اوقات دافئة

35.7K 127 3
                                    

في الدقائق القليلة التي أمضياها وهما يعانقان بعضهما البعض، شعرت هيلدا بسلامٍ عميق، ولم ترغب في أن تتوقف هذه اللحظة. تمنّت أن تدوم إلى الأبد، لكنها أرغمت نفسها في النهاية على ترك جسده وفكرة وهي تداعب خدّه، متسائلة عن المشاعر التي تنتابها: 'هل هذا ما يسمّونه بالحب؟'.

"سيدي... لدي الكثير من العمل عليّ إنجازه بسرعة لكي أتمكن من مرافقتك إذا كان هناك مكان تود الذهاب إليه."

"ألا يمكننا أن نبقى هكذا لفترة أطول؟ لست مهتمًا كثيرًا بالخروج."

كان لينارد يرغب في عناقها لفترة أطول، فقد كانت أول امرأة ينام معها، ووجد نفسه متعلقًا بها. كانت جميلة ومثيرة، وزاد إعجابه بها خاصةً عندما هجمت عليه وقبّلته بشغف. كان الأمر ممتعًا للغاية!

عند سماع كلامه، ابتسمت هيلدا قليلاً، ووجدت أنه من المدهش كيف اهتز قلبها. كانت ترغب أيضًا في البقاء بجانبه لفترة أطول، لكن...

نظرت إلى جسده ولاحظت أن قضيبه، رغم ارتخائه، بدأ ينتصب قليلاً. إذا بقيا متصلين جسديًا لفترة أطول، فإن ذلك سيؤدي بالتأكيد إلى جولة أخرى، وكانت ستسعد بتجربة تلك المتعة التي تسلبها عقلها.

إلا أن لينارد كان جسده ضعيفًا، وكانت تخشى أن تتدهور صحته بسبب كثرة المعاشرة. لقد حذرتها السيدة أليثيا قبل مغادرتها، وأكدت عليها ضرورة عدم السماح له بالإفراط في ذلك.

رغم ذلك، تجاهلت هيلدا تحذيرات السيدة أليثيا بدافع فضولها لاكتشاف العالم الجديد الذي فُتحت عيناها عليه. وهكذا، انتهى بها الأمر إلى فعلها مرة ثانية، إذا تجاهلنا المرة التي ضاجعها فيها وهو نائم... على أي حال، الآن عليها أن تكون أكثر حزمًا، ليس فقط بسبب الأوامر التي تلقتها، ولكن أيضًا لرغبتها في الحفاظ على صحة الصبي.

وقفت من مكانها بعد أن أعطته قبلة طويلة على شفتيه. لاحظت أنه أحب تقبيلها، فقد كانت عيناه أثناء حديثها معه تركزان على شفتيها أكثر من جسدها.

"إكتفي بهذا القدر الآن... يمكننا إكمال ما بدأناه الليلة. أنا ملكك حتى تجد رفيقة. لن أذهب إلى أي مكان."

تنهد لينارد وهو يلعق شفتيه. رغم رغبته في المزيد، أومأ برأسه متفهماً. لم يرغب في استخدام القلم السحري عليها مجددًا، فقد بدا أن لديها الكثير من الأعمال في انتظارها لتقوم بها. لذا، كان يحاول كبح نفسه في الوقت الحالي...

عندما رأت هيلدا هذا، قالت: "سأجهز لك الطعام. خذ حمامًا أثناء ذلك."

ثم بدأت في ارتداء ملابسها الداخلية ، التي وضعتها على كرسي بالقرب من السرير، وأخذت تلك الملابس التي ألقاها لينارد بعيدًا على الأرض عندما نزعها الليلة الماضية.

"ألن تستحمي؟ ماذا عن أن تنضمي إلي؟ دعينا نأخذ حمامًا معًا."

ابتسمت لكلماته، فقد بدا أن الفتى لم يستسلم بعد. من نظرته، أدركت ما يفكر فيه. ضحكت بخفة وهي تمسك بمقبض الباب.

قلم الجنس السحري!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن