استيقظ لينارد بشعور غريب في جسده، فقد كان قضيبه في حالة من القذف المستمر. كان في حلم غريب يمارس الجنس مع امرأة لم يتمكن من رؤية وجهها بوضوح. وحينما فتح عينيه، وجد نفسه مستلقياً فوق هيلدا، التي كانت تئن بصوت منخفض. قضيبه كان لا يزال داخلها، يتحرك ببطء بينما كان يقذف بداخلها بعمق، غير مدرك تماماً ما يحدث حوله.عندما انتهى من القذف واستعاد وعيه بالكامل، تذكر أحداث ليلة الماضية كيف اصبحت هيلدا رفيقة مؤقته له وفتحه للمستوى الأول من قلم الجنس السحري.
"سيدي، هل استيقظت أخيرًا؟ كنت نائمًا بعمق، وفجأة بدأت تتحرك بشكل غير متوقع... لقد مر الصباح، وقد أشرقت الشمس."
رفع لينارد رأسه قليلاً ونظر إلى جسدها. رأى آثار السائل الأبيض يتسرب من بين فخذيها، شعر ببعض الذنب. قال بصوت منخفض: "أنا آسف هيلدا... لقد قذفت في داخلك مجددًا."
أومأت هيلدا برأسها وقالت: "لا بأس، سيدي. لا تقلق، سأهتم بالأمر لاحقا."
كانت مجرد رفيقة مؤقتة حتى تجد له أليثيا شريكة دائمة، لذا شعر لينارد بالقلق من فكرة أن يتسبب لها في الحمل. لم يكن عليه أن يقذف بداخلها، لكنه لم يستطع السيطرة على نفسه بسبب الإثارة التي شعر بها.
هيلدا، وهي تضع نظاراتها وتجلس بجانبه على السرير، قالت: "لقد ذهب الجميع إلى المعهد، وسيدة أليثيا لم ترغب في إيقاظك. أخبرتني أنها ستغيب اليوم بعد تسجيل سيدة سيلين. لديها بعض الأعمال لتقوم بها، ولن تعود حتى المساء. لقد تركت لك بعض المال، وطلبت مني مرافقتك إذا رغبت بالخروج."
تفاجأ لينارد قليلاً. كان من النادر أن تسمح له بالخروج بمفرده أو حتى البقاء بعيداً عنها. كانت أليثيا دائماً حريصة على مراقبته عن قرب، وهذا ما جعله يشعر بشيء من الحرية في هذه اللحظة.
نظر إلى هيلدا، ولم يستطع منع يديه من التحرك نحوها. أمسك بواحد من ثدييها وضغط عليه بلطف، بينما كانت يده الأخرى تداعب حلمتيها بلطف. تنهدت هيلدا بتوتر ولكن لم توقفه.
قالت له بصوت مرتجف: "سيدي... سيدة أليثيا أمرتني بألا أسمح لك بالتمادي. هذا ليس جيداً لصحتك."
لكن عيناها كانت تحملان شيئاً مختلفاً، شيئاً أشبه بالتوقع أو الرغبة. كان لينارد يعرف أن هذا بسبب "قلم الجنس السحري"حيث استخدمه اثناء الإستماع إليها.
بينما يداعبها نظر الى المستوى الأول الذي فتحه مؤخرًا. الشاشة التي ظهرت أمامه كانت تخبره بالمزايا التي حصل عليها:
المستوى الأول:
1. إمكانية استخدام القلم ذهنياً.
2. رؤية مستوى المتعة والرغبة لدى الشخصيات المحيطة.
3. القدرة على زيادة الرغبة والمتعة لفترة محدودة لكل امرأة تختارها، سواء كانت قد بلغت نسبة الإعجاب المطلوبة أم لا. يمكن استخدام هذه القدرة على كل امرأة مرة واحدة في الأسبوع. إذا كانت المرأة قد وصلت إلى نسبة الإعجاب المطلوبة، يمكن أن تصل الزيادة إلى 88 نقطة، بينما إذا لم تصل، فلا يمكن أن تتجاوز الزيادة 60 نقطة.
أنت تقرأ
قلم الجنس السحري!
Fantasy🔞تحذير :تحتوي هذه الرواية على مشاهد جنسية مفصلة وأحداث قد لا تكون مناسبة لجميع القراء. يُنصح بقراءتها على مسؤوليتك الشخصية. تدور أحداث الرواية في عالم يمزج بين العصور الوسطى والعناصر الحديثة. تركز القصة على لينارد الذي يحصل على "قلم الجنس السحري" ق...