أود أن أقدم لكم تحديثًا مهمًا بخصوص رواية "قلم الجنس السحري". بعد تفكير طويل، قررت تغيير أسلوب نشر الفصول القادمة بطريقة تمنحني دعمًا وتشجيعًا للاستمرار في الكتابة بعد الجهد الذي أبذله.
حاليًا، أعمل على دفعة من 7 فصول جديدة، وقد أكملت 4 منها بالفعل، ولم يتبقَّ سوى 3 فصول. فور الانتهاء من جميع الفصول، سأقوم بنشرها على صفحتي في موقع Up-4ever.
كل فصل يحتوي على اكثر من 1300 كلمة وهناك فصول تصل ل1700 كلمة.
كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الرابط الذي سأشاركه على صفحتي الشخصية في واتباد عندما تكون الفصول جاهزة، وستتمكنون من تحميل الفصول وقراءتها. عملية التحميل لن تستغرق أكثر من دقيقتين لكل فصل.
بهذه الطريقة، سأستفيد من المجهود الذي أبذله في كتابة الرواية، حيث أنني أشعر في كثير من الأحيان بأنني أضيع الكثير من الوقت دون فائدة تُذكر. عدد المشاهدات كبير، ولكن التفاعل بالتصويت أو المتابعة يكون قليلًا جدًا. هذا الأسلوب سيساعدني في مواصلة الكتابة وتقديم المزيد من المحتوى لكم.
الفصول القادمة تحتوي على محتوى جريء جدًا، لدرجة أنه لا يمكن نشره على واتباد لأن الرواية ستُحذف بلا شك.
من خلال نشر الفصول خارج واتباد ، أستطيع الكتابة بحرية أكبر دون القلق من سياسات المنصة الصارمة. كما أنني قمت بإنشاء صور لشخصيات الرواية باستخدام الذكاء الاصطناعي تظهرهم اثناء ممارسة العلاقة، ولكنني لم أتمكن من مشاركتها خوفًا من أن تُحذف الرواية...
ختامًا أفهم أن بعضكم قد يشعر بالإحباط أو يجد الانتظار لتحميل الفصول من موقع Up-4ever مزعجًا بسبب الإعلانات أو الوقت المستغرق، لكنني أرى أن هذا الحل هو الأمثل بالنسبة لي لمواصلة كتابة الرواية. أشعر أن الوقت والجهد الذي أضعه في الكتابة يستحق الدعم، وهذا الدعم يمكن أن يساعدني في تقديم المزيد من المحتوى الذي تستمتعون به.
إذا كنتم ترغبون في الاستمرار في متابعة الرواية والحصول على المزيد من الفصول الجريئة والمثيرة التي لا يمكنني نشرها هنا على واتباد، فإنني أطلب منكم أن تكونوا جزءًا من هذه العملية وتشجعوني من خلال التحميل والدعم. هذه الخطوة ستمنحني الحافز للإكمال والارتقاء بالمحتوى الذي أقدمه لكم.
أعلم أن البعض قد يتخذ قرارًا بعدم المشاركة في هذه العملية، وهذا بالطبع حقكم. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في رؤية المزيد من روايتي، أعدكم أنني سأستمر في تقديم الأفضل.
قوموا بمتابعة صفحتي على واتباد، لأنني سأرسل رسالة إلى جميع المتابعين عند الانتهاء من الفصول وسأنشر روابطها، حيث كل ما عليكم هو الدخول وتحميلها
شكرًا لكل من يدعمني، وأتطلع إلى تقديم المزيد من الفصول قريبًا! 🙏
أنت تقرأ
قلم الجنس السحري!
Fantasy🔞تحذير :تحتوي هذه الرواية على مشاهد جنسية مفصلة وأحداث قد لا تكون مناسبة لجميع القراء. يُنصح بقراءتها على مسؤوليتك الشخصية. تدور أحداث الرواية في عالم يمزج بين العصور الوسطى والعناصر الحديثة. تركز القصة على لينارد الذي يحصل على "قلم الجنس السحري" ق...