ثمرة الحياة

37.7K 112 0
                                    

بعد أن غادرت هيلدا، بقيت أليثيا وراشيل جالستين في صمت، كل واحدة غارقة في أفكارها. قطعت أليثيا الصمت أخيرًا وسألت.

"حقًا؟ هل ستسمحين لها بالعودة إلى قبيلتها؟"

ابتسمت راشيل وأجابت: "لن تكون هناك مشكلة. الختم الموضوع عليها لا يمكن التخلص منه. لن تستطيع طلب المساعدة أو كشف حقيقة انها مملوك الأن. سأمرها بعدم القيام بذلك، وسيكون ذهابها مؤقتًا."

تنهدت أليثيا وأخذت رشفة من الشراب بينما انتقلت راشيل من مكانها وجلست بجوارها. "دعينا ننتقل إلى الأمر الذي ذكرتِ أنه يجب أن نتحدث عنه، أو ربما نذهب للإشراف على أول ليلة للينو مع هيلدا؟"

في مملكة نورد، كان من المعتاد أن يقوم الزوجان بممارسة الجنس أمام الحضور، أو أمام مجموعة صغيرة من العائلة، كشهادة على اللحظة التي يتحدان فيها ويتم مباركتهما. وكان هذا التقليد يتكرر أيضًا عند اتخاذ رفيقة أو رفيق، ولكن عدد الحضور للمباركة يختلف. ففي هذه الحالة، يكفي وجود سيدة العائلة، وإذا لم تكن موجودة، يمكن استبدالها بأحد أفراد العائلة.

"لا داعي لذلك. هي مجرد رفيقة مؤقتة، ولينارد أصبح خجولاً مؤخرًا. إذا دخلت لأبارك له، لن يشعر بالراحة."

ضحكت راشيل وقالت مازحة، مشيرة إلى أذن أليثيا: "إذًا، لماذا تغطين أذنيك بالهالة؟"

تجاهلت أليثيا السؤال وأخذت عدة رشفات أخرى من مشروبها. رغم قرارها بعدم التدخل في أول تجربة لابنها، لم تستطع مقاومة الفضول. فهذه الليلة تُعد لحظة مهمة في حياته، حيث يدخل عالم البالغين. و كانت تريد أن تعرف الوقت الذي سينتهي فيه، لتصعد بعدها وتساعد في نشر هالتها على جسده المتعب. ولهذا، قامت بتقوية سمعها لتتابع ما يحدث.

لاحظت راشيل صمت صديقتها وابتسمت ابتسامة عارفة، لكنها لم تواصل الحديث.

وبعد ثواني قليلة، قطعت أليثيا الصمت مجددًا وقالت: "لقد ساءت حالته."

تجمدت راشيل للحظة، فقد عرفت فورًا من تقصد أليثيا. أكملت أليثيا بلهجة هادئة: "منذ أن بدأت في استخدام هالتي للحفاظ على جسده من الانهيار، كان ينتابني شعور غامض بأن هذا الحل لن يدوم. لكن خلال الأسبوع الماضي، شعرت بأن هذا الشعور أصبح أقوى. الآن، أنا متأكدة أن جسده سينهار خلال سنتين مهما عممت من هالتي."

وضعت راشيل يدها على يد أليثيا ، محاولَة التخفيف عنها. لينارد مثل ابن لها، لذا فإن سماع هذا الخبر كان مؤلمًا للغاية. إذا كانت هذه هي مشاعرها، فكيف ستكون مشاعر أليثيا؟.

لم يظهر على وجه أليثيا البارد أي تعبير، ولكن راشيل كانت تعلم جيدًا أنها تشعر بالألم والعجز لعدم قدرتها على إنقاذ ابنها.

قالت أليثيا ببرود: "لهذا قررت الحصول على ثمرة الحياة الخاصة بعائلة سترونغ. بقدرتها، يمكن إطالة عمره."

قلم الجنس السحري!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن