادمة هيلدا صندوقًا من المشروبات من القبو، ثم تجمع الجميع حول مائدة العشاء، حيث كانت المائدة مليئة بالطعام، وانضمت هيلدا إليهم بعد أن أمرتها راشيل بذلك.
لم يشرب لينارد سوى كأس صغير من الشراب بسبب ضعف جسده، على عكس الآخرين الذين أفرغوا عدة زجاجات كما لو كانوا يشربون الماء.
بعد ذلك، حملت فيلينا سيلين، التي نامت، وصعدت بها إلى الغرفة المخصصة لها، وتبعتها إلينورا قائلة إنها يجب أن تنام أيضًا.
وقفت أليثيا بعد ذلك وقالت: "تصبحين على خير، راشيل."
"هل ستنامين الآن؟ ألم تخبريني في رسائل أن هناك شيئًا مهمًا نحتاج للحديث عنه؟ ما زال الوقت مبكرًا، كوني رفيقتي في الشرب."
"يمكننا التحدث لاحقًا، فقط خذي هيلدا كرفيقة لك في الشرب هذه الليلة."
أمسكت أليثيا بيد لينارد وذهبا إلى غرفتهما، حيث اعتادا النوم معًا.
في طريقه إلى الغرفة، بدأ لينارد يفكر في الأشياء التي لاحظها بخصوص نسبة الإعجاب المطلوبة لاستخدام القلم. كانت هناك ثلاث ملاحظات رئيسية لفتت انتباهه:
الأولى، كانت أن نسبة الإعجاب المطلوبة لرفعها كانت دائمًا 6، بغض النظر عن المرأة التي التقى بها إذا تم تجاهل أليثيا وراشيل.
على سبيل المثال، كانت نسب إعجاب كل من فيلينا، إلينورا، وهيلدا كالتالي: [43]، [44]، [2]. وللاستفادة من قدرة القلم معهن، كان يجب عليه رفع نسبة إعجابهن بمقدار 6 نقاط.
الملاحظة الثانية، كانت أن رفع الرقم كان سهلاً جداً إذا كان منخفضاً للغاية. إذا كانت المرأة في المرحلة "الغرباء"، فإن مجرد معرفة أسمائهم والتحدث قليلاً كان كافياً لرفع الرقم إلى مرحلة "المعارف". هذا ما حدث أثناء العشاء، حيث ارتفعت نسبة إعجاب الخادمة هيلدا إلى [10]، مما يعني زيادة بمقدار 8 نقاط.
أما الملاحظة الأخيرة، فكانت تخص أليثيا وراشيل، حيث كانتا مختلفتين بشكل ملحوظ عن الأخريات. في حالتهما، لم يُطلب منه رفع نسبة الإعجاب بمقدار 6 نقاط، بل كانت الزيادة المطلوبة نقطة واحدة فقط.
أنت تقرأ
قلم الجنس السحري!
Fantasy🔞تحذير :تحتوي هذه الرواية على مشاهد جنسية مفصلة وأحداث قد لا تكون مناسبة لجميع القراء. يُنصح بقراءتها على مسؤوليتك الشخصية. تدور أحداث الرواية في عالم يمزج بين العصور الوسطى والعناصر الحديثة. تركز القصة على لينارد الذي يحصل على "قلم الجنس السحري" ق...